نصيحه ......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

bnbnbilal

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
2,737
نقاط التفاعل
4
النقاط
157
نصيحه ......

لا تقل كلمتك إلا أمام من يحترمها ولا تعطي الحب إلا لمن يستحق .. لا تبكي على من كان يمسك لك السكين ولا تذرف الدموع إلا عندما تحاول وتفشل .. وإذا لم تحاول في حبك وأخذت تبكي وتبكي على الفشل فأنت لم تكن تحب إنما كنت تتوهم الحب .. من يحب يا عزيزي يحارب كالأسد ولا يصمت كالحمل !

إذا انتهت قصتك يا عزيزي نهاية حزينة فلا تبكي كالنساء إذا لم تكن أنت من أنهاها .. لا تخفض رأسك وتخجل من خيانة الآخر .. تأكد بأنك شهم وأمين وتذكر على الفور أنك فعلت كل ما بيدك بينما فرط الآخرون !!

كنت وفياً مخلصاً بينما قابلوك هم بالخيانة وكنت عظيماً منقذاً بينما قتلك أحبابك في ظهرك .. كنت كالبيت القديم الذي يحوي العائلة لسنوات وسنوات فيبقى البيت قوياً صامداً يضمهم في جوفه ويحفظهم في راحته بينما تفضل كل عائلة أن ترحل إلى بيت جديد واسع فمن كان يحب البيت يرحل ودمعة تترقرق في عينه بينما من استهواه القصر الجديد تراه يسابق عجلات السيارة حتى يصل وفعلاً يصل وينسى ذلك البيت الذي كان .. نعم سيصبح اسماً في الماضي وينساه وهكذا هي الدنيا ..

كن رجلاً ولا تبحث عن من باعك بأبخس الأثمان ، كن شريفاً ولا تقبل بالمذلة وتقبيل الأقدام .. تذكر أن الله معك ولا تنسى أن حظك من الدنيا هو الإساءة ومن يقابل الإساءة بالإحسان ينال الخير الوفير وتذكر يا صاحبي أن العيون الجميلة تخون وأن أصحاب الأيدي الدافئة يكذبون وأن أولئك الذين يعطونك الكلام الجميل يخدعون .. تذكر كل شيء وتعلم من هذا الدرس جيداً
 
احسن كلام والله
شكرا جزيلا على الموضوع القيم
 
شكرا و صح فطوركم
 
meryem vous a envoyé un wizz:tongue_smilie:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top