أين انت بعد 30سنة؟!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

البابلواديّة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
ممكن سؤال غريب بصّح في نفس الوقت مهم اي واحد يسقسي روحو واش راح يكون في المستقبل باش يعرف الطريق الصّح اللي لازم يتبعو , خاطرش حياة بلا أهداف ما عندها حتّّى حلاوة

انا مثلا و (ان شاء الله) بعد 30 سنة راني وراء المكتب نتاعي الجميل نحسب في الدراهم اللي خصصتهم للصّدقة على الفقراء و نوزّع جزء منهم على المساجد , و مبعد نشوف في الحيط تقابلني جائزة نوبل للسلم اللي تسلمتها بعدما قدرت نصيب حلول للمشاكل القائمة بين دول المغرب العربي و الذي بعد اتحاده اصبح أقوى منطقة في العالم , و فجأة تفكرت الحفل السنوي اللي راح نقيموه في مركز محاربة المخدرات و اللي أنا المديرة العامّة لهذا المركز اللي يعتبر اكبر و انجح مركز محاربة المخدّرات في العالم ... و لا يزال الحلم في اوّله :music_whistling:
و انتوما وين راكم بعد 30 سنة ما تبخلوش عليا باحلامكم

بارك الله فيك

انا نكون رئيس جمهورية .................. خليت لبلاد .................... ننشر لفساد .................. نعمر الجياب.................... نمد السكنات للحباب .................. ندير 3 نسا و 4 رود سكور ................. و مع سكرتار ندير التور
هههههههههههههههه راني نقصر
انا ممكن نولي كيما امينام بعد 30 سنة قولو آمين

الله أعلم لن تدري نفس ما كتب الله لها

والله يا أختي ماحد ضامن عمرو
وأنتبهي أنك تنساي هاذه الصوره حطيها داأمن في بالك عشان تعملي صالح في دنياك

أنا أسف أن كنت غيرت عليكم الموضوع ولكن هاذا هوا الواقع

بعد 30سنة ممكن تصيبني قاعد في دارنا لي مقابلا جارنا لمعرفتهاش سقسي على كارطينا ولاد الحومة قاع يعرفوني

على 30 سنة راني نغسل فالحوايج لأنه في هذاك الوقت النسا هوما الللي يولو يحكمو...هههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة