هل إعصار غوستاف عمل إرهابي ضد أمريكا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الكلمة النارية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 ماي 2008
المشاركات
320
النقاط
6
العمر
31
بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :





** سبحان الله العظيم ونعوذ بالله من غضب الله .. إعصار (غوستاف) الذي لا يزال يهدّد بعض الولايات الأمريكية منذرا بدمار كبير في كثير من المدن وخاصة في ولاية (نيو أورليانز) لم يجعل هؤلاء النصارى واليهود يتدبرون فيه وفي غيره من الإعصارات التي يتنبؤن بها كل عام على بلادهم ، مع ما تحدثه من دمار لاقتصادهم وأرواحهم أهلكهم الله ، وأستغرب عدم اتهامهم لهذه الأعاصير بأنها أعمال (إرهابية) على طريقتهم المعتادة .!!؟

** الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة ، والله سبحانه يمهل ولا يهمل والأمريكان يدّعون أنهم شعب ذكي ومتقدم في جميع العلوم وفي كل يوم يظهر ضلالهم وغباؤهم كوضوح الشمس لأنهم لا يتدبرون آيات الله في الأرض وخير شاهد هذا الإعصار (غوستاف) !!

** أسأل الله أن يُرينا فيهم عجائب قدرته وأن يزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، فحكومتهم قد بغت وطغت وتجبرت وقتلت وآذت المؤمنين والموحدين في كثير من بلدان العالم ، وأسأله أن يحفظ أبنائنا وإخواننا في الدين من محنة هذه الأعاصير ويخرجهم من بينهم سالمين ..

** كما أسأله أن لا يسخر لهم من منافقينا وتجارنا الخونة من يمنحهم المساعدات ويبني لهم المساكن والعقارات كما حدث في إعصار (كاترينا) مع عدم تقديرنا لشركة (أرامكو) وشركة (المملكة) !!؟؟

** تصدقون إن فرحتنا بدمارهم يُعتبر نوعا من العجز والهوان فينا ، فهناك دول وشعوب محترمة وعزيزة ولم تتأذى من أمريكا فقد احترم حكامها أنفسهم وشعوبهم فاحترمتهم أمريكا نفسها واحترمت شعوبهم حتى وإن كانت دولا فقيرة وشعوبا ضعيفة !!؟؟

ــ خلونا في التوت والسنبوسة .. وكفى ..
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top