إذا رايت نفسك في بطل هذه القصة فراجع حساباتك *نجوم اللمة*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

rafika32

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

قبل ايام كنت اتابع محاضرة للداعية راتب النابلسي وقد حكى الحكاية التالية :
كان هناك شاب سوري يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، احب زميلته الأمريكية واراد ان يتزوجها ، لكن والده اقسم بأغلظ الأيمانانه ان فعل ذلك سيتبرأ منه ويحرمه من الميراث .
حزن الشاب كثيرا ، وبعد تفكير قال لأبيه ماذا لو اعتنقت الاسلام هل ستباركزواجنا ، قال له ابوه نعم . طار عقل الشاب من الفرح وذهب مسرعا الى صديقتهواشترى لها الكثير من الكتب التي تشرح الاسلام ودعاها لقراءتها ، قبلتالفتاة عرضه لكن بشرط ان تبتعد عنه اربعة اشهر عند قراءتها للكتب حتى لا يؤثر عليها
بعد مرور الاشهر الأربعة اتصلت الفتاة الامريكية بالشاب السوري وقالت له : لقد اعتنقت الاسلام ، لكني لن اتزوجك !!!!
لأنك لست مسلم بحسب الكتب التي قرأتها.

الآن السؤال موجه اليكم انتم شباب اللمة

لو كنت في مكانه هل كنت ستتلقى نفس الرد؟ يعني سترفظك الفتاة

ام انها بمجرد ان تعرض عليها الاسلام تقول لك

وما حاجتي للكتب انت تكفيني ،انت اكبر سفير للاسلام بأدبك واخلاقك العالية وقد كنت افكر في اعتناق هذا الدين الذي يصنع رجالا مثلك ، لكنك سبقتني بعرضك

اخواني ارجو ان اسمع آراءكم في هدا الموضوع

لان السر في النفاق فنحن نعرف القران والسنة وننافق ولابد انها لاحظت النفاق ومن اكبر مالاحظته خلو بالمراة الاجنبية اي غير من ذات المحارم وهذا مخالف لشرع وربما اشياء نجهلها فالداعي لدين لا بد ان يكون رجل قويم سوي على عقيدة وليس منافق
ذوقك رائع في انتقاء المواضيع تقبلي مروري

شكرا على اجابتك المقنعة ، واتقبل مرورك بكل سرور

لان السر في النفاق فنحن نعرف القران والسنة وننافق ولابد انها لاحظت النفاق ومن اكبر مالاحظته خلو بالمراة الاجنبية اي غير من ذات المحارم وهذا مخالف لشرع وربما اشياء نجهلها فالداعي لدين لا بد ان يكون رجل قويم سوي على عقيدة وليس منافق
ذوقك رائع في انتقاء المواضيع تقبلي مروري

رفيقة أولا أشكرك على انتقائك للموضوع
موضوع مميز
واصلي

أنا بالنسبة لي : البنت اللي راح نشوفها خاطرها تقولي هاذي الصوالح ما نعرفهاش من الأول

بصفتي أكره النفاق والمنافقين

وهاذا في كل الأحوال موضوع يصعب الحكم عليه نظرا للتعقيد الذي يكمن في جوفه

المهم أنا خذيت الفكرة

شكرا على المشاركة

مشكور امير الجمال على مرورك ، الفكرة هنا ان هذا الشاب مسلم بالوراثة يعني علاقته بالاسلام
بالاسم فقط

رفيقة أولا أشكرك على انتقائك للموضوع
موضوع مميز
واصلي

أنا بالنسبة لي : البنت اللي راح نشوفها خاطرها تقولي هاذي الصوالح ما نعرفهاش من الأول

بصفتي أكره النفاق والمنافقين

وهاذا في كل الأحوال موضوع يصعب الحكم عليه نظرا للتعقيد الذي يكمن في جوفه

المهم أنا خذيت الفكرة

شكرا على المشاركة

صباح الخير.... اين انتم ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة