سؤال لكل المسلمين ......................"شخصيات اللمة"

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

دودو لبزاف

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السؤال الدي أريد طرحه ليس بالشيئ الهين, على الاقل بالنسبة لي كانسان مسلم ,لايمكن التعبير عنه فقط ببضعت اسطر.
الاعتداء على الرسل وإهانتهم شيئ معروف مند ألأزل , حدث مع كل الدين حملوا رسالة الله أمانة على عاتقهم موسى وعيسى, ابراهيم , نوح .... عليهم صلوات الله وسلامه.
وحدث ومازال مع محمد صلى الله عليه وسلم.
.لم يكتفي اعداء الله باهانت الرسل بل ايضا بمس مقدساتنا, كما حدث اليوم حيث تم تمريق القران الكريم في احدى البلدان.
السؤال الدي اريد طرحه هو:
ما الدي فعلته لدفاع عن الرسول وعن كتاب الله وعن دينك الحنيف? هل اكتفيت بكتابت بضعت اسطر والقاء بضع كلمات لاتسمن ولاتغني? ام انك بالفعل قمت بعمل يجعلك قدوة لاخيك المسلم ?.

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ولا عدوان إلا على الظالمين 0أخي نستطيع أن نرد عليهم وبسلاح في يد كل مسلم بأن نتمسك بديننا وأن نتخذه طريقنا وأن نعود لربنا أما ما مزقوه فللكتاب رب يحميه ومن كان قريبا منهم يجمع ما مزقوا مزقهم الله كل ممزق ويقوم بحرقه ولا تخف أخي فإن تمسكنا بديننا وعدنا لربنا نجونا ونصرنا من قيوم السماوات والأرضين 0اللهم رب لا تتخلى عنا وقيض لنا ناصرا من عندك والدعاء أخي سلاح نملكه ونحن في شهر فضيل لندعو بنصر المسلمين من رب العالمين0وفقك الله وشكر غيرتك واعلم أن الله أغير أخوك أبو عمر الفاروق

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ولا عدوان إلا على الظالمين 0أخي نستطيع أن نرد عليهم وبسلاح في يد كل مسلم بأن نتمسك بديننا وأن نتخذه طريقنا وأن نعود لربنا أما ما مزقوه فللكتاب رب يحميه ومن كان قريبا منهم يجمع ما مزقوا مزقهم الله كل ممزق ويقوم بحرقه ولا تخف أخي فإن تمسكنا بديننا وعدنا لربنا نجونا ونصرنا من قيوم السماوات والأرضين 0اللهم رب لا تتخلى عنا وقيض لنا ناصرا من عندك والدعاء أخي سلاح نملكه ونحن في شهر فضيل لندعو بنصر المسلمين من رب العالمين0وفقك الله وشكر غيرتك واعلم أن الله أغير أخوك أبو عمر الفاروق

امين يا رب العالمين شكرا لك اخي على ردك المقنع والرافع للمعنويات دمت نورا للمة و مثالا للردود المتخلقة ان شاء الله

الله انصر الاسلام و المسلين
قال تعالى
ان كفيناه المستهزين
اسال الله ان يغفر لنا ما فرطنا في حق نبينا الاعظم و رسولنا الاكرم
فلو عرفوا مكانته عند الرحمان لتمنوا لو كانو ترابا
ماذا عساي ان اضيف على ما قاله اخي الفاضل ابو عمر
اسال الله ان يجعل ما كتبته في ميزان حسناتك
تحياتي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة