أين العرب؟ ...دائما السؤال مطروح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كي يحكموا بلداننا العربية رجال باه نوليوا عرب

حاشا لي مايستاهلهاش ... الحكام العرب عملاء للغرب
اذا بقينا متكلين على الحكام لن نفعل شيئ يجب ان نفيق من سباتنا و نغير الوضع بما نستطيع و نحن نستطيع فعل الكثير بعون الله

كي يحكموا بلداننا العربية رجال باه نوليوا عرب

حاشا لي مايستاهلهاش ... الحكام العرب عملاء للغرب

حكام العرب مثل شعوبهم تماما يا أخي فالكل سواء
" كما تكونوا يولى عليكم"

شكراا على مروركم
وعلى إضافاتكم

إليكم تحياتي

العرب راهم راقدين ...ولا .مشغولين.. ..قمة نشك يديروها بلا فايدة ..جامى تلمو وخرجو بحاجة مليحة تفيد ديما يخرجو بقرار هو
اتفقنا ان لانتفق

اذا بقينا متكلين على الحكام لن نفعل شيئ يجب ان نفيق من سباتنا و نغير الوضع بما نستطيع و نحن نستطيع فعل الكثير بعون الله

لدينا عدة عقود من الزمن والعرب يعانون من الظلم ولم نقم بأي عمل أو فعل
فالى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم ان لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي

الحمد لله على كل حال

العرب ليسو على مزبلة التاريخ

فمزبلة التاريخ لا تقبل من عاشو وماتو وهم على الهامش لانها لا تحتضن الا من سجل التاريخ اسماؤهم

والعرب الا من رحم ربي لم يمرو في التاريخ حتى يحتضن ذكراهم في مزبلته

والله حديث مؤسف ومؤلم والاكثر ايلاما حتى في عالم النت حيث العالم المفتوح والبعيد عن ايدي
رجال الامن لا ترى من يجاهر بالحقيقة دون خوف او جزع

وانا اتجول في المنتدى السياسي رايت اغلب مواضيعه تدور حول السنة والشيعة والتفرقة وما والى ذالك

انا اخالف الاخوة في الراي

ربما ان هناك من يرى بوجوب التنبيه للخطر الشيعي

طبعا انا كي لا تساوركم الشكوك اقول لكم لدفع الشبهة انا سنية بنت سني ابا عن جد

ولا يمكن لاحد ان يزايد علي بغيرته على مذهبنا الحنيف وديننا القيم

لكن هناك سؤال اريد طره بالله عليكم

اذا كان كما ترون ضرورة التنبؤ بالخطر المستقبلي للشيعة وضرورة الحذر منه
الا يجدر بنا ان ننظر الى ابناء جلدتنا وما يفعلونه بنا
اليسو اكثؤ خطر علينا حتى من الشيعة

الا تعتبرون من دفع الامريكان الى حرب العراق اكثر خطر ممن يحاولون التدخل بالعراق بعد الحرب

الا ترون من يحاصر غزة مساندة لليهود اكثر خطر ممن يقفون بصف حركات المقاومة الفلسطينية من ابناء الشيعة

الا ترون الانضمة التي ترحب بزيارات تسيفي ليفني وباراك وتؤخر هنية في الجمارك لاكثر من ساعتين لتدخله
هذا ان لم ترفض زيارته لبلدها اكثر خطر علينا من اولئك الذين يرحبون بزيارة رجال المقاومة الفلسطينية

يعني ىمتل ما بئولو بالعربي المشرمح لو فكرتو شوي رح تلائو انظمتنا السنية تضيق الخناق علينا وتجبرنا على القبول بعون ايران وغيرها
فكرو قليلا باسباب كل حادثة وما خلفته من مشاكل
اذا قبل ان نهاجم الشيعة لماذا لا نهاجم من دفعنا لابواب الشيعة

ام اننا لا نقوى الا على الحق الذي يروغ لسلطاتنا ونخشى ان نعلن خطا حاكم عربي

فنذهب بعيدا لننتقد ايران واسرائيل والصين و غيرها

اقول للاخوة الذين يكلفون نفسهم مشقة التحدث عن الخطر الشيعي ان يتكلمو بنفس الجراة عن انظمتهم والانظمة العربية وان يسمو الاشياء بمسمياتها

واذا كانو لا يجرؤون فارجو ان لا يضعون اللوم على الانظمة العربية كثيرا وهم انفسهم لا يرؤون على انتقادها حرصا على كرامة زائر او سعيا لاستقطاب زوار اخرين

اذا كنا لاجل زائر نتجاهل الكلام عن خطا حكام بلاده فاين هي كرامة ملااين الفلطسينيين
المحاصرين ويعانون الجوع

اذا كنا نتجاهل الكلام عن صنائع انظمة الخليخ فاين هي كرامة فتيات اندونيسيا التي بدل من ان يذهب اليها دعاة الخليخ يذهب اليها فتيانهم ليزنون بفتيات اندونيسيا

اذا كنا نتجاهل الكلام عن الحكام فاين هي كرامة اطفال العراق التي رفض المندوب الكويتي اعلان العرب رفض الحرب على العراق في مجلس الامن

واين واين.............

كل هذه الماسي ولا زلنا لا نجرؤ على تسمية الاشياء بمسمياتها وطايرين ما سكيلي ايران متل الفزاعة لتخلونا ننشغل عن دود الخل الي اكل اطرافنا وقلوبنا

هذا راي
في معرض نقاش لم يخرج عن اطار ادب المنتديات

وارجو ممن ينادون بالاخطار الخارجية الرد

كنا قبائل متفرقة اذلة يحكمنا قيصر وكسرى فاعزنا الله بالاسلام فمن ابتغى العزة في غير الاسلام فلن يجد الا الذل والهوان
لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم
الحقيقة انا اصبحت اتوه في..... النقطة ..الغرب .و. العرب ..تكاد حظارتنا تطمس ان لم نميز ونعرف كيف نفعل و......:cursing:

نحن من العرب علينا البدء بأنفسنا وليس بالغير فيجب اقناع النفس قبل اقناع الغير

انا لا احب الكلام على عربي فالعربي في اغلب الاحيان مغلوب على امرة من قبل حكوماتة

اللهم ان لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي

الحمد لله على كل حال

العرب ليسو على مزبلة التاريخ

فمزبلة التاريخ لا تقبل من عاشو وماتو وهم على الهامش لانها لا تحتضن الا من سجل التاريخ اسماؤهم

والعرب الا من رحم ربي لم يمرو في التاريخ حتى يحتضن ذكراهم في مزبلته

والله حديث مؤسف ومؤلم والاكثر ايلاما حتى في عالم النت حيث العالم المفتوح والبعيد عن ايدي
رجال الامن لا ترى من يجاهر بالحقيقة دون خوف او جزع

وانا اتجول في المنتدى السياسي رايت اغلب مواضيعه تدور حول السنة والشيعة والتفرقة وما والى ذالك

انا اخالف الاخوة في الراي

ربما ان هناك من يرى بوجوب التنبيه للخطر الشيعي

طبعا انا كي لا تساوركم الشكوك اقول لكم لدفع الشبهة انا سنية بنت سني ابا عن جد

ولا يمكن لاحد ان يزايد علي بغيرته على مذهبنا الحنيف وديننا القيم

لكن هناك سؤال اريد طره بالله عليكم

اذا كان كما ترون ضرورة التنبؤ بالخطر المستقبلي للشيعة وضرورة الحذر منه
الا يجدر بنا ان ننظر الى ابناء جلدتنا وما يفعلونه بنا
اليسو اكثؤ خطر علينا حتى من الشيعة

الا تعتبرون من دفع الامريكان الى حرب العراق اكثر خطر ممن يحاولون التدخل بالعراق بعد الحرب

الا ترون من يحاصر غزة مساندة لليهود اكثر خطر ممن يقفون بصف حركات المقاومة الفلسطينية من ابناء الشيعة

الا ترون الانضمة التي ترحب بزيارات تسيفي ليفني وباراك وتؤخر هنية في الجمارك لاكثر من ساعتين لتدخله
هذا ان لم ترفض زيارته لبلدها اكثر خطر علينا من اولئك الذين يرحبون بزيارة رجال المقاومة الفلسطينية

يعني ىمتل ما بئولو بالعربي المشرمح لو فكرتو شوي رح تلائو انظمتنا السنية تضيق الخناق علينا وتجبرنا على القبول بعون ايران وغيرها
فكرو قليلا باسباب كل حادثة وما خلفته من مشاكل
اذا قبل ان نهاجم الشيعة لماذا لا نهاجم من دفعنا لابواب الشيعة

ام اننا لا نقوى الا على الحق الذي يروغ لسلطاتنا ونخشى ان نعلن خطا حاكم عربي

فنذهب بعيدا لننتقد ايران واسرائيل والصين و غيرها

اقول للاخوة الذين يكلفون نفسهم مشقة التحدث عن الخطر الشيعي ان يتكلمو بنفس الجراة عن انظمتهم والانظمة العربية وان يسمو الاشياء بمسمياتها

واذا كانو لا يجرؤون فارجو ان لا يضعون اللوم على الانظمة العربية كثيرا وهم انفسهم لا يرؤون على انتقادها حرصا على كرامة زائر او سعيا لاستقطاب زوار اخرين

اذا كنا لاجل زائر نتجاهل الكلام عن خطا حكام بلاده فاين هي كرامة ملااين الفلطسينيين
المحاصرين ويعانون الجوع

اذا كنا نتجاهل الكلام عن صنائع انظمة الخليخ فاين هي كرامة فتيات اندونيسيا التي بدل من ان يذهب اليها دعاة الخليخ يذهب اليها فتيانهم ليزنون بفتيات اندونيسيا

اذا كنا نتجاهل الكلام عن الحكام فاين هي كرامة اطفال العراق التي رفض المندوب الكويتي اعلان العرب رفض الحرب على العراق في مجلس الامن

واين واين.............

كل هذه الماسي ولا زلنا لا نجرؤ على تسمية الاشياء بمسمياتها وطايرين ما سكيلي ايران متل الفزاعة لتخلونا ننشغل عن دود الخل الي اكل اطرافنا وقلوبنا

هذا راي
في معرض نقاش لم يخرج عن اطار ادب المنتديات

وارجو ممن ينادون بالاخطار الخارجية الرد

شكرا لك اختي انا معك بكل كلمة قلتيها وجزاك الله خيرا وفرتي لي كلام كثير في صدري وقد قلتية في ملخص رائع وواقعي ويظع القظية في مكانها الصحيح شكرا لك مرة ثانية

شكرا لك اختي انا معك بكل كلمة قلتيها وجزاك الله خيرا وفرتي لي كلام كثير في صدري وقد قلتية في ملخص رائع وواقعي ويظع القظية في مكانها الصحيح شكرا لك مرة ثانية

العفو اخي ولكن استغربت عدم وجود ردود ممن ينادون بخطر ايران واتباعها ومن ودي لو ردو لانه يوجد لدي المزيد من الاسئلة التي اريد طرحها عليهم لارى مقياس تصنيفهم للاخطار التي تداهم امتنا ونفوسنا وقلوبنا

قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه

كنا اذلة فأعزنا الله بالاسلام

ومن ابتغى العزة في غيره

اذله الله

فلنفهم هذه المقولة

نجد اين العرب

وشكرا

شكراا على مروركم وعلى ردودكم الطيبة وعلى تجوبكم مع الموضوع

للاسف اخي
العرب اتفقوا علي الا يتفقوا
فليتهم يوما يتقوا

اسمعوا يا اخوتي لم يصل العرب الى القمة بفضل عروبتهم بل بسبب ما اتاهم الله اياه من فضله اذ ارسل لهم رسولا منهم يتلو عليهم الكتاب .افهمتم الآن اين الحل لا تقوم قائمة للعرب ما لم يتمسكوا بالعروة الوثقى كتاب الله و سنة نبيه و هدي صحابة الرسول رضوان الله عليهم نصيحة الى كل عربي و اذ افضل ان اقول انا مسلم خير من ان اقول انا عربي .

شكراا على مروركم وتدخلاتكم

أرجو أن لا يدوم هدا الأمر وأن تقةم العرب من سباتهم ومواجهة العالم والعمل على النهوض بالعالم الإسلامي والحفاظ على مبادئنا

يااخي العرب يخططون
اولا يحررون فلسطين
ثانيا ينصرون العراق
ثالثا يفتحون صربيا
رابعا يعيدون افغستان والشيشان
ثم يجمعون دول الخليج في دولة واحدة
تسمى دولة الخليج العربي الاسلامي
بعدها نرمي اسرائيل في البحر
ونحاصر امريكا وننزعسلاحها النووي
اما دول شمال افريقيا فتصبح دولة واحدة بقيادة ؟
فلا تتعجل اخي السائل

اين انت ياصلاح الدين الامة تناديك

يااخي العرب يخططون
اولا يحررون فلسطين
ثانيا ينصرون العراق
ثالثا يفتحون صربيا
رابعا يعيدون افغستان والشيشان
ثم يجمعون دول الخليج في دولة واحدة
تسمى دولة الخليج العربي الاسلامي
بعدها نرمي اسرائيل في البحر
ونحاصر امريكا وننزعسلاحها النووي
اما دول شمال افريقيا فتصبح دولة واحدة بقيادة ؟
فلا تتعجل اخي السائل

اين انت ياصلاح الدين الامة تناديك
إن شاء الله يكون ما نطمح إليه

العربهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكراا على مروركم الطيب والمميز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة