لمادا يعشق الرجال المرأة القصيرة ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

karine

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
بسم الله الرحمان الرحيم

قامة المرأة دليل واضح علي أنوثتها، سواء أكانت قصيرة أو طويلة فهي غالباً ما تميل إلي الرجل الطويل باعتباره أكثر جاذبية وأكثر تأثيراً، أما بالنسبة للرجال فهم بصفة عامة يفضلون الارتباط بامرأة قصيرة القامة لمميزات كثيرة منها:

المرأة قصيرة القامة تكون نسبة الخصوبة والإنجاب لديها أكثر من المرأة الأطول بسبب تأخير مواعيد ازدهار الخصوبة وتطورها لديها.

المرأة القصيرة تصل إلى مرحلة البلوغ بعد مرحلة الطفولة بوقت أقصر من المرأة الطويلة التي تستنفد كل طاقتها في النمو البدني.

لذلك فقد تواجه المرأة الطويلة فرصاً أقل في الحصول على خيارات أوسع من الرجال لأن الصورة المستقرة في أذهان كثير من الرجال، حسبما أشار الباحثون، أن المرأة يجب أن تكون أقل حجماً من الرجل وربما يعود ذلك للشعور بالسيطرة عليها وبأنه أقوى جسدياً وحتى لو أعجبته الفتاة الطويلة إلا أنه يرغب دائماً في الفتاة الأقل منه حجماً لأنه يشعر بأنه يحتويها.

والفارق في الطول بين الرجل والمرأة يمثل أحياناً عقدة للرجال الذين يرتبطون بفتيات أطول منهم ونفس العقدة النفسية تجدها لدى المرأة المتزوجة من رجل أقل منها طولاً مما يحرمها من ارتداء الكعب العالي كما أنها قد تخجل عندما يصطحبها زوجها إلى مناسبة فتبدو أكبر منه حجماً، فالمرأة ترغب دائماً أن تظل صغيرة ومدللة لدى زوجها ونفس الرغبة تجدها لدى الرجال الذين في أغلب الأحوال يفضلون أن تكون الزوجة أصغر منهم حجماً.

وقد أفادت دراسة أمريكية حديثة أن طول قامة المرأة يزيد من احتمالات ولادة التوائم. وقد أشار «جاري شثينمان» وهو دكتور نساء وتوليد في المركز الطبي في نيويورك بأن السبب يرجع إلى وجود بروتين يفرزه الكبد يستجيب لهرمون النمو الذي يرفع من حساسية المبيضين لهرمون منشط يؤدي إلى زيادة إنتاج البويضات وبالتالي إنجاب التوائم.

وإنه كلما قصرت قامة المرأة انخفضت معدلات إنتاج هذا البروتين.

ويذكر أن النساء اللواتي يتناولن منتجات حيوانية وبخاصة منتجات الألبان يرتفع لديهن احتمالات إنجاب التوائم بنسبة خمسة أضعاف لأن الأبقار تنتج عامل النمو الذي يشبه الأنسولين استجابة لهرمونات النمو وتفرزه في الدم وينتقل البروتين بذلك إلى اللبن، وهذا ما أوضحه الباحثون من خلال دراسة أجريت في الجامعة البريطانية المفتوحة.

مشكورة على الموضوع انا نبغي المرأة اللي قصيرة عليا هههههه

وين راكم يا جزايريات؟

اللهم تقبل منا
الصلاة و لاصيام و القيام

ان شاء الله

صح من غير اللائق ان تكون المراة اطول من زوجها
لكن احيانا يكون هناك دافع اقوى من القامة و من كل شيء و هو الحب
مشكورة اختي على الموضوع

انا متوسطة هههههههه واش حكمي انا؟
مشكورة على الموضوع القيم والله فيه معلومات طيبة

انا نبغيهم قع لقصيرة طويلة
المهم الحب وثقة وقداااااااااااااااااااااااااام
لهنا وربي كريم

صح من غير اللائق ان تكون المراة اطول من زوجها

لكن احيانا يكون هناك دافع اقوى من القامة و من كل شيء و هو الحب
مشكورة اختي على الموضوع​

بارك الله فيك أختي على
المرور الكريم
و الرد الرائع

مشكورة على الموضوع

لم أكن أعلم أن الرجل يحب المرأة قصيرة القامة شكرا جزيلا على الموضوع و على هذه المعلومات القيمة

كامل مقبولين المهم الحب و العقلية المليحة مايهمش الطول و المشاكل الأخرى

شكر ا على الموضوع

كامل مقبولين المهم الحب و العقلية المليحة مايهمش الطول و المشاكل الأخرى

شكر ا على الموضوع

بارك الله فيك خويا على المرور الكريم و الرد الرائع

و شكراً على الرأي الفاضل

موضوع فالقمة فووووووووووووور بزاف بزاف
خليهم يعرفو قيمة القصيرة.

سكرااااااااا على الموضوع

ana twila now3a ma w in cha alah njib tawam mais akid rajli lazm ykoun atwal mni

merciiiiii

بارك الله فيكم جميعاً على المرور الكريم

شكرا حبيبتي كارين على الموضوع الأكثر من جميل
أضيف لك أيضا أن الرجال يحبذن النساء القصيرات لأن لباسهن لا يكلف كثيرا ههههههههههه
و لدينا مثل شعبي يقول : اللي مرتو قصيرة كل عام إشوفها صغيرة
و هذا حقيقة المرأة القصيرة لا تكبر كلما تقدم بها السن دائما تبدو صغيرة ؟؟؟
و أنا سعيدة جدا لأنني إمرأة قصيرة ههههههههه
معناتو وضعي ممتاز ؟؟
تقبلي مروري
و أسعد الله يومك

شكرا حبيبتي كارين على الموضوع الأكثر من جميل

أضيف لك أيضا أن الرجال يحبذن النساء القصيرات لأن لباسهن لا يكلف كثيرا ههههههههههه
و لدينا مثل شعبي يقول : اللي مرتو قصيرة كل عام إشوفها صغيرة
و هذا حقيقة المرأة القصيرة لا تكبر كلما تقدم بها السن دائما تبدو صغيرة ؟؟؟
و أنا سعيدة جدا لأنني إمرأة قصيرة ههههههههه
معناتو وضعي ممتاز ؟؟
تقبلي مروري
و أسعد الله يومك

ردّكِ طيب و كلماتك أحلى من العسل
بارك الله فيك على المرور العطِر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة