عضو جديد فهل من مرحب ؟؟؟

r brigad

:: عضو منتسِب ::
الـســـــلام علـــــيـكــــم أعــــضاء مشرفـــــوا الـمنـــــــتدى

أقدم لكم نفسي
أنـــــــــــــــــــــا

3odwiakb7.jpg


الأفضل أن تـــتعرفوا بي مع الزمن

كل ما اقول الآن أني عـضو جديد من
الـمـــــغــــرب
أنتظر الترحيب

تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

 

بنورك أشرقت على لمتنا يا شمس صباح مغرد بطيور المحبة و الأخوة

أحاول جمع الكلمات و يخيب مسعاي
فهلا تحس أيها الأخ بالإخوة التي تجمعنا أينما حللنا
و تلك المشاعر المقدسة التي لن تفل أينما اتجهنا



 
كل الهلا اخي نورت تشرفنا بوجودك معنا
 
شكرا على الترحيب
أختي النضرية المتمردة

20094884b92b1e3de.gif

تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــي
 
شكرا أخي العمدة
20094884b92b1e3de.gif

 
مرحبا بك اخي في دارك الثانية
و بين اخوانك الجزائريين

منتديات اللمة الدار دارك
 
اشرق النور وبــــــــــــان
مرحبا بمن أتانـــــــــــــا
اقامة طيبة باذن اللـــــــــــه
 
شكرا لكل من
زينزنيكتار
و
جونا
على الترحيـــــــب
لكن لازلت أنتظر الترحيب الحار

20094884b92b1e3de.gif

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom