إلى إخواني في الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
61
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والشهر مبارك تقبل الله منا ومنكم إخواني لدي أسئلة وأتمنى تجيبونني عنها فمن يعرف يجيب ولو عن واحد 0حيث لي رغبة في الإستثمار الزراعي عندكم أرغب ا لإجابة على ما يلي
1-كم فئات الدينار عندكم أنا أعرف أن من فئاته سنتيم ومليم فكم إذن مقدار ذلك أرجو التوضيح

2- كم سعر لتر الديزل عندكم في محطات المحروقات

3-كم سعر لتر البنزين عندكم في محطات المحروقات

4-كم سعر لتر أو برميل زيت التبديل للمحركات من النوع المعتاد عندكم

5-منذ متى وأسعار المحروقات ثابتة عندكم وهل هي تتغير في فترات سريعة أم تبقى الأسعار ثابتة مدة طويلة

6-هل الأودية في بشار وإدرار وغرداية وما هو جنوب الأطلس تبقى فيها المياه تشاهد بالعين في غير السدود مدة طويلة وكم

7-أين مواقع المشاريع الزراعية التي قامت بها الشركات الأجنبية وتركتها

8- أين المكان المناسب للزراعة عندكم لمحاصيل القمح والشعير حسب ما تعلمونه من بلدكم
9-هل المعدات الزراعية متوفر منها صناعة محلية ومثل ماذا ولو أمكن أسعارها

بارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم:
أخي والله لا أعرف الإجابة
ولكن أتمنى من كل من يعرف أن يساعدك
وحظ موفق إن شاء الله

يا اخي لماذا كل هذه الاسئلة هل تريد الاسثثمار في الجزائر ان كان هذا نجيبك.

نعم أخي جمال لي رغبة في الاستثمار في الجزائر وأحتاج الإجابة على هذه الأسئلة بارك الله فيك

في هذه الحالة يا اخي الكريم لن يعطيك احد في المنتدى معطيات دقيقة فما عليك الا التوجه
للسفارة الجزائرية او القنصلية الاقرب منك ليزودوك بكل المعلومات لان المعطيات الداخلية
شيء ومعطيات الاسثثمارالخارجي شيء اخر وانت اعلم مني في هذاالمجال . رمضان كريم اخي العزيز تقبل تحياتي

لاحول ولا قوة إلا بالله ----ألا مجيب هل كلكم لا تعلمون ؟؟؟ لا أظن أنتظر الإجابة منكم0​

اخي الكريم ما عندي مانقلك احنا كلانا بوبي
لا استثمار ولا تنمية..........

الموند اكل خليتو و جاي لدزاير باه تستثمر هههه مرحبا بيك خويا و ربي يعاونك

الموضوع موجه للجزائريين وفى الجزائريين ذوى المعرفه

خويا تمنيت نساعدك لكن و الله ما عندي أي إجابة و ربي يعاونك و يوفقك

8- أين المكان المناسب للزراعة عندكم لمحاصيل القمح والشعير حسب ما تعلمونه من بلدكم............الشرق
صح فطوركم

اخي الكريم السلام عليكم
1- سعر الديزل 13.75دينار
البنزين20دج
الزيت 200دج
2- 1دينار = 100سنتيم و الجزائريون يتعاملون بالسنتيم مثلا 100دج يقولون10000
3- سعر البنزين ثابت و اذا تغير فبنسبة قليلة
4-بالنسبة الاودية في المناطق التي ذكرتها لا اعرف لكن ما اعرفه هو وجود المياه الجوفية
7- المشاريعالاجنبية لا اعرف لكن اخواني يستثمرون في المجال الزراعي عندنا اراضي زراعية اذا حبيت تتكلم معاهم مو مشكلة اعطيك ايمايلهم ممكن عندهم ايجابات لتساؤلاتك
8- على حد علمي اكبر منتوج للقمح و الشعير في الجزائر هو سهل السرسو في ولايتي تيارت و تيسمسيلت(منطقتي يعني)
8-العتاد الفلاحي موجود بكثرة في السوق كالجرارات.الحصادات.الحشاشات.الرش المحوري.السقي بالتقطير...الخ
اي مساعدة اخرى انا جاهزة اخي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:الأخت الكريمة بارك الله فيك وأنا شاكر جدا لإجابتك وفقك الله وفعلا أحتاج لإيميل الإخوة أرجو أن تضعي العناوين في الخاص أو هنا جزاك الله خيرا 0

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة