حقيقة الرافضة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
إخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أترككم مع ماوجدت عن شيء من حقيقة الرافضة والذي وضع دينهم هو إبليس أعاذنا الله منه كي يهدم الإسلام من خلاله وخلال من يتسمون به ويدعون حب آل البيت لقضاء حاجة وإلا هم يبغضونهم مع بقية المسلمين وهاكم ماوجدت0000000000000

يتساءل البعض ممن لم يكلف نفسه بالنظر في كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، ولم يكن له نصيب ولاحظ من العلم الشرعي الذي أثنى الله على حامليه ، يتساءل هذا عن أمر يعتبره البعض غريباً محيرا ، وبعضهم متوقف فيه لا يدري أين الحق والباطل ( نسأل الله العافية والسلامة ، من سوء اليقين )

سؤال هؤلاء ، لماذا كفر علماء السنة الشيعة الرافضة ، لماذا حكموا على اعتقاداتهم بأنها مكفرة ومخرجة من دين الإسلام ، لماذا حرموا أكل ذبائحهم ، لماذا لم يصححوا الزواج منهم وتزويجهم .

أسئلة كثيرة تحير فيها الكثير على اختلاف طبقاتهم ومستوياتهم ، وهذا سببه الجهل العميق في دين الله تعالى .

ورغبةً مني في المشاركة في توضيح ما أشكل على البعض ، علَ الله تعالى أن يكشف بها عن بعض المسلمين الغمة ، وأن يهدي بها من أنتسب إلى هذا الدين المنحرف على دين محمد صلى الله عليه وسلم .

ولن أنقل إليك أيها القارئ الكريم فتاوى ولا أقوال علماء أهل السنة ، بل سأنقل لك كلام الشيعة الرافضة أنفسهم .

وسأترك لك الحكم على هذا المذهب الفاسد

إذاً فأنت المفتي الآن .


أولاً : ما ذا تقول فيمن يقول أن الله تعالى كان يجهل أشيءً ثم أصبح يعلمها ؟

هذه العقيدة موجودة عند الرافضة وتسمى عقيدة البداء ( بمعنى الظهور بعد الخفى أو نشأة رأي جديد لم يكن موجوداً )
الدليل من كتب الرافظة : جاء عند الكليني في الكافي ( وهو في اعتقاد الشيعة أصح الكتب عندهم ) عن الريان بن الصلت قال سمعت الرضا يقول : ما بعث الله نبياً إلا بتحريم الخمر وأن يقر بالبداء ) وفي الكافي أيضاً ، عن أبي عبدالله أنه قال ( ما عُبد الله بشيء مثل البداء )
تعالى الله عما يقول الظالمون لعواً كبيرا

ماذا تقول أيها الأخ المسلم في هذا أينسب الله تعالى على الجهل وهو يعلم غيب السموات والأرض ولا يعزب عنه مثقال ذرة في الأرض ولا في السماء


ثانياً : أنت تعلم أن الله تعالى أنزل على نبيه القران الكريم وتعبدنا بتلاوته والعمل به ، وتعلم أن الله تعالى تكفل بحفظه كما قال تعالى {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} فحفظ القرآن من الزيادة والنقصان تولى أمره ربنا تبارك وتعالى ، والكتب السابقة مثل التوراة والإنجيل وغيرها أسند الله تعالى حفظها لأهلها فحرفوها وضيعوها .
السؤال هنا : الله تبارك وتعالى وعد بحفظ القرآن ، فماذا تقول أنت فيمن يقول أن القرآن تم تحريفه والزيادة فيه والحذف منه ، مكذبين لله ولرسوله ؟

الشيعة الرافضة يعتقدون أن القرآن محرف وحذفت منه آيات وزيدت فيه آيات .

الدليل / ما جاء عند الكليني عن جابر قال سمعت أبا جعفر يقول ( ما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل الله إلا كذاب ، وما جمعه وما حفظه كما أنزله الله إلا علي بن أبي طالب والأئمة من بعده ) يعني أن الأئمة عند الشيعة هم من جمعوا القرآن والقرآن اللذين نقرأ فيه أنا وأنت اليوم ليس هذا ما أنزله الله .

دليل آخر : ما جاء عند الكليني ايضاً ، عن هشام بن سالم عن أبي عبدالله قال ( إن القرآن الذي جاء به جبرائيل عليه السلام على محمد صلى الله عليه وسلم سبعة عشر ألف آية !!) سبحان الله تعلم مامعنى هذا أي أن هذا القرآن يزيد عن القران الذي نقرأ فيه أنا وأنت بثلاثة أضعاف ، إذ أن آيات القرآن الكريم حوالي ستة آلاف أية وكسر ، وهذا القول هو قول جمهور المحدثين عند الشيعة الرافضة .

دليل آخر : ما أورده الطبرسي في كتابه الاحتجاج ص156 وكتاب فصل الخطاب ص7 ( من أن عمر بن الخطاب قال لزيد بن ثابت إن علياً جاء بالقرآن فيه فضائح المهاجرين والأنصار وقد رأينا أن نؤلف القرآن ونسقط منه ماكان فضيحة وهتكاً للمهاجرين ..... الخ القصة )

إذاً مصحف يزيد عن المصحف الذي يقرأ منه المسلمون الآن بثلاث مرات ، فيه فضائح المهاجرين والأنصار ومصحفنا فيه الثناء عليهم وإثبات الرضى عنهم ، فما الأمر إذاً .

ألهم دين ولنا دين ولهم مصحف ولنا مصحف ، أم أننا اصحاب الحق بالدليل السابق من تعهد الله تعالى بحفظه ، وهم أصحاب الباطل بتكذيبهم لله تعالى .

فماذا تقول ؟

ثالثاً : لا يخفاك أن علم الغيب مما ختص الله به نفسه ، فلا يعلم الغيب إلا هو سبحانه وتعالى ، قال تعالى {عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا} (26) سورة الجن

وقال {قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ} (65) سورة النمل

وجاء عن المصطفى صلى الله عليه وسلم أنه قال مفاتيح الغيب خمس لا يعلمها إلا الله تعالى: لا يعلم أحد ما يكون في غد إلا الله تعالى و لا يعلم أحد ما يكون في الأرحام إلا الله تعالى و لا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله تعالى و لا تدري نفس بأي أرض تموت إلا الله تعالى و لا يدري أحد متى يجيء المطر إلا الله تعالى

والآيات والأحاديث كثيرة جداً التي تفيد بأن الغيب لا يعلمه إلا الله , كائن من كان نبياً أو ملكاً أو جنياً أو أنسيا .

السؤال : ماذا تقول أخي المسلم فيمن يعتقد أن هناك أناساً يعلمون الغيب ، وإذا أرادوا أن يعلموا الغيب علموا ، ويعلمون متى يموتون ، وأنهم لهم السيطرة على جميع ذرات الكون ، وأنهم من يحيون الموتى ويشفون المرضى ويعلمون جميع الأمور ، ويعلمون ما تكن الصدور ، ويبعثرون القبور ؟

الشيعة الرافضة يعتقدون هذا في علي بن أبي طالب وأئمتهم من بعده .

الدليل : روى الكليلني في الكافي عن جعفر أنه قال (( إن الإمام إذا شاء أن يعلم علم ، وإن الأئمة يعلمون متى يموتون وأن لا يموتون إلا باختيار منهم )) .

دليل آخر : ذكر الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ( إن للأمام مقاماً محمودا ودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لولايته وسيطرتها جميع ذرات الكون ) وقال ايضاً (( إن لنا مع الله حالات – أي الأئمة الأثنا عشر – لا يسعها لاملك مقرب ولا نبي مرسل .

دليل آخر : يذكر الخوئي في مصباح الفقاهة في حديثه عن الأئمة ( وهم السبب في الخلق إذ لولاهم لما خلق الناس كلهم ، وإنما خلقوا لأجلهم وبهم وجودهم .... إلى أن قال (( فهذه الولاية – أي ولاية الأئمة - نحو ولاية الله تعالى على خلقه ))

فماذا بعد هذا ّ!!!!؟؟

الله تعالى خلق الخلق ليعبدوه كما قال {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} وهؤلاء يعتقدون أن الله خلق الخلق لهؤلاء الأئمة .

بل أقرأ هذه القصيدة التي تدل على اعتقاد الرافضة في علي بان أبي طالب لشيخهم المعاصر إبراهيم العاملي

أبا حسن أنت عين الإله
وعنوان قدرته السامية

وأنت المحيط بعلم الغيوب
فهل تعزب عنك من خافية

وأنت مدير رحى الكائنات
ولك أبحارها السامية

لك الأمر إن شئت تحيى غدا
وإن شئت تسفع بالناصية



إلى غير ذلك من العقائد الباطلة التي يعتقدها الرافضة :
كعقيدة التقية التي هي النفاق بأم عينه إذ هي إظهار الإسلام وإبطان الشرك .
وعقيدة الطينة التي هي اعتقاد الشفاء في طينة قبر الحسين رضي الله عنه .
وعقيدة الرافضة في أهل السنة والجماعة أنهم نواصب كفار وأبناء زنى حلال الدم والمال والعرض .
وعقيدتهم في المتعة التي هي عين الزنا والعياذ بالله تعالى إذ يجعلونها دينا يأثم من تركها عندهم بل من فعلها فهو في منزلة الأنبياء .
وعقيدتهم في النجف وكربلاء وأنهم أفضل من الكعبة المشرفة وأطهر منها .

إلى غير ذلك من العقائد الباطلة والتي أصلها من دين اليهود والنصارى المجوس

أخي الكريم : خشية الإطالة عليك ، أتيت إليك ببعض ما يعتقده الشيعة الرافضة ، لكن لابد أن تنتبه لأمر مهم جداً ، وهي عقيدة التقية عندهم وهذا أصل وأساس دينهم ، ومعناها أن يظهر لك الرافضي أنه على دينك وعلى معتقدك والخلاف بينك وبينه خلافاً مذهبياً فقهياً فقط ولا يظهر لك اعتقاده الباطل ، ولو نادى علماءهم في القنوات الصحف بالتقريب بيننا وبينهم وأن الخلاف الذي بيننا وبينهم خلاف فقهي ، فتذكر أنها التقية التي عندهم . (( وهذه يرجع فيها لشريط الشيخ عبدالله السلفي في التقية ))

وبهذا أخي تعلم حقيقة معتقد الرافضة وماهم عليهم من مشابهة لليهود في جل العقائد .

ولتعلم أن الإسلام بريء من عقائد هؤلاء ، وأن الدين الذي يعتقدونه ويدينون الله به ، ليس هو دين محمد صلى الله عليه وسلم ابداً .

ملاحظة :
للنقاش في هذا الأمر ، نرحب بشرط النقاش العلمي المبني على الأدلة والبراهين فقط
ولن يلتفت لأي مشاركة تحوي نقاشاً عقيماً أو كلاماً سقيماً
* لابد من التفريق في الحكم على المناهج والحكم على الأعيان ، والتفريق بين البيان وبيان حال الدعوة الشخصية .


  • وإليك بعض المراجع للاستزادة
  • أصول مذهب الشيعة للشيخ ناصر القفاري
  • الشيعة والسنة ، الشيعة والتشيع ، للشيخ إحسان إلهي ظهير
  • كتيب مختصر من عقائد الشيعة للشيخ عبدالله السلفي .

[FONT=Times New Roman, Times, Serif]أخوكم

[FONT=Times New Roman, Times, Serif][/FONT]
[FONT=Times New Roman, Times, Serif]كاسر الأصنام[/FONT]
[FONT=Times New Roman, Times, Serif]
[FONT=Times New Roman, Times, Serif][FONT=Times New Roman, Times, Serif]
[/FONT]
[/FONT]​
[/FONT]​
[/FONT]

0000000000​
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
العمر
29
يا اخي راجع نفسك
ان الذي تكتبة يفرق الامة ولا يجمعها ( الفتنة نائمة لعنة الله من ايقظها )
وخطء ان تنسب الافعال لجميع الشيعة خطأ الجماع عليهم بحلقة واحدة وجعلهم كلهم كفرة فهم 12 مذهب وقد اعترف شيخ الازهر بأربعة
يا اخي التفريق يخدم الاعداء اعداء الله والاسلام فلا تساعدهم على ذلك

انا عراقي من اهل السنة والجماعة وانا اعلم بكل الذي حصل على ارظنا انا اشهد بقتل المليشياة الطائفية المدعومة من ايران لكثير من مشايخنا لكن هذا لايعني ان كل الشيعة كفرة وكل الشيعة راظون بما فعلت المليشياة المرتزقة

يا اخي المسيحي حرام تعاملة هكذا دع الخلق للخالق والله اعلم بالقلوب
ووللعلم هناك شيخ من شيوخ الشيعة الان هوة في العراق وهوة من المجاهدين وهوة مطلوب لكثير من المليشياة الخونة بسبب اتجاهة العروبي الرافظ للاحتلال الايراني والامريكي وهوة ايظا مرجع ديني ولة مواقف مشرفة اسمة ( الشيخ الخالصي ) وايظا وقوف اهل جنوب العراق وهم من الطائفة الشيعية بوجة التغلغل الايراني بالمنطقة ورفظهم لة ومطالبتهم بطرد السفير الايراني من العراق
ارجوك يا اخي اني اكلمك ليس من باب التعصب والله اني اكلمك ما شاهدة نبرة التعصب في حديثنا لن ولم تنفعنا بششيء بالعكس سوف تظرنا وتشتت المسلمين
شكرا لاتساع صدرك لكلامي وارجو ان اكون وصلت فكرتي لك ولك الاختيار في القبول او الرفظ
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
العمر
29
يا اخي راجع نفسك
ان الذي تكتبة يفرق الامة ولا يجمعها ( الفتنة نائمة لعنة الله من ايقظها )
وخطء ان تنسب الافعال لجميع الشيعة خطأ الجماع عليهم بحلقة واحدة وجعلهم كلهم كفرة فهم 12 مذهب وقد اعترف شيخ الازهر بأربعة
يا اخي التفريق يخدم الاعداء اعداء الله والاسلام فلا تساعدهم على ذلك

انا عراقي من اهل السنة والجماعة وانا اعلم بكل الذي حصل على ارظنا انا اشهد بقتل المليشياة الطائفية المدعومة من ايران لكثير من مشايخنا لكن هذا لايعني ان كل الشيعة كفرة وكل الشيعة راظون بما فعلت المليشياة المرتزقة

يا اخي المسيحي حرام ان تتهجم علية هكذا دع الخلق للخالق والله اعلم بالقلوب, وللعلم انهم يقولون الشهادتين في اذانهم وصلواتهم وتاتي حظرتك وكثير من المسلمين وبكل سهولة يكفرهم ان لله الحق الوحيد في تصديقهم او تكفيرهم
ووللعلم هناك شيخ من شيوخ الشيعة الان هوة في العراق وهوة من المجاهدين وهوة مطلوب لكثير من المليشياة الخونة بسبب اتجاهة العروبي الرافظ للاحتلال الايراني والامريكي وهوة ايظا مرجع ديني ولة مواقف مشرفة اسمة ( الشيخ الخالصي ) وايظا وقوف اهل جنوب العراق وهم من الطائفة الشيعية بوجة التغلغل الايراني بالمنطقة ورفظهم لة ومطالبتهم بطرد السفير الايراني من العراق
ارجوك يا اخي اني اكلمك ليس من باب التعصب والله اني اكلمك ما شاهدة نبرة التعصب في حديثنا لن ولم تنفعنا بششيء بالعكس سوف تظرنا وتشتت المسلمين
شكرا لاتساع صدرك لكلامي وارجو ان اكون وصلت فكرتي لك ولك الاختيار في القبول او الرفظ
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
ليس بيننا وبين الرافضة أي رابطة هم أشد علينا من اليهود والنصارى وانظر تركت الإسلام واتجهت للعروبة نحن المسلمون لا يجمعنا إلا الإسلام فقط والعروبة لا نفخر بها يقول حبيبنا عمر رضي الله عنه الذي تكرهونه كرها عظيما والذي أورثكم بغضه هو ربكم إبليس الذي وضع دينكم ثبت عن نبينا صلى الله عليه وسلم أنه قال لعمر رضي الله عنه ( ماسلكت فجا إلا سلك الشيطان فجا غير فجك ) أوكما قال صلى الله عليه وسلم هذه هو سر البغض الشديد عند الرافضة لعمر رضي الله عنه 0يقول عمر رضي الله عنه نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله0 فليس بيننا وبين الرافضة أي رابطةو الخلاف بيننا وبينكم في العقيدة وليس في الوضوء يا رافضي ليس لكم إلا إن تدخلوا في الإسلام وتتبرؤا من دين إبليس أعاذنا الله من شره وكفانا إياه بما يشاء إنه سميع مجيب
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
ليس بيننا وبين الرافضة أي رابطة هم أشد علينا من اليهود والنصارى وانظر تركت الإسلام واتجهت للعروبة نحن المسلمون لا يجمعنا إلا الإسلام فقط والعروبة لا نفخر بها يقول حبيبنا عمر رضي الله عنه الذي تكرهونه كرها عظيما والذي أورثكم بغضه هو ربكم إبليس الذي وضع دينكم ثبت عن نبينا صلى الله عليه وسلم أنه قال لعمر رضي الله عنه ( ماسلكت فجا إلا سلك الشيطان فجا غير فجك ) أوكما قال صلى الله عليه وسلم هذه هو سر البغض الشديد عند الرافضة لعمر رضي الله عنه 0يقول عمر رضي الله عنه نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله0 فليس بيننا وبين الرافضة أي رابطةو الخلاف بيننا وبينكم في العقيدة وليس في الوضوء يا رافضي ليس لكم إلا إن تدخلوا في الإسلام وتتبرؤا من دين إبليس أعاذنا الله من شره وكفانا إياه بما يشاء إنه سميع مجيب
 

zolaelmahboula

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 ماي 2008
المشاركات
299
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
العمر
30
انا لا افقه شيائا فيما تتكلمون
لكن ما اعلمه ان كلنا مسلمون و كلنا نؤمن بالله و رسوله
فلماذا هذه التفرقة و هذه العنصرية ان صح التعبير
ارتركو هذه الشؤون لله وحده فهو يعلم ما في الصدور و يعلم حقيقة كل انسان
هذا هدف الغرب ان يرمو الفتنة بين المسلمسن ليلهوهم اولا عن دينهم و ثانيا عن ما يحصل على اراضيهم و يكونو فرائس سهلة المنال من قبلهم
ارجو التفطن لمثل هذه الامور
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
الأخت الكريمة لو تقرأين الموضوع ستفهمين الفرق بيننا وبينهم 0وفقك الله
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
العمر
29
نعم انا كلي فخر لاني مسلم عربي ولاننا خير امة اخرجت للناس ولان نبينا عربي ولان لغة القران اللغة العربية وكما قلت حظرتك لا تفخر بعروبتك هل تعني لا تفخر بنبيك العربي او قرانك انا اعرف انك لست كذلك وانك غيور على دين الله الحنيف لكن غيرتك بتعصب وانا اتكلم معك بمنتهى العقلانية وبدون تعصب لكن للاسف اجد منك بعظ التعصب وكما ذكرت لك يا اخي الكريم انا سني ومن منطقة الاعظمية التي يرقد فيها الامام (ابو حنيفة النعمان) الذي انتمي الى مذهبة الطاهر
وبالمناسبة لقد شمل ردي الاول الدين والعروبة وليس كما ادعيت فقط العروبة ونسيت الاسلام فالكلام امامك اطلع علية مرة ثانية
وبالوقت نفسة الذي تتبرء انت من عروبتك نحن نقاتل وكثير من العراقين قاتلو ومازالو يقاتلون من اجل عروبة العراق والمنطقة منذ 1980 والى حد الان يا اخي العراق وشعبة هوة الحارس الامين للمشرق العربي ومع الاسف تاتي انت ولا تقل حتى كلمة شكر للمجاهدين المرابطين على ارظ العراق وتتهجم على العروبيون

واخيرا يا اخي انا اعرف لم ولن اقنعك ولكن انا اتكلم والناس شاهدة على كلامنا وليس بيني وبينك الا كل خير وان اخطأت بحقك في شيء انا اسف وان اخطأت بحقي شي انا اعذرك ومسامحك

اللهم اهدي جميع المسلمين
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
الله أعلم بك ولكن عموما الرافضة على دين إبليس وما جعل الأمة في ذل إلا الافتخار بالعروبة ماذا نفعتنا كنا أقل الأمم شأنا حتى رزقنا الله الإسلام ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم عربي ولم يكن يفخر بذلك وأنا من أعز قبائل العرب ولا أفخر بذلك بلال رضي الله عنه الحبشي أعزه الله بالإسلام وأبو لهب العربي وعم رسول الله صلى الله عليه وسلم أذله الله بكفره نحن نؤمن بالله جل وعلا ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ونحب في الله ونوالي لله ونبغض لله ولوكان عربي أو قريبي من لحمي ودمي ونعادي لله وماذا نفع المدافعون عن العروبة لم يجدوا غير الخزي والعار وأين تظن قتلاهم فقط هم الذين قتلاهم في الجنة وهم الذين يقاتلون لله لا للعروبة نعم شرف الله العرب بأن كان نبي الرحمة وخاتم الأنبياء منهم صلى الله عليه وسلم وأن القرآن الكريم بلسانهم وأن كلام أهل الجنة عربي ولا يعني ذلك بحال أن يكون محل افتخارونحن نعلم أن اللغة العربية لغة شريفة شرفها الله جل وعلا وهي لغة الإسلام ولكن كما قلت لايعني أن نفخربها مع أننا نذود عنها وننافح وهي من صميم هذا الدين ولا فخر ولكن نعمة تستوجب الحمد فاللهم لك الحمد أن شرفت وأعليت قدر لغتنا والأمر لا يتعدى لغير ذلك والحمد لله كان ومايزال علماء كبار في العربية نافحوا عنها وأثروها فاللهم لك الحمد ولكن لتعلم أنت وغيرك أن دعوة محمد صلى الله عليه وسلم دعوة واحدة فقط وأخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم عن افتراق الأمة لثلاث وسبعين فرقة -فماذا قال -قال كلها في النار إلا من كان على ما أنا عليه وأصحابي 0إعلم يا مسكين أنه لن ينجو إلا ما كان على ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم فقط وما عدا ذلك ففي النار كما أخبر صلى الله عليه وسلم أو تريدنا نكذب رسولنا صلى الله عليه وسلم ونصدقك لا وألف لا نحن على دين الحق الذي جاء به صلى الله عليه وسلم والذي نقله لنا أصحابه رضي الله عنهم أجمعين ومن بعدهم التابعين رحمهم الله وتابعيهم ليوم الدين وعلى ذكرك أنك بجوار قبر أبوحنيفة النعمان رحمه الله لن ينفعك القرب منه ولا البعد عنه إلا ما إذا كنت سليم الدين نقيا والقبور لا تعظم ولا ترفع ولايدعى عندها ولا تجصص والا يعمل لها قباب كل ذلك شرك كما أخبر نبينا صلى الله عليه وسلم وما كا من أمر القبة فوق قبر النبي صلى الله عليه وسلم لم يضعها الصحابة بعده وكان قبره صلى الله عليه وسلم خارج المسجد فأدخل زمن البعد عن دين الله وزمن البدع الموجودة في العصور المتأخرة وجعلت القبة فيها ولقد هم المسلمون بهدم القبة وليتهم فعلوا ولكن الخشية من فتنة لا تنطفىء جعلهم يتراجعون وتراجعهم فتنة ليتهم هدموها وتركوا القبر كما كان في عهد الصحابة رض الله عنهم ولتهدمن القبة حينما يقيض الله لهذا الدين ناصرا من عنده ولاأن التوسعة المتأخرة الآن لم تتقدم للقبر بل تراجعت كي لا يتمكن القبر في المسجد لأن القبور في المساجد لا تجوز بل يزال المتأخر إن كان القبر أو المسجد ولا تجوز الصلاة فيه والإمام أبو حنيفة لا تكذب عليه لم يدع لعبادة القبور أو فعل المنكرات عندها كما فهمت من قولك أنك تسكن جواره طلبا للبركة هذا مفهوم قولك الإمام أبو حنيفة هوأيضا من أئمتنا رحمه الله وهو من شيوخ الإمام أحمد بن حنبل رحمهما الله ودعوته رحمه الله على دين الحق ليتك تتبعه حرفيا ولا تحيد عن مذهبه رحمه الله فإن كنت كذلك فمرحبا بك أنت أخونا ونرجو لك خيرا ورحمة االله واسعة لا نجزم بها لأحد ولكن نرجو للمحسن الثواب ونخشى على المذنب العقاب إلا من شهد له الرسول صلى الله عليه وسلم بذلك الدين صعب ولكن اللهم أعنا علي التمسك به يقول سبحانه( والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر ) نعم ديننا يحتاج للصبر صبر عن الشهوات وصبر على العبادات والطاعات والنار حفت بالشهوات والجنة حفت بالمكاره ومن صبر ظفر يرجى للمحسن الثواب ويخشى على المذنب العقاب ولن يدخل أحد الجنة إلا برحمته جل وعلا حتى نبينا صلى الله عليه وسلم وهو أعبد الأمة لله وأتقاهم له لن يدخل الجنة إلا برحمته جل وعلا فاللهم ارحمنا برحمتك وكن لنا فإننا مسا كين ومحتاجين لك ياربنا ولا تحرمنا بذنوبنا واسترعلينا 0 اللهم آمين إذا كنت على مذهب أهل السنة والجماعه فأهلا بك المذهب الذي كان عليه صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم0
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
العمر
29
شكرا لك اخي الكريم وجزاك الله خيرا ( ابو عمر الفاروق وان شاء الله تكون حقا فاروق بين الحق والباطل )
شكرا على كلماتك الطيبة ونصائحك الطيبة اني اتقبلها منك وكلي امتنان
اما بالنسبة عن قبر الامام ابا حنيفة فأنا ذكرته لانك كنت تشكك بصدقي اني من اهل السنة والجماعة وفي ردود سابقة ادعيتني بالرافظي وادعيت بأني اكرة سيدنا ( عمر ابن الخطاب ) رظي الله عنة وارظاة لقد ذكرت لك اني من سكنة الاعظمية وانا سني ولم اذكر لك اني اتبرك بالقبر واذهب للتبرك بة او نحن نسكن هذة المنطقة تبركا منا بالقبر بالعكس الله الذي يشهد نحن اقصد نحن كعائلتنا لا نصلي الا قليلا الا نادرا في هذا الجامع لانة يحتوي على القبر ويكون القبر بتجاة القبلة ولقد زرتة مرة واحدة اقصد للضريح نفسة زرتة مرة واحدة ولم امسكة واقبلة او او كما يفعل الغير فنحن ايظا نعرف ديننا ونعرف الصحيح والخطأ
اني افهمك جيدا واقدر مشاعرك فأنت تحاول الاصلاح من الجهلاء لكن اخي اقولها لك كاخا لك في دين الله كما قال خير خلق الله(صلى الله علية وعلى الة وصحبة الاطهار ) (الكلمة الطيبة صدقة ) وان في بعظ كلامك شدة وقسوة وتسبب بعظ من ردة الفعل
اني احيك واتشرف بك اخا عزيز وارجو ان تقبلني اخا لك
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
نقاط التفاعل
61
النقاط
317
الأخ العمدة العراقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لم أكن أقصدك بالذات بحال وإنما القصد هم الرافضة عموماولتعلم أنه ليس بيننا وبينهم رابطة وأما ما ذكرت من القبر أنه في المسجد فلا تجوز الصلاة فيه والأظهر أن القبر سابق للمسجد واعلم أن من تبرك بالقبور أو يذهب إليها ليدعو أهلها ويسألهم شيئا أو يرفع القبور عن الحد الجائز وهو شبر عن الأرض أو يجصصها أو يزينها أو يبالغ فيها كل ذلك من الشرك لا يجوز فعله من أعظم الفتن التي أصابتنا من جهة القبور والعياذبالله 0نهانا نبينا صلى الله عليه وسلم عن ذلك كله00000000000000000هل تعلم أن رفسن جاه الإيراني حينما وقف أمام قبر عمر رضي الله عنه بصق عليه وذلك في المسجد النبوي من الذي أورثه ذلك البغض الذي أورثه والله والله أنه إبليس لما يبغض عمر رضي الله عنه أشد البغض لأنه ما سلك عمر فجا إلا سلك الشيطان غير ذلك الفج فمن أشد الأمة على الشيطان عمر رضي الله عنه مع عظم منزلة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و من بعده صاحبه في الغار أبي بكر الصديق رضي الله عنه0000الرافضة شر من وطىء الحصى يجب أن يعرف ذلك كل مسلم وأن يحذرهم أشد الحذر فهم أشد عداوة علينا من اليهود والنصارى وهذا ظاهر خلال التاريخ الماضي لهم معنا وتبين أكثر حينما غدروا بالخليفة العباسي وجاؤو التتار لبغداد عن طريق ابن العلقمي الرافضي وأصحابه حينما قتل المسلمون في بغداد أشد القتل وقصة ذلك مو سعة موجودة لمن أراد التوسع في أهات كتب التأريخ الصحيحة واعلم أن الرافضة امتهنوا الكذب كذبوا على الله عز وجل وكذبوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم وكذبوا على الصحابة رضي الله عنهم وكذبوا على من بعدهم إلى الآن الكذب مطيتهم لما ذا أنهم ليس عندهم خوف من الله ولأن المسلم يسهل الكذب عليه إذا انخدع بهم فهم يقتنصون الفرص ووالله لو واتتهم فرصة فينا لا يرحموننا بل يقتلوننا تقربا لإبليس هؤلاء فيهم من الخبث ما الله به عليم وهم يزيدون للأسف قاتلهم الله أنى يؤفكون وانظر ماذا فعلوا بالعراق من قتل فلم يتركوا من يستطيعونه فقتلوه وأنت أعلم بهم فأنت مقيم بينهم كم كان في بغداد من المسلمين وكم بقي منهم الآن قتلوا وشردوا ونهبت أملاكهم وأنت رأيت وسمعت ما فعلوا من انتهاك للمسلمات عندكم فهل تريد المزيد من الضحايا لهم منا لا ثم لا اللهم اكفناهم الهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا منهم من يقيم بيننا في السعودية ووالله أنهم يتربصون بنا ويؤلبون علينا ويتحينون الفرصة لقتلنا لو استطاعوا ولسوف يستطيعون إذا لم نعد لربنا وديننا كانوا قلة والآن هم كثرة وهم على الباطل أسأل الله سبحانه أن يقيض لهذا الدين ناصر من عنده00000000000ثم اعلم أن أشد مايبغضون آل البيت ولكن يقضون حاجتهم بنا من خلال هذا الحب المزيف ومن تمعن فيهم بعين فاحصة عرفهم والمقال أعلاه يبين شيء مما في نفوسهم كفانا الله شرهم0000000000لك مني الشكر وجعلني وإياك من أتباع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم متمسكين بسنته وهديه وهدي الخلفاء الراشدين الذين توفي صلى الله عليه وسلم وهو راض عنهم وهم أبو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم أجمعين وكذا باقي الصحابة يقول صلى الله عليه وسلم أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم جمعنا الله على القرآن والسنة0وكفانا الشر وا لفتنة 0أخوك أبو عمرالفاروق
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top