البحث في فائدة العائلة اللمة الجزائرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
أخوتي الأعزاء

كلنا نعلم ما حدث للمنتدى القديم و هذا هو مكتوب و لكن هناك اعضاء طال إنتظارهم و لم يعودوا بعد حيث ننتظرهم صباح مساء لعودتهم لكن لا شيء وصل منهم لا اخبارهم و لا أحوالهم و لا إطمئنان عليهم فنعتبرهم خرجوا ولم يعودوا و نعتبروهم مفقودين و لهذا نفتح هذه الصفحة لنبحث عنهم حتى ولو نطمئن عليهم فقط إنهم اخوتي أحببتهم يوم كنا معا و كانت لدينا ذكرى لا تنسى

و هما :

أسها
بوزنزن
بوباي
و أخر نسيت إسمه فأنا انسى أسماء فهو مكتوب باللغة فرنسية و يبدأ ب M و اعرف عنه إنه من باتنة و وضع صوره في القسم الصور و كان نشيط جد
و الجزائر بلادي 2007
و هناك بقية سأكتب أسمائهم لاحق

أخوتي الأعزاء كل من شاف أو سمع بأخبار أو يعرف منتديات أخرى يكتبون فيها يتصل بنا و يخبرنا عنهم فلا نستطيع ان ننساهم بكل هذه السهولة

مثل أسها كانت تحب المنتدى كثير و نعتقد إنها تعود بكل إرادة مهم حصل لكن أينها ؟؟؟ سؤال حيرني

أخي بوزنزن إن كنت تسمعني عندي لك اخبار كثيرة مليئة بالبشرى

اخي بوباي أخر مرة سألت عن الغيابك قلت لي أني موجود في الأرض الوطن لا أستطيع المشاركة كثيرة و ساعود أكثر من ناشط عن عودتي إلى فرنسا

و نرجوا من الاعضاء ان يذكرونني بالاعضاء القدامى فأنا انسى كثير الأسماء و لكن أعرفهم و لكن ماذ أسميهم ؟

السلام عليكم
مشكور اخي حسان و فعلا طال غيابهم لكن ربما هم في عطلة انت تعرف الصيف و احواله و سيعودون قريبا للمنتدى انا متاكد من هادا و نحن في شوق لعودتهم سالمين و باخيار جديدة و مواضيع مميز كما سبق ان عودونا
تقبلوا تحاتي
اخوكم العباسي22000

شكرا اخي حسان على النداء وكلنا بانتظارهم نتمنى لهم عودة ميمونة

كرا اخي حسان والله فيك الحير سألت على الأعضاء انا عوت بخير على خير لكن وجت مشكل في الخط الموجود فيالمنتدى يعني الكتابة غير وضحا والتقيت بي اختي العزيزة اسها عبر المسنجر وقلتلي بلغ السوال على كل الأعضاء وسعدتني في التسجيل مرتا اخرى لأني لم استطيع قراءت الخط الموجود على المنتد حي********ا ارت التسجل لكن الحمد الله راني معكم واتمنا لي الأخوى الأعضاء ان يعودون الى منتداهم الغالي مثل بوزنزن واسها والحرى وليلى الجزائرية ووووووووالكل الله يوفقنا ونعملو مجهود كبير لكي ينشط منتدنا الغاليوشكرا

مشكورين الله يخليكم ابحثو على كل الأعضاء لكي يعونون الى المنتدا وخاصتا لبد ان الموسيرين والأدرين يحطو اعلان لكن الأعضاء لكي تحمسون ورجعون الى المنتدى

شكر لك أخي babaoui و أسمح لي على كتابة أسمك بوباي فأنا قليل ذاكرة هذه الأيام و الله أفرحتني بقدومك كثير جدا و الحمد الله فقد أفرحتني عن أطمئنان عن أسها و بلغها نحن في إنتظارك و بلغها أن ليلى الجزائرية تبحث عنها هي أيضا فهي بالخير و العافية و عادت للمنتدى و لديها بعض الشغل

و الحمد الله حصلنا على عضوين هما babaoui و أسها و بقية في إنتظار و سامحوني عن نسيان كثير من الأسماء أعرفهم و لا نسميهم​

انا الي اشكرك اخي حسان وانا مسمحك على كتابت اسمي بي الخطاء المهم انك تضكرت اسمي وانشاء الله يعودو كل الأعضاء

و أنا ما تحوسوش عليا

أنا أذكرك ما جينيتو 2022 أنك كنت من المشاركين في المنتدى القديم

الحمد لله على عودتك

ربي يرجعهم لينا سالمين انشاء الله

بوزنزن كان هنا امس وهو بخير احب ان اطمنكم عليه لانني وجدته وحكيت معه و هو بخير ووعدني بانه سيعود للمة

وهناك اخواني عضوة محتلة المرتبة الاولى في عدد مشاركاتها وان كان يدل فهو يدل على جديتها ونشاطها بالمنتدى وغيابها جاء مفاجئ ولا نعلم ما بها
انها زنوووووووووبة نتمنى تكون بخير وترجعلنا هي تاني باقرب وقت ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة