الرجل لايستطيع العيش دون المرأه بينما حياة المرأه افضل دون الرجل!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
:thumbup1::thumbup1:الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة بينما حياة المرأة أفضل من غير الرجل !!!

تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة ان الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة.. وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 سنة يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة كما تشير الإحصاءات إلى ان نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.

وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين ان المرأة لا تتمتع بأي عواطف حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً، حتى لو أظهروا عكس ذلك، فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب زوجها وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.

ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير المرأة بينما تستطيع المرأة ان تعيش من دون رجل كما ان الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبح المرأة محور حياته.. أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات خلاصتها ان الرجال غير المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية والنفسية كما أنهم أقصر عمراً بينما تؤكد الدراسات نفسها ان النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل..!!

موضوع مهم يمكن يكون فيه شيء من الصحة و يمكن لا
شكرا

والله عندك اللحق في هاذي

السلام عليكم

أظن الاثنين ما يقدروا يستغنوا عن بعض وبيكملوا بعض وهذي سنة الحياة
وزي ماقال تعالى

وخلقنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها

جزاك الله خيرا​

مشكورة ................تسلم ...................ايدك...........على الطرح الجميل

تقبلي مروري

يقولوا ناس بكري
" الراجل رحمة لو كان فحمة "

أما على المرأة تنجم تعيش بلا راجل
قاع مكاش منها الا في حالة وحدة
و هي يكون عمرها قل
من 30 سنة
أما أكتر من هاد السن
لوكان تشريه بالدراهم
و ما تبقاش بلا بيه

اللهم تقبّل منا
الصلاة و الصيام و القيام
ان شاء الله

karine لا لا لا انا بختلف معك انا بتفق مع ام دارين
أظن الاثنين ما يقدروا يستغنوا عن بعض
وقال تعالى:

(وخلقنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها)
نقاشها منطقي...​

بسم الله الرحمان الرحيم
ما فهمتونيش أنا راني على المرأة ما تقدرش تعيش بلا راجل
أما الراجل هاداك ما نحكيلكش واش يصير فيه لو كان يديرو النساء في بلاد و الرجال في بلاد بعيدة يسويسيدي و مايزيدش دقيقة بلا بيها

اللهم تقبّل منا
الصلاة و الصيام و القيام
ان شاء الله

أعطينا رايك الشخصي انتي يا ملكة الكلمة

انا كتبت الموضوع علشان اشوف ردود الناس فقط
اما بخصوص راي الشخصي.. انا الرجل او المراه مكملين لبعضهما لا يمكن الاستغناء عن كل منهما..

الرجل ما يقدر يعيش بدون مرأة وحتى المرأة ما تقدر تعيش بدون رجل
هذه هي الحقيقة

شكراا على الموضوع

إليك أجمل التحياة

السلام عليكم . والله أنا مانيش معاكم خاطر المرأة أحن وأطيب من الرجل ولما تحب تبقى صادقة ماشي كيما الراجل حتى لو حب يخدع .ربي يهدي الرجال و النساء:001_smile:

ســـاره نورتي هالصفحــه بالمرور المميـــز..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة