واش غلبك النهار الاول تاع رمضان...ههههههههه.....؟؟؟؟؟؟شباب اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
خليها لربي برك ...................راسي تقول فيه زلزال من الداخل.............لي يهدر معايا نقولو عيش la vie اه غلطت اقصد نحصل فيه ههههههههههههههه

صح فطورك خويا
على خاطر عقبت النهار رقاد

انا غلبني بزاف

لا والله غير كان جونتي معايا لوكان غير يبقى هكدا هههههههه صح فطوركم

الصح الصح ليوم لول غلبني شوية برك ..........

انا بربي ان شاء الله ندابزو ما تخافش رايح نغلبو في لافان

و صح فطورك
الله يسلمك
على بالي بيك قاوي :thumbup: هههههههههههههههههههههه
اذا مقدرتلوش عيطلي ........هههههههههههههههههه :cool:

بارك الله فيك وصح فطوركم . والله غير كون يدومو هدي 29 يوم كيما التهار الاول ...............
الله يسلمك
نشاء الله ادوم و يعدي رمضان كامل كيما شتيه :thumbup1:

خليها لربي برك ...................راسي تقول فيه زلزال من الداخل.............لي يهدر معايا نقولو عيش la vie اه غلطت اقصد نحصل فيه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه..................... على بالي بيك واعر حتى ماشي في رمضان
مرسي عليك سفيان:thumbup:

صح فطورك خويا
على خاطر عقبت النهار رقاد
:thumbup: راك كيفي ...........ههههههههههههههههههههههه
مرسي عليك خويا

لا ديما نغلبو خخخخ
من النهار الاول حتان نهار اللخر

رمضان نهار الأول جابتها mraga معاه أطاني طريحة مرمدني ، وحدوا طاح علي بالكف و الله ما قدرتلوا ، بصح النهار desieme تحلبت للفيلم و أطيتها بسهرة حتى لــ 4 تع صباح ، عليها و ندت على 15:00 ،، نسيت روحي بلي راني صايم ... و عليها و غلبتوا .. بصح يبقى السؤال مطروحا هل يعتبر هذا صيام ؟؟ و الزمن كفيل بالرد علينا

لا ديما نغلبو خخخخ
من النهار الاول حتان نهار اللخر
:thumbup: على بالي بيك واعره .....ههههههههههههههههههههههههه........

رمضان نهار الأول جابتها mraga معاه أطاني طريحة مرمدني ، وحدوا طاح علي بالكف و الله ما قدرتلوا ، بصح النهار desieme تحلبت للفيلم و أطيتها بسهرة حتى لــ 4 تع صباح ، عليها و ندت على 15:00 ،، نسيت روحي بلي راني صايم ... و عليها و غلبتوا .. بصح يبقى السؤال مطروحا هل يعتبر هذا صيام ؟؟ و الزمن كفيل بالرد علينا
ههههههههههههههههههههههههههه............... راك فوووووووووووووور

والله سقسي اهل العلم في هذا المجال
و انا من رايي نورمال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة