اليك بعض الاواني التي تساعدك ي هذا الشهر العضيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الماني

:: عضو متألق ::
إنضم
4 ماي 2008
المشاركات
4,236
النقاط
157
آواني الطبخ ( القدرور -الطنجره - الحله )
يجب ان تختار آواني الطبخ من النوع الجيد
وكلما ارتفع سعر الآواني كلما كانت افضل وحسب تجربتي الخاصة
فآواني الطبخ الألمانية فليسلر استانلستيل هي افضل الأنواع رغم ان سعرها مرتفع جدا
حيث لا ينحرق فيها الطعام ولا يتغير لونها وتعيش مدة طويلة وربما لا تحتاجين شراء سواها .


يعني كما يقول المثل _ الغالي ثمنه فيه_
وهناك انواع اخرى مثل التيفال والالمنيوم والنحاس
كلها جيده
طبعا الأمر راجع لميزانية المنزل
وغالبا يكون آواني الطبخ تكون طقم مكون من اربع إلى ست قطع
مقاسات مختلفه .



2196_p54776.gif
 

Badech

:: عضو متألق ::
إنضم
4 جانفي 2008
المشاركات
3,717
النقاط
163
مشكور اخي *-merci-* الكريم واصل
 

layla

:: عضو متألق ::
إنضم
19 ديسمبر 2007
المشاركات
4,385
النقاط
157
العمر
35
شكرا لك وبارك الله فيك
لكن الصور لا تظهر
ارجو منك تعديل الموضوع
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top