لي راه حاب يعرس يدخل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

malek

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
كيف راهي الاحوال مع الصيام راكم غايا انا اليوم حبيت نسقسي عليكم و نشوف خباركم كيفاه راكم تقضيو النهار واش كاين شويا شطارة وخدمة و لا غي النعاس و المسلسلات واش راكم تتفرجو في مسلسل البدرة اليتيمة هدا العام راهي خمت فينا و عملتنا مسلسلات هايلين باه نحيو شويا العيا ايا اليوم راكم معروضين كامل باه تروحو تحضرو في عرس بشرى و الطيب نتاع البدرة
ايا دي يروح معايا للعرس يقولي هههههههههههههههههههه
صح فطوركم

خسارة ما عنديش الوقت كون جيت نحضر العرس

انا نجي ونحضر للعرس غير قوليلي برك وين وأنا نتفرج في مسلسل بعد الفراق . ورمضان أذى باين راه راح يعقب مليييييييييح , نتمنالكم رمضان مليح وصحه فطووركم مسبقا

هههههههههههههه طليتلي على قلبي
راني حاب نعرس
شوفلنا كاش خيط خخخخخخخخ

ما رانيش حابة نروح علىخاطر بلعاني داروه في رمضان باش يحطو غير القلب اللوز و اللتاي برك .....طماعين
غير ما تروحوش على بالي تصرى حاجة ماشي مليحة يموت كاش واحد ولا العريس يدير حادث مرور /بعيد الشر/..

نجي ماكانش مشكل

بصح غير قوليلي وشي العشا ؟خخخخخخ

يوويووووووووووووووووي لعقوبة ليا :laugh:

خليتيلي vide كبير ما ظنيت...تالمون التخمام بكيت و بكيت حتى لي رشيت
pourtant بغيتك شوفيتني المرار

يهاااااااااااااااااااااااحي :biggrin:

اشطح اشطح يا لولو كي يجي بابا نقولولو يويوييوووووووووووووووووووووووووووووي
دي دي دي

نروحو مكانش مشكل بصح واش نديولو كادو
صح فطوركم

واش راكم حابين تعرسو نتاع الصح مزال مشبعتوش من الاعراس بصح معليش لعشية تفرجو في قناة الدزاير الغالية بعد نشرة الاخبار رايح يلعب فيلم البدرة ورايحين تشوفو عرس بشرى و الطيب بصح في افار الكاطو و العشاء غي شلو عيونكم و انا نهار لي نتزوج انشاء الله راحة نعملكم عرس هايل و راكم معروضين من درك و عندكم غي ماتجيوش تفرحو معايا و تشطحو

لا لا خويا best_arch اروح غي بوجهك غي متشقيش روحك بالكادو

واش راكم حابين تعرسو نتاع الصح مزال مشبعتوش من الاعراس بصح معليش لعشية تفرجو في قناة الدزاير الغالية بعد نشرة الاخبار رايح يلعب فيلم البدرة ورايحين تشوفو عرس بشرى و الطيب بصح في افار الكاطو و العشاء غي شلو عيونكم و انا نهار لي نتزوج انشاء الله راحة نعملكم عرس هايل و راكم معروضين من درك و عندكم غي ماتجيوش تفرحو معايا و تشطحو
مبروك من ضرك و احكملي بلاصتي

قولولي واين..جيبو الدربوكا و الطار و البندير وهيا ورايا......مازلكم هنا.أزربو.......أنا لي نغنيلكم و نغني باطل و التبراح باطل......بصح غير المالوف

ميكون غير خاطرك راني نجي ونزهيهالك بصح بعد رمضان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة