صور لشاليه صاحب السمو الملكي الأمير/الوليد بن طلال في أسبانيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#3
لا ياخي غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بعدين اهو مش ملكنا اهو من افراد الاسره المالكه
ومشكور على المرور..
 

G UNIT

:: عضو منتسِب ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
48
الإعجابات
0
النقاط
2
العمر
27
#4
نبداو لغناية بحكاية شوية قديمة
نجبدو على الناس تاع شبه الجزيرة
سقسي التاريخ ضرك وحدو راح يقول
وش دارو لي بيراط جماعة ال سعود
كيما ليهود تفاهمو مع لي زونgلي
استقلال مذرح على المصالح كل مفوندي
فورمي الحكم مالا كي مبني على المال
اقرا لي ستوار تشوف الروا صح وش دار
سحت لا فامي تاع الرسول بلا ما يحشم
ماخلا حتى واحد من قبيلة بني هاشم
ابعث للاردن ليهدر راح يبركل
وعمر البترول فالي باني تاع هاليبرتن
بيع بالخسارة كلش مكاموفلي
طيح فالبري باه العالم الثالث يكروvي
لكان على الدين لازملو فاي كيما السييزم
فينونسي دو تيار موند عقلية تيروريزم
ويعيش السلطان فالقصور مسرور
اسمو الملك وزيد صاحب السمو
لابس قميص يسوا سير بالملاين
اليتيم فالقدس مالقاش حتى الخبز بايت...........ext
 

wail1994

:: عضو مُشارك ::
إنضم
21 ماي 2008
المشاركات
463
الإعجابات
0
النقاط
16
#6
هادي قالو الدار تاع رونالدينيو في اسبانيا
مايش تاع الملك تاعكم :sleep:
او صح راني حتنا سمعت
أسمعي نا نسحقوا متصور في وسطها
مشكوورة على الموضووع
 

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#7
اللي يحكو عن فلسطين والحق المهضوم والله ال سعود ماقصرو مع فلسطين وغير فلسطين
بعدين والله لو معكم ملايين ال سعود كان ماتهتمو بفلسطين(يقولون مالا يفعلون) بس ذا حقد على ال سعود الله يهنيهم يارب وقبل ماتتكلمو عن ال سعود شوف شو عملت مع فلسطين وعلى فكره فيه اغنياء فلسطينين ماهتموا باهليهم وابناء دولتهم...

واول ماتسمعو سيرة السعوديه قمتو تحكو ان السعوديه حبايب اسرائيل واليهود واساسا السعوديه هي الدوله الوحيده التى لاتوجد فيها سفاره اسرائيليه مع ان كل الدوله العربيه توجد فيها سفارات اسرائليه..
واتمنى اللي يتفلسف يخرس
 

أم دارين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2008
المشاركات
484
الإعجابات
0
النقاط
16
#8
اللي يحكو عن فلسطين والحق المهضوم والله ال سعود ماقصرو مع فلسطين وغير فلسطين
بعدين والله لو معكم ملايين ال سعود كان ماتهتمو بفلسطين(يقولون مالا يفعلون) بس ذا حقد على ال سعود الله يهنيهم يارب وقبل ماتتكلمو عن ال سعود شوف شو عملت مع فلسطين وعلى فكره فيه اغنياء فلسطينين ماهتموا باهليهم وابناء دولتهم...

واول ماتسمعو سيرة السعوديه قمتو تحكو ان السعوديه حبايب اسرائيل واليهود واساسا السعوديه هي الدوله الوحيده التى لاتوجد فيها سفاره اسرائيليه مع ان كل الدوله العربيه توجد فيها سفارات اسرائليه..
واتمنى اللي يتفلسف يخرس
السلام عليكم
:scared: ايش ده
شوفي أول شي ماحتكلم عن آل سعود وايش بيدو لفلسطين بس في قصة بعرفها كويس
مرة نمر مرض فحديقة الحيوان بأمريكا يمكن طلبوا مساعدة من آل سعود عطوهم مدري كم مليون
لما جا هنية يبغى مساعدة عطوه 10 آلآف أو نسيت كم بالضبط
شوفي يعني النمر أغلى من الفلسطينيين؟؟؟؟؟
بعدين حنا مانسوي عكس مانقول بالعكس الجزائريين الفقير فيهم قبل الغني يعشق تراب فلسطين
أيام كانوا يجمعوا التبرعات لفلسطين أتذكر الفقير كان يدي قبل الغني
ولو فلسطين على حدودنا تأكدي كانوا حيزحفوا لها
ما أقول كده لأنو شعبي
لا بالعكس ممكن فيه كل عيوب الدنيا الا دي
وعن أنو المملكة ماتعترف باسرائيل لا والجزائر كمان وبقوة
أهم شي أي حدا جزائري يسافر إسرائيل يسحبوا منو جواز السفر والجنسية ده غير السفارة اللي مستحيل تنحط عندنا
بس أنتو إسرائيل ماتعترفوا بها لكن بوش ورايس كل شوي بالمملكة​

فلسطين لو ايش ماسوينا معها يظل واجبنا​

أنا بتكلم لأني بكره السعودية لا أبدا​
المملكة دي بلدي اللي حبها معشش داخلي واللي يرميها بالورد أرميه بالرصاص

ولما أتكلم عنها فانا بتكلم عن أهلي
صحيح أني ساكنة بالجزائر بس عمري ما بعت المملكة وكل يوم والتاني حبها يزيد عندي
لأنو هي بالنسبة ليا أهلي وأخواني وأحبابي وأصحابي ودنيتي


لكن بنفس الوقت لكل بلد محاسن ومساوئ

ومن الآخر نظل كلنا مسلمين
 

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#9
عاد ذا اللي وصلني ياخ wail1994 انه شاليه الامير الوليد بن طلال

وللمعلوميه...
يقدر ثروة الوليد كما قرأت مؤخراً 30 مليار دولار

أي ما يعادل 112 مليار ونصف المليار ريال سعودي



باختصار..
الامير الوليد يقدر يشتري مليون شاليه مثل هذا وافضل من هذا الشاليه






 

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#10
السلام عليكم

:scared: ايش ده
شوفي أول شي ماحتكلم عن آل سعود وايش بيدو لفلسطين بس في قصة بعرفها كويس
مرة نمر مرض فحديقة الحيوان بأمريكا يمكن طلبوا مساعدة من آل سعود عطوهم مدري كم مليون
لما جا هنية يبغى مساعدة عطوه 10 آلآف أو نسيت كم بالضبط
شوفي يعني النمر أغلى من الفلسطينيين؟؟؟؟؟
بعدين حنا مانسوي عكس مانقول بالعكس الجزائريين الفقير فيهم قبل الغني يعشق تراب فلسطين
أيام كانوا يجمعوا التبرعات لفلسطين أتذكر الفقير كان يدي قبل الغني
ولو فلسطين على حدودنا تأكدي كانوا حيزحفوا لها
ما أقول كده لأنو شعبي
لا بالعكس ممكن فيه كل عيوب الدنيا الا دي
وعن أنو المملكة ماتعترف باسرائيل لا والجزائر كمان وبقوة
أهم شي أي حدا جزائري يسافر إسرائيل يسحبوا منو جواز السفر والجنسية ده غير السفارة اللي مستحيل تنحط عندنا
بس أنتو إسرائيل ماتعترفوا بها لكن بوش ورايس كل شوي بالمملكة​

فلسطين لو ايش ماسوينا معها يظل واجبنا​

أنا بتكلم لأني بكره السعودية لا أبدا​
المملكة دي بلدي اللي حبها معشش داخلي واللي يرميها بالورد أرميه بالرصاص

ولما أتكلم عنها فانا بتكلم عن أهلي
صحيح أني ساكنة بالجزائر بس عمري ما بعت المملكة وكل يوم والتاني حبها يزيد عندي
لأنو هي بالنسبة ليا أهلي وأخواني وأحبابي وأصحابي ودنيتي


لكن بنفس الوقت لكل بلد محاسن ومساوئ

ومن الآخر نظل كلنا مسلمين




وعليكم السلام
قصه طريفه بس اول مره اسمعها ياترى القصه قريتها من وين؟؟
ثانيا اذا سافر ملكنا لامريكا يحل المشكلات مع العراق وفلسطين
واذا جاء بوش ولا رايس شو بدك يعملو له مثلا يطرده يعني اذا جاك ضيف للبيت مثلا ولو كان من اي ديانه اخر بتطريده ؟؟؟
 

أم دارين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 جوان 2008
المشاركات
484
الإعجابات
0
النقاط
16
#11
وعليكم السلام
قصه طريفه بس اول مره اسمعها ياترى القصه قريتها من وين؟؟
ثانيا اذا سافر ملكنا لامريكا يحل المشكلات مع العراق وفلسطين
واذا جاء بوش ولا رايس شو بدك يعملو له مثلا يطرده يعني اذا جاك ضيف للبيت مثلا ولو كان من اي ديانه اخر بتطريده ؟؟؟
السلام عليكم

طريفة؟؟؟؟؟؟ طيب يختي سمعت عنها لما صارت دوري يمكن تلاقيها

ايش تطردوه دي حنا مانطرد الضيف بس كمان ما نستقبل حد مانبغاه
لو تعرفي مثلا اوري كوماسياس ده يهودي جزائري
حب يجي يزور الجزائر بس دولتنا رفضت وقالو لن يطأ أرض الجزائر من تلذذ بموت أطفال فلسطين

بس من الآخر كده أقولك كلامنا فده الموضوع ما حيدي ولا حيجيب ههههههههه وخل البير بغطاه أحسن

لأنو مافي حد ملاك​
 

aYyÖub aDaM

:: عضو فعّال ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,802
الإعجابات
2,666
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
#12
اختي ملكة ما تزعلي من اخوانك الجزائرين
السبب ان الجزائري عاش معاناة الاستعمار
والعذاب الحمران والفقر اعتقد ان السعودية
البلد الوحيد الذي يستعمر لذا انتم ماشاء
الله تنعمون بخيرات البترول الله يزيدك
وحقيقة ما قال الاخوان الذين سبقوني
في ناس بيرقدون في الشارع لا غطاء ولا هم
يحزنون وفي شي ناس ينامون على مطارح
فاخرة مستوردة من بلاد العجائب
اقول لك كلمة او حكمة
ما يحس بالجمرة غير لكواتو
فلسطين احبابنا والسعوديين اشقانا
والاخوان ما يقصدون الشعب السعودي
بل الحكومة او المملكة كما تسمونها
وفي الاخير لا تزعلي احنا ناقش بعضنا وبس
والصباح رباح عليك
 

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#13
ام دارين انا بحثت عنها بقوقل طلع لي نكت يمكن اللي قلتيه من ضمن النكت ال سعود حفظهم الله لويتبرعو اقل شي يعطو 5 ملايين مبالك دوله عربيه احنا ماقصرنا معهم انتم ماذا فعلتم لفلسطين؟؟؟؟

فيه فرق بين كوماسياس وبوش... كوماسياس منكم وفيكم وقلتيها بعظمة لسانك جزائري
اما بوش رئيس اقوه دوله عظمى!!!
صحيح مافيه حدا ملاك..بس لو نقول الحق ال سعود عملو شي احسن من اشخاص...ماعملو ولاشي
 

ملكة الكلمه

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
473
الإعجابات
2
النقاط
7
#14
اخ ايوب للاسف مشاركه 15 منتدى عربي ماحصلت سب (ال سعود) غير انتم يالجزائرين
والمثل يقول (الشخص الناجح له اعداء)
 

slim.daoud3

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 أوت 2008
المشاركات
1,128
الإعجابات
1
النقاط
37
#15
نبداو لغناية بحكاية شوية قديمة
نجبدو على الناس تاع شبه الجزيرة
سقسي التاريخ ضرك وحدو راح يقول
وش دارو لي بيراط جماعة ال سعود
كيما ليهود تفاهمو مع لي زونgلي
استقلال مذرح على المصالح كل مفوندي
فورمي الحكم مالا كي مبني على المال
اقرا لي ستوار تشوف الروا صح وش دار
سحت لا فامي تاع الرسول بلا ما يحشم
ماخلا حتى واحد من قبيلة بني هاشم
ابعث للاردن ليهدر راح يبركل
وعمر البترول فالي باني تاع هاليبرتن
بيع بالخسارة كلش مكاموفلي
طيح فالبري باه العالم الثالث يكروvي
لكان على الدين لازملو فاي كيما السييزم
فينونسي دو تيار موند عقلية تيروريزم
ويعيش السلطان فالقصور مسرور
اسمو الملك وزيد صاحب السمو
لابس قميص يسوا سير بالملاين
اليتيم فالقدس مالقاش حتى الخبز بايت...........ext



لطفي ماراهش يخرف

هذا هو الصح

الله يعطيك الصحة خويا g unitفكرتنا بالغناية

وفكرتنا بالناس الي تحكم والناس الي فالهم




مع كل احتراماتي


تقبلوا مروري
 

slim.daoud3

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 أوت 2008
المشاركات
1,128
الإعجابات
1
النقاط
37
#17
يا ملكة لو تفهمي الأغنية تفهمي كيف هو الحاكم العربي

مع كل احتراماتي


 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#18
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

نرى ان الموضوع بدأيتخذ مجارى عديدة لاطائل من ورائها
وقد يؤول الى الغلق او الحذف

يا اخوانى واخواتى : ارجو منكم الاطلاع على قوانين المنتدى
البند التانى

موجبات تحرير المشاركة :
1-الكلمات المؤذية أو الغير لائقة والتي وردت عن قصد أو غير قصد يتم حذفها.
2-التلميحات التي قد تمس أحد الأعضاء بشكل غير مباشر.
3- التعرض لحكام الدول العربية وكافة علماء الدين بسوء مما قد يولد الفتن ويثير المشاعر .
4- المشاركات التي تحوي إساءات لثقافات الآخرين وتوجهاتهم.
5- عبارات النقد الخاطئ والتي توجه لذات الأعضاء والتعرض لهم بالتجريح.
6- الجمل الاستفزازية والتهكمية والتي قد تثير حفيظة الآخرين .​

(هذا وقد يصل الأمر إلى حذف المشاركة متى ما كان جلها يحوي أي
مما سبق ).
كما أن المشرف ليس ملزماً بتقديم أي تبريرات للعضو عند القيام بتحرير
مشاركته أو حذفها أو نقلها للمكان المناسب لها، ولا يحق للعضو الاعتراض بشكل علني،
بل عليه مراسلة المشرف على القسم أو المشرف العام للاستيضاح منه عن مسوغات الإجراء ، أو اللجوء لإدارة اللمة ولن تقبل أي اعتراضات خارج تلك القناة.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top