اسمحوا لي...؟!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

eshahed

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
أنا شابّ مغلوب على أمري فقير حرمت من التّعليم لولا مبادرتي الشّخصيّة و تعلمّ الكتابة و القراءة خلال عدّة سنوات لوحدي دون معلّم و لا مدارس...أي أنّي عصامي....و أشعر أنّي أفرض نفسي فرضا على أعضاء اللّمة لكنّ هيهات...فكلّهم دارسون متعلّمون ذوو مستويات تعليميّة ثانويّة و جامعيّة...فهل تسمحوا لي بالتّواجد بينكم...؟!

قال eshahed:
أنا شابّ مغلوب على أمري فقير حرمت من التّعليم لولا مبادرتي الشّخصيّة و تعلمّ الكتابة و القراءة خلال عدّة سنوات لوحدي دون معلّم و لا مدارس...أي أنّي عصامي....و أشعر أنّي أفرض نفسي فرضا على أعضاء اللّمة لكنّ هيهات...فكلّهم دارسون متعلّمون ذوو مستويات تعليميّة ثانويّة و جامعيّة...فهل تسمحوا لي بالتّواجد بينكم...؟!
:eek: ما هذا الكلام اخي الشاهد انت منا ولنا واخونا اذا لم تشيلك الارض تشيلك عيوننا وسبحان الله الذي لا علم فوق علمه ، ولم ياتنا الله من علمه الا القليل فسبحان العالم الذي يفتخر بعلمه .

برّدتلي قلبي...؟!

برّدتلي قلبي اللّه يسترك و ينوّرلك طريقك يا ربّ العالمين.....!

يا أخي هذا المنتدى يرحب بغيرالجزائريين
فما بالك بالجزائريين
فهذا المنتدى منتداك ولا تقلق بشأن بعض الأعضاء

السلام عليكم

اخي eshahed انت علي العين والرأس انت تامر بس ونحن في الخدمة

واحنا كلنا عصاميين يعني زويلية

اخوك مدمن برامج

لا تقل هذا الكلام يا اخي ...

و احنا هنا كلنا تقريبا في الهوى سوى ههههههه

و بعدين الشخص عمرو بيتقاس بمستواه التعليمي بس ..

في اشياء اخرى .. مثل الأدب و الأخلاق .... تكون ميزان له .. اظن كلامي واضح ..

شكراا لك ..

مرحبا بيك اخي العزيز نحطوك في عيونا يا ولد بلادي و كيما قالت اختي المستوى التعليمي مش مقياس للانسان و سعداء بانضمامك الينا.

اخي عمرك ما يكون هذا الكلام منك

اجمل شيء عملوا انك معانا الآن انك تستعل الانترنت شيء جميل ...

اخي ارجوك لا تفكر في مثل هذا الشيء مره اخرى

مرحبا بيك على العين والراس معانا ولا محبكش ايدز معاهم راهي هنا نسرين الوهرانية نفرح يا شريكي ولا كتب ربي وجيت الوهران قولي في ردود انتاع مواضيعي ومرحبا بيك من باباك اليماك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب إعلم علما يقينيا بأنك أفضل من الملايين على وجه الأرض أما بخصوص الدراسة فنحن عندنا مثل يقول( أعطيهوني فاهم ولا هلى قرى) أخي ثق بنفسك واستمر نحو الأفضل فأنت قادر على فعل الكثير
أخوك كمال الجزائري البليدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة