اللي راهو جيعان نصيحة ميشوفش هاذي الصور

ما رايكم في هذه الصور للاكلات التي قمنا بتحضيرها بنفسنا؟


  • مجموع المصوتين
    12
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

raya&skina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
105
النقاط
6
السلام عليكم وصح رمضانكم:biggrin:
نحن ريا وسكينة وهذي أول مشاركة لنا
نحن في انتظار تعليقاتكم على هذي الصور الاكثر من رائعة:drool:
ملاحظة :هذه الصور ليست مقتبسة من اي كتاب او موقع الكتروني
هذي الصور:thumbup: made in Raya&Skina 100%:thumbup:

http://up107.**********/s/v3j8590ihe.jpg

http://up107.**********/s/yec8k48q1m.jpg

http://up107.**********/s/tac918osnk.jpg

http://up107.**********/s/m2t77pu8qe.jpg

http://up107.**********/s/nwiiqz3boc.jpg

http://up107.**********/s/5xg99en5d8.jpg

http://up107.**********/s/57kr0l6opm.jpg
 

حسنية

:: عضو منتسِب ::
إنضم
26 جوان 2008
المشاركات
12
النقاط
2
العمر
37
شابة يعطيكم الصحة بصح اعطونا الوصفات وطرق التحضير
 

أم دارين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2008
المشاركات
484
النقاط
16
السلام عليكم
الشكل تاعها رائع جداا
بصح يا مزوق من برا واش حالك من داخل هذي نقولهالك كي نذوقها
مالا لازم عليكم تبعتولي نذوقها باش نقولكم رايي :thumbup::thumbup:

راني نتمسخر برك >>> خافت يذبحوها كيما تاع المسلسل :laugh::laugh:​
 

raya&skina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
105
النقاط
6
الله يسلمك يا بلخير صح فطورك نتا تاني
وشكرا على مرورك
 

raya&skina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
105
النقاط
6
انشاء الله في القريب العاجل يا اختي
شكرا على المرور
 

raya&skina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
105
النقاط
6
رمضانك كريم يا نانا

هادو عينيك لي شابين يا nana و اكيد اكيد طريقة التحضير رح تكون في القريب العاجل ,لك و لكل من طلب قبلك ....فانتظروناااا
 

صدى الصوت

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 جوان 2008
المشاركات
1,259
النقاط
37
ما شاء الله تبارك الرحمن
كما يقول المثل : الكتاب باين من عنوانه
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top