سؤال للشباب والبنات الكل يجاوب؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وهج الصحاري

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
سؤال للشباب والبنات الكل يجاوب؟​

--------------------------------------------------------------------------------​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد اسائلكم سؤالين ...سؤال للبنات ..وسؤال للشباب

سؤال البنات:::: هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟

سؤال الشباب ::: من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟

C:\Documents and Settings\Administrator\Local Settings\Temporary Internet Files\Content.IE5\3VXNBT0S\%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A9+%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%81%D9%87%D8%A7%D9%85[1].jpg

تحياتي للجميع
في انتظار ردودكم وهج الصحاري

صاحبة الوجه الجميل الفاتن
ههههههههههههههه
الجمال

افضل صاحبة الوجه الجميل الفاتن:drool: لكن احب صاحبة القلب الحنون والحب الجارف:drool: واتزوج من التي تحمل الصفتين معااااااااا.:thumbup:..............................................................شكراا:blink:

كي نخمم نقلك صح فطورك

صديقة المنتدى، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
أنا أحب الصفتين معا حنون وثري وماننساش لازم يكون وسيم

انا نحبو يكون ثري صح يعني شوي شوي لخطرش في هدل زمان مولتش لحنانا هيا الي تعيشك وصح فطوركم

كيما قالكم خويا

zinonectar

يودي خممو مليـــــــــح

وشوفو تشوفو

لله يعطيكم الف عافية على الصراحة

في طرح وجهات نظركم

مشكورين جميعا لك مني اجمل تحياتي

في نتظار باقي الاعضاء

سؤال مهم

كيما نقولو بالهجة نتاعنا لهنا اجيب لغنى المهم نكون مهنية من كلش المال ماشي كلش في هاد الذنيا قادر ربي يعطيني المال بصح راح انحيلي حاجة ما تجيبهاش سوارد املا راح نقول ندي الفقير نعيشو مهنيين و الفقر ماشو عيب واذا كنت فقير فالفقر الحقيقي هو فقر الحب و الصفى و النية

كيما نقولو بالهجة نتاعنا لهنا اجيب لغنى المهم نكون مهنية من كلش المال ماشي كلش في هاد الذنيا قادر ربي يعطيني المال بصح راح انحيلي حاجة ما تجيبهاش سوارد املا راح نقول ندي الفقير نعيشو مهنيين و الفقر ماشو عيب واذا كنت فقير فالفقر الحقيقي هو فقر الحب و الصفى و النية

سهم صائب في صلب الموضوع
اشكركي على ردك الرائع ومرورك الاروع
لك مني اجمل تحية

صح فطوركم وأنتم زادا.....
والله حطيتونا في خرقبة للتخيار....لوكان نقول صاحبة الوجه الفاتن...يقولولي راهي تمرمدك وتزعبط بيك...ولوكان نقول صاحبة القلب الحنون والحب الجارف...يقولولي..بالاك تكون جبرية وبالاك تكون بشعة...
المهم بالنسبة ليا...لي دو راهم ملاح عندي..إذا ديت الأولى ما تقدرش عليا ونخليها تزعبط ما بين صبعيا..والأحسن اللي يحبها قلبي هي الثانية هذيك هي اللي تصون الدار صح صح....
ونتمنى الخير لكل بنات الجزائر ...وماننساش ترابي الرجال ....ودوام التقدم للموقع

صح فطوركم وأنتم زادا.....
والله حطيتونا في خرقبة للتخيار....لوكان نقول صاحبة الوجه الفاتن...يقولولي راهي تمرمدك وتزعبط بيك...ولوكان نقول صاحبة القلب الحنون والحب الجارف...يقولولي..بالاك تكون جبرية وبالاك تكون بشعة...
المهم بالنسبة ليا...لي دو راهم ملاح عندي..إذا ديت الأولى ما تقدرش عليا ونخليها تزعبط ما بين صبعيا..والأحسن اللي يحبها قلبي هي الثانية هذيك هي اللي تصون الدار صح صح....
ونتمنى الخير لكل بنات الجزائر ...وماننساش ترابي الرجال ....ودوام التقدم للموقع

مشكور اخي على الاجابة الاكثر من صريحة
انشاء الله تدي الي متزعبط بيك ولاجبرية
تي الي تتهل فيك وديرك فوق راسها

انا نحب الرومانسي و الحنين و اللي عندو دراهم ماكاله

مشكور على الموضوع
انتوما الرجال تحبو تضربو طيرين بحجرة توحسو كل شيئ
انا من جهتي كي يكون يفهم برك ويدي ويطي معايا وراصو ماشو خشين ويكون مثقف شوي ومتفتح هاذيك هي الفايدة
شكرا
رمضان كريم

مشكور على الموضوع
انتوما الرجال تحبو تضربو طيرين بحجرة توحسو كل شيئ
انا من جهتي كي يكون يفهم برك ويدي ويطي معايا وراصو ماشو خشين ويكون مثقف شوي ومتفتح هاذيك هي الفايدة
شكرا
رمضان كريم

معنى كلامك انتوم النساء تبغوالصربوا 10طيور بحجرة وحدة

يفهم ويدي ويعطي معايا وراصو ماشو خشين ويكون مثقف شوي ومتفتح

انا نحب الرجل الحنين والشباب والدراهم ليسونسيال خدام مشي المهم واش يدخل المهم ميمدش يدو سيتو

لصفات لزوج ما نقدرش نفرق بصح لازم يكون بابيش ...ههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة