تتوحش أمك أو بلادك ؟؟؟

أنا يااخواني يعني جربت مرة الغربة ولقيتها صعيبة .... لكن أنا اشتقت كثيرا لوطني أكثر من اشتياقي لأمي , توحشت قعدة لحباب , توحشت كي نخرج ونشوف الشياب قاعدين في القهوة , توحشت الكلام توحشت اللهجة تاعنا آك الكلام الباهي جامي ننساه , توحشت حضاني بلادي , رغم إني كي كنت في بلادي جامي حسيت بالشعور أذى بصح كي بعدت على بلادي حسيت , وحدي نقاسي مع ذكريات لحباب , توحشت كي كنت نلعب وأنا صغير تفكرت قاع صحاب , توحشت بلادي الكل باللي نعرفو باللي مانعرفوش باللي نكرهو باللي نحبو , توحشت الولايات الللي زرتهم والليي جامي زرتهم , توحشت فرحت لعراس , توحشت قعدة رمضان وآك السهرية وماننساش الصحور, توحشت بلادي وكل يوم يزيد حبي ليها ويزيد شوقي ليها , أنا الصراحة راحة بلادي خير من أمي .

والله يا خويا غير عنية تعمرو بالدموع كي قريت الموضوع الله يصبرك

والله غي الغربة صعيبة ومكانش كيما المكان لي يكون عندك فيه ماضي
ربي يعاونك

الغربة صعيبة وغدارة

ربي يحفظ كل مغترب ويرجعو سالم غالم لأهلو
ـــــ
وشكرا لك على مشاركتنا مشاعرك

شكرا أختب يمينة الشكر ليك مش ليا . بارك الله فيك وجازاك خيرا , صحة رمضانك وصيامك.....باي

صح الغربة صعبة انا عايشة امع اهلي بصح اتوحش جداتي بزافففففففف كل مرة انشوف صورتها او نبكي

شكرااااا أختي ملكة الأحساس , أنا فاهم شعورك . بارك الله فيك على الرد

و الله راني حاسة بيك. رمضانو سهراتو وحدنا و الاجازات منحبهاش على جال اني نتوحش البلاد
و الله يا كي يجي العيد و نتوحش ديك الايام اللي كنا كل الناس نجتمعو و هاداك داخل و هاداك خارج و الهرج تع العيد
و اللهجة تاعنا كيفاه نتوحش حتى نسمعها
ربي يصبرنا و يفرجها علينا حتى ما يعود حتى واحد يسافر و يخلي موراه حبابو و ماليه امين يا رب

الله يعيطيك الصح خويا على الموضوع
الغربة صعيبة وغدارة ربي يحفظ كل مغتربين ويرجعو إنشاء الله سالمين غالمين لبلادهم ولمليهم .

و الله راني حاسة بيك. رمضانو سهراتو وحدنا و الاجازات منحبهاش على جال اني نتوحش البلاد
و الله يا كي يجي العيد و نتوحش ديك الايام اللي كنا كل الناس نجتمعو و هاداك داخل و هاداك خارج و الهرج تع العيد
و اللهجة تاعنا كيفاه نتوحش حتى نسمعها
ربي يصبرنا و يفرجها علينا حتى ما يعود حتى واحد يسافر و يخلي موراه حبابو و ماليه امين يا رب

شكراااااااااااااا على الرد

يعطيك الصحة على الكلام والله غير صح الي راه في قلبي انا تاني مغتربة ونتوحش بزاف مني كنت فى البلاد كنت نشوفها نورمال مي مني بعدت عليها حسيت نتاع الصح بالاك الي مش مجرب يقول واش راهي تقول هادي مي والله العظيم شفت شحال من بلاد ماكاش خير من بلادنا ياجماعة والله العظيم شفت تقاليد الناس وعاداتهم والله ماهي كما بلادنا راهو جاي العيد تخيلو الشوراع هنا فارغة ماكانش الدراري بقش العيد ماكانش موفمون نهار العيد نفوتو عاااادي ماكان الي يطبطب عليك ماكان الي يقلك عيدك مبروك يجي المولد النبوي الشريف والله مانعرفو كون مايقولوليش صحاباتى فى الدزاير وين راهو الزهو نتاع البلاد ماكاش تخرج لبرا ماتلقا والو

الغربة مرّة والله لا يوريها لواحد

صحا ليجان

شوف خويا بركانه من كلمة توحشت شوف معايا

توحشت لاشوماج
توحشت الشباب يتعاطوا المخظرات من الهم
توحشت ناسات ياكلوا من لابوبال
توحشت الدم والخوف

قولي برك واش توحشت في الجزائر

الله يفرجها على كل المغتربين ويرجعوا للوطن ان شاء الله

wallahi ya djama3a allah yaj3al yssabrna fi haad el ghorba , akid nachatako li omna wa baladna nachtak ila kol ahlina :crying::crying::crying:

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة