اي والله مالت على منتداكم..!! من المدير الى آخر واحد عضوا سجل ؟ ( عشاق اللمة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zakariamoumi

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
14

مالت على منتداكم..!!

مالت عليكم

ومالت على صاحب المنتدى

وعلى مشرفين المنتدى

مالت عليكم وعلى الي يدخل منتداكم

وعلي أنا معكم

وعلى اعضاء المنتدى كلهم من مدير المنتدى إلى اخر واحد سجل

وعلى اللي يزورون المنتدى

ومالت عليك ياللي تقرا

خلاص انا خربتها

مالت عليكم اغصان الجنة ان شاء الله .....

قووووووووووولو ااامــــيـــن ( أمين )

امممممممممممممممممممممممممين
جزاك الله خيرا​

ههههههههههههههههههههههههه شكرا على النكتة والله نقرا ونقول مالت عليه حيطة بس فالاخير مالت علينا غصون الجنة هههههههههههههه

آمين يا رب العالمين
جعل الجنة مثواك أخي الفاضل

ههههههههههههههههههههههههه شكرا على النكتة والله نقرا ونقول مالت عليه حيطة بس فالاخير مالت علينا غصون الجنة هههههههههههههه

شكرا لمرورك...

أااااااامييين

وقد مالت علا زكريا خخخخخخ
شكرا لموضوع الرائع

اللهم اااااااااااامين

امــــيـــن

أخي لا تجعل في الدعاء إن شاء الله بل إعزم وألح في الطلب ولا تعلق الدعاء بالمشيئة بل إعزم واجزم في الطلب فقل اللهم إجعل غصون الجنة تميل علينا (بدون إن شاء الله لأن معناها إن مالت علينا غصون الجنة أو لا لا يهم الحالين واحد وهذا غير صحيح فادعوا دون أن تعلقوا الدعاء بإ ن شاء الله) و فق الله الجميع وأتمنى أنكم فهمتم قصدي 0اللهم أمل غصون الجنة علينا 0 اللهم آمين

أخي لا تجعل في الدعاء إن شاء الله بل إعزم وألح في الطلب ولا تعلق الدعاء بالمشيئة بل إعزم واجزم في الطلب فقل اللهم إجعل غصون الجنة تميل علينا (بدون إن شاء الله لأن معناها إن مالت علينا غصون الجنة أو لا لا يهم الحالين واحد وهذا غير صحيح فادعوا دون أن تعلقوا الدعاء بإ ن شاء الله) و فق الله الجميع وأتمنى أنكم فهمتم قصدي 0اللهم أمل غصون الجنة علينا 0 اللهم آمين

بارك الله فيك الاخ على الافادة.. وجزاك الله خيرا..

ربي يجعلها مثواك و مثوانا بجاه الشهر الكريم هادا يا رب
قولو امين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة