ماهو البلد الذي تفضله بعد وطنك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

princess

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
بسم الله الرحن الرحيم

طبعا كل شخص منا يحب وطنه ولا يستغني عنه أبدا , وهو عشقه الاول والاخير وتراب الوطن هو الأغلى مهما حصل .

ولكن أكيد هنالك بلد معين أو دولة معينه يفضلها الشخص بعد وطنه

سواء يسافر اليها او يقضي اجازته , او يرتاح فيها , او اعجبته , او يتمنى السفر اليها

او او او .......... الخ

فما هي بلدتك المفضلة بعد وطنك وأرضك ؟!!

اذكر وطنك اولا , وبعدها البلد المفضل

لدي الأصلي الجزائر و أحب سوريا بل و أعتبرها بلدي الثاني و سأزورها قريبا انشاء الله

انا مصرية و بحب الجزائر

روسيا

روسيا

روسيا

روسيا

روسيا

بأذن الله بيت الله في السعودية

مالك سعد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
احب بلدي ليبيا طبعا ومن بعده الجزائر التي عشقتها بعدما زرتها انها بلد رائع (بالزاف بالزاف) وسبق وان زرت اغلب البلدان العربيه ولكن صدقوني اجمل من الجزائر (مكاينش) وهذا ماجعلني احد اعضاء هذا المنتدى الرائع والذي من خلاله احس وكأني احد ابناء هذا البلد الذي اعشقه واتمنى ان اتعلم اللهجه الجزائريه التي احببتها واجد بعض الصعوبة في فهمها

روسيا

روسيا

روسيا

روسيا

روسيا
روســــــــــــــــــــيا وعلاش روسيـــــــــــــــــــــــــــــا..???:mellow::bored::confused1:

احب بلدي ليبيا طبعا ومن بعده الجزائر التي عشقتها بعدما زرتها انها بلد رائع (بالزاف بالزاف) وسبق وان زرت اغلب البلدان العربيه ولكن صدقوني اجمل من الجزائر (مكاينش) وهذا ماجعلني احد اعضاء هذا المنتدى الرائع والذي من خلاله احس وكأني احد ابناء هذا البلد الذي اعشقه واتمنى ان اتعلم اللهجه الجزائريه التي احببتها واجد بعض الصعوبة في فهمها
إنت ديما هنا?وديما مستعمر مواضيعي..:confused1:.........ههههههههههههههه كنضحك معك :laugh::laugh:
منور كعادة والجزاير تستحق الزيارة.:thumbup:..لكن اللهجة سهلة كتير أنا عندي أصدقاء جزائريين كتير وتعلمت اللهجة وحتا هما تاني يتكلموا المغربية........علموني وعلمتهوم:sleep: هههههههههه

روســــــــــــــــــــيا وعلاش روسيـــــــــــــــــــــــــــــا..???:mellow::bored::confused1:

:thumbup:روسيـــــــــــــــــــــــــــــا:thumbup:

روسيا الله يبارك بلد راه شباب وحكاولي عليها الجماعة اللي راحو ليها

وان شاء الله في اقرب فرصة نعمل دورة فيها

:thumbup:روسيـــــــــــــــــــــــــــــا:thumbup:

روسيا الله يبارك بلد راه شباب وحكاولي عليها الجماعة اللي راحو ليها

وان شاء الله في اقرب فرصة نعمل دورة فيها
إوا بالتوفيق ورحلة موفقة بإذن الله....وتنساش لفوطوس أوكي:001_rolleyes:

السعودية و إسبانيا و المغرب

السلام عليكم

أحب بلدي وبلد أبي الجزائر عشق حياتي

وأكيد أحب كذلك بلد أمي تركيا
وألسعودية حبيبتي اللي ما أفرط فيها لأنو فيها كل أحبابي الغاليين على قلبي

وزي ما صحابي يقولو
جزائرية سعودية
لأنو بالذات الجزائر والسعودية أغلى شي عندي

بعدين تجي تركيا عشان ماما​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة