جازي وles problémes

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

شروق الصبر

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
كيما تعرفو قاع بلي جازيا راهي موفرة خدمات كبيرة من بينها هاديكla puce millinum
ولي دارت ضجة كبيرةفي الجامعات والبيروات والكوزينات
_في الجامعاتتلقى قاع الناس حاجزين مكان قبل التاسعة يعني مكانش حيط فارغ كل الحيطان occupé بلا ماننساو les chambres و ls salles يباتو يحكو حتى لسبعة
_في البيروات ماشي قاع كاين بيروات تاعالبوليسيا لوكا ن يدبحو قاع الدنيا مايجيبوش خبر
_اما الكوزينات هد خاصة بلبنات لي قاعدين فالدار , الطواجين كامل محروقين وكل يوم ريحة تاع حريق جديدة يعني على حساب الموضوع الي تكون مبروشيا فيه
انا نحير واش راهم يقولو ’......... يا عجابا واحد لوكان يقابلك وما تحكيش معاه حتى لسبعة تا ع الصباح فما بالك في التلفون وتصقسيهم تقلك رانا نهدرو على la venir تاعنا .....................
واش من مستقبل .....يا ودي لوكان جات على la venirكون راكم جبتو الدراري

هاد هي يا خويا رايحة غي عليا وعليك حنا صحاب ls puce normaleعلى التسعة مكاش réseauواش غادي نديرو بالك نشفوهم ويديرولنا كاش عفسة جديدة

كلامك صحيح يا شروق الصبر وكأن الهموم تلفك منذ الصباح تمنينا شروقا يحمل مع الأمل والنشاط لا علينا
بالفعل المشكلة يتحملها المشرون على مؤسسة جيزي فهناك إكتضاض وإزدحام منذ الدقيقة الأولى بعد التاسعة ليلا فهم لم يفروا الوسائل التقنية الكافية لتفادي الأزدحام وأعتقد أنه مفتعل لأن في السوق حوالي 40 ألف شريحة ميلينوم وهو رقم بسيط في لغة تكنولوجيا الأتصال ...
فتشبع الشكبة ليس ما يبرره ربما هم أرادو ذلك لتفادي إستغلال مفرط في المكالمات فهذه هي ثقافة الأشهار الكاذبة
وتعقيبا عما قلته أعتقد أن موظفي الشرطة من حقهم إجراء مكالمات وأن تتهمينهم" كاين بيروات تاعالبوليسيا لوكا ن يدبحو قاع الدنيا مايجيبوش خبر " فهذا كلام غير مسؤول الى ان يثبت العكس ولا يجب أن نسوق الأتهمات هكذا بدون دليل فأفراد الشرطة يعملون في ظرو ف أقل ما يقال عنها أنها جد قاسية ..
وخلاصة القول أن المتعامل جيزي لم يعد كما نعرفه من حيث الجودة والنوعية
السلام عليكم.

كاين منها .............

الله يحفدك أختي والله موضوع كان لازم يطرح منذ مدة اين كنتي

والله راني نوافقك الرأي

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ليكم كامل ولكن اتوجه لمن قال ليس لي دليل على ان الشرطة يتكلمون من ساعة التاسعة دون انقطاع فانا لا اتكلم هكدا فقط .كاين دليل هو مراة دابزت مع وليدها قريب قتلها لوكان ماشي الجيران

عنـدك الحق كلشي يخلاص والهدرة ماحبتش تخلاصلهم...هههههههه

مشكورة أختي

في كامل لالجيري هاذي مشكورة على الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة