خدعكي فقال لك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

صمت الذكريات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
خدعكى فقال لكى بحبك.............................

خدعكى فقال لكى هموت من غيرك.......................

خدعكى فقال لكى مبنمش الليل من غيرك .............................

خدعكى فقال لكى ان هخطبك من اهلك لكن لما اخلص دراسة...........................

خدعكى فقال لكى انتى عمرى وحياتى وانتى الماضى والحاضر والمستقبل ..........................
ييا غبيطة ويا ترى صدقتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا عينى عليك عرف بضحك عليك ...................................... هاهاهاهاهاها ........ بالسرعة دى سلمتى قلبك الجوهرة الغالية لحرامى دنيء ............. هاهاهاهاها ان كنتى عايزة تعرفى حاجة عن الولاد والعبهم تعالى لى دى منطقتى بصى يا اختى الشباب بشكل عام بيحب يلعب يسهر يهرج يصاحب واه لوكانت بنت وجميلة يعنى بمعنى تانى بيحب يكون روش طحن هههههههههاهاهاهاهااااااااااا ................ تحبى تكونى وحدة من وسط بنات كتير بيفخر بيهم انة روش .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش هثقل عليك لكن كل الى هقولى مصدقيش اى شاب ولو عايزك وبيحبك هيجى البيت من بابة مش يجرى وراك ذى الخفافيش .......... واد روش اه غنى اه صادق معاك معتقدش لانهم قلة او نادر ...................

اختى صدقينى قلبك كبنت ذى اللؤلؤة لوانكسرت صعب تصلح بل مستحيل فلى تكسرى قلبك ***** وتعصى ربك *** وتخسرى شرفك واهلك ********** انا بكلمك وانا اعلم اشىء كتير وحوادث اكتر و

كم مرة سمعنا عن شباب لعب بقلوب بنات وسجل لهم على الموبيلات مكالمات وكانو يوروها لاصحابهم وان شفت بعينى وسمعت اختى ارجعى وعودى للاسلام ولا تجرى وراء الاوهام

نقولك الحق
انا مانصدهمش اصلا حتى ولو كانو يقولوا الحق

على خاطر مايهمونيش وغير الاغبياء لي يطيحو في الشبكة

مشي كل خخخخخخخ

والله هذا ما يستاهلو لبنات
وكيما قال خو يا سي فلا موضوع يدير النعاس

بففففففففففف مايخلعنيش قاع يقول نحبك ولانكرهك
ولايخدع ولايموت :music_whistling: سي لافيريتي <<:biggrin:

mmmmmmmmmmmmm معندكم مليح

ربي يعيش اختي مي والله ما نعرف دارك تالي نجي نتعشا

البنات يقولو الدكورة والدكورة يقولو البنات ومافهمنا والو ...

البنات يقولو الدكورة والدكورة يقولو البنات ومافهمنا والو ...

داف داف...........دفدفداف

ههههههههههههههه

ميش الذراري اكل فيهم و عليهم

ما تجمعيش ..................هههههههههه اما خاطيني

الي قرسو الحنش يولي يخاف من الحبل ؟؟؟؟ واش اداك تسمعي ذيك الهدرة اقعدي اطرينكيل:angel_not::thumbup:الي يخلط في الحب يصبر لعذابو ويصبر لكذابو ؟؟؟؟

الي قرسو الحنش يولي يخاف من الحبل ؟؟؟؟ واش اداك تسمعي ذيك الهدرة اقعدي اطرينكيل:angel_not::thumbup:الي يخلط في الحب يصبر لعذابو ويصبر لكذابو ؟؟؟؟
هدرة صواب واش ادانا الحب ماشي تعنا

نووووووووووووووووووووووووورمال يا اختي قوليلو واه وبعديه

نقولك ختي العزيزة أنا نشوف العكس,بصراحة أنا ما نخالطش الدكورة بزاف,مي لي نهدر معاه مايحبش يخطيني ونلقا le jeune lui méme يتعذبو على جالو البنات ويبكيو عليه وكاين لي تحب تسويسيدي على جالو هههههههههههه,mais pour moi لي تصدق واش يقولو راها مهبولة ولا ناقصة حنان,malgré جامي خدعني واحد ومانتأثرش définitivement بكلامهم وربي يهديهم ويهدينا نشاالله.

يا بنات خلونا انقول كلام حقيقي بدون لف او دوران حتى انتوما اتقولو كل ذاك الكلام واتحبو واتموتو لعبة الحب لعبة جميلة رائعة وخطيرة في نفس الوقت قليل من يسلك منها وكل ناس ذاقت الحب بحلو ومرو وهذي هي الحقيقة
يا بنت لا تلعبي بالنار الحب حديقة خظراء شاعلة فيها نار واقول لكي يا امراة يجب ان تحبي زوجكي والى فلن تعيشي سعيدة ولن يسعدكي زوجوكي اذا لم تحبيه ............ولاكن لابدا ان احب وان تحبني والى لا ؟؟؟؟ احبها ولو بعد الزواج ولو بعد السنين افظل حب بالنسبة للمراة هو الحب بعد الزواج لانه حب امن ويقولونا انه يكون ابدي ومبارك من عند الله ..................واضيف معلومة لو سمحتو يقول العلماء والمختصون في السيرة والدين انا افظل حب في الكون وفي الدنيا هو حب النبي محمد صلى الله عليه وسلم لي خديجة .
تقلبي مروري الاخت صمت الذكريات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة