عندك سؤال...عندك مشكل....رانا خاوة هنا...أدخل ...واش راكم تسناو........يال....**les starts

السلام عليكم:
أنا حبيت نسقسيكم السينوج هو الحبة السودة ولا لالا
وشكرااااااااااااااااا

السيـــــــنوج هو حبـــــــة البركة كما تسمى الحبـــــــة السوداء

والله أعلـــــــــــــــم

ما عنديش بروبلاااام مي مشكورة على الموضوع والله فكرة هايلة وكاش ما ناب ربي بمشكل راني نجي نحطووو

مرسي دوزيام فواا

كــل يوم تقريباً .. ندخلو المنتدى ,,
وفي كل واحد منا لـه مواضيع وردود ..
شي جميل

كل منا له وجود على هذا العالم العنكبوتي سواء على الماسنجر أو في المواقع أو المنتديات

ولكن سيأتي يوم ينتظرك أحبتك فلا تدخل ويرسلون على بريدك ولا تجيب ينتظرونك بالساعات على الماسنجر
لاااااا تدخل الحالة ( غير متصل ) أراد الله عز وجل هذا اليوم هذه الحظة أن لا تعود .!!

السؤال المطروح هل قمنا بشيئ يتذكرن به اصحبنا واحبابنا بعدما نكون في حالة ( غير متصل )

السؤال اليك اخت صوت الجزائر وللجميع

كــل يوم تقريباً .. ندخلو المنتدى ,,

ولكن سيأتي يوم ينتظرك أحبتك فلا تدخل ويرسلون على بريدك ولا تجيب ينتظرونك بالساعات على الماسنجر
لاااااا تدخل الحالة ( غير متصل ) أراد الله عز وجل هذا اليوم هذه الحظة أن لا تعود .!!

السؤال المطروح هل قمنا بشيئ يتذكرن به اصحبنا واحبابنا بعدما نكون في حالة ( غير متصل )

السؤال اليك اخت صوت الجزائر وللجميع
الجواب كلمة احباب واصحاب تحمل في طياتها كثير من المعاني وما دمت انت سميتهم بهذا الاسم فلا اظن انك ستغيب عن اذهانهم للحظات فالصديق هو الذي لا ينسى صديقه ويتذكره ولو بابتسامة\:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

الجواب كلمة احباب واصحاب تحمل في طياتها كثير من المعاني وما دمت انت سميتهم بهذا الاسم فلا اظن انك ستغيب عن اذهانهم للحظات فالصديق هو الذي لا ينسى صديقه ويتذكره ولو بابتسامة\:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:
والله جواب اللبؤة الحمراء كافي ووفافي
وبعد ماقالته أنا لا أملك شيئا لكي أقوله
شكرا اللبؤة على المرور والجواب
وشكرا وهج الصحاري على المرور والسؤال المؤثر
شكرااااااااا

انا يغلبني رمضان بزاااااااااف و صح فطوركم

أناساعات يغلبني ساعات نغلبو
أنا نغلبو مانجوعش
وهو يغلبني يقتلني بالعطش
صحاااااااااااااااااااا فطووووووركم
وصحوركم

موضووو ع روع ة يعطيك الصحة
انا الحمدلله ماكانش بروبلام عندى ضرك

السينوج ماهوش الحبة السودة

موضووو ع روع ة يعطيك الصحة
انا الحمدلله ماكانش بروبلام عندى ضرك
إن شاء الله مايصرالك حتى بروبلام ختي لعزيزة
وشكراااااااااااااااااااعلى المرور

السلام عليكم:
هدي المرة عندي سؤال راهو محيرني
وعلاه بعض الشبان الجزائريين كي يشوفو ولا يسمعو حاجة ماتعجبهمش يقولو:
بلاد ميكي
واش يقصدو وشكرا

السلام عليكم:
هدي المرة عندي سؤال راهو محيرني
وعلاه بعض الشبان الجزائريين كي يشوفو ولا يسمعو حاجة ماتعجبهمش يقولو:
بلاد ميكي
واش يقصدو وشكرا
Sojob à votre question

Les jeunes sont las de la vie dans notre pays et de notre pays parce que l'animation ne perdent pas les autorités à toute tentative de mettre la diapositive​

موموش مشكور على المرور بالصح حسيت من كلامك كلام كبير خلاف حبيت تقولو يعني عندو أبعاد كبيرة

حل مشكل

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته جزاكم الله خيرا عن المجهودات الجبارة التي تقومون بها في هذا المنتدي.كما اريد ان اطرح مشكلتي المتعلقة بشريحة الموبايل الذي لا يتم ارسال اس ام اس و قال لي مصلح الهواتف النقالة ان المشكلة في الشريحة الهاتف النقال فأرجو منكم ح هذه المشكلة و شكرا.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته جزاكم الله خيرا عن المجهودات الجبارة التي تقومون بها في هذا المنتدي.كما اريد ان اطرح مشكلتي المتعلقة بشريحة الموبايل الذي لا يتم ارسال اس ام اس و قال لي مصلح الهواتف النقالة ان المشكلة في الشريحة الهاتف النقال فأرجو منكم ح هذه المشكلة و شكرا.
السلام عليكم:
لا شكر على واجب أختي الفاضلة
أما فيما يخص السؤال أتمنى أن يجيبك أحد الأشخاص ذوي الخبرة في هدا المجال
وشكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة