أنا واللمة إلى أين ?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جمال جمال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,140
أنا واللمة إلى أين ?

لفت انتباهي يوما وأنا أتصفح الانترنت عنوان كبير- منتدى اللمة الجزائرية ليك عيون............. زاد فضولي فدخلت تصفحت كل أقسامه وبدون تردد سجلت فهو أول منتدى أسجل فيه رغم وجود
الانترنت عندي من مدة ولست منتمي لمنتدى غيره ، تعرفت على بعض الأعضاء كنت كالتلميذ الصغير
أراهم عظماء من خلال ما يكتبون ومن خلال تواقيعهم وصورهم الرمزية لقد رحبوا بي أجمل ترحيب
كما يرحب رب البيت بضيوفه ، وبدأ المشوار وبدأت اتعاطى هذا المخدر الجديد ، أفيق من النوم ادخل
اذهب إلى عملي تم ارجع لأدخل حتى صار المنتدى بالنسبة لي هو الانترنت بعينه فحتى الصحف اليومية
التي كنت مدمن على قراءتها من خلا ل التصفح كرست وقتها للمة و أصبحت اشتريها لأقراها في المكتب
وزاد تعلقي بالمنتدى بعد كتابتي لأول مواضيعي تلقيت ردود مشجعة جعلتني أحس ببداية افاذتي كتبت
مواضيع أخرى وتفاعلت مع مواضيع أعضاء آخرين ، رحبت بالقادمين وشكرت الشاكرين . أصبحلي أصدقاء
وأصبحت صديقا لآخرين وسالت نفسي باستمرار أسئلة لم استطع الإجابة عنها إلى أين يأخذني هذا المنتدى ? لست ادري !
هل سأغادره يوما ? لست ادري !

هذا بالضبط ماحدث معي أخي جمال........و أصبحت لي كالمخدر,,,,,,,,,,صح فطورك

امالا ارواح تشرب قهوة خخخخخخخخخ

هذا بالضبط ماحدث معي أخي جمال........و أصبحت لي كالمخدر,,,,,,,,,,صح فطورك

مخدر لا ياكل ولا يشرب ولا يشم
مشكورة اختي ريم على تواصلك اسعدني مرورك
صح فطورك

كلنا حدث لنا الأمر نفسه
فقد اختزلت اللمة عالم الأنترنت بالنسبة لي
صح سحورك

كلنا حدث لنا الأمر نفسه

فقد اختزلت اللمة عالم الأنترنت بالنسبة لي
صح سحورك
اخشى ان يتهمونا يوما بتعاطي المخدرات .
شكرا على المرور صح سحورك

ولله ياخويا جمال راني كيفك بصح مكانش خير من لمتنا
انا 16 ساعة في الانترنت ومنها 14ساعة في اللمة في الايام العادية
اما في رمضان كل وقتي نوم
ههههههههههههههههه
صحا فطوركم يا حباب اللمة

ولله ياخويا جمال راني كيفك بصح مكانش خير من لمتنا
انا 16 ساعة في الانترنت ومنها 14ساعة في اللمة في الايام العادية
اما في رمضان كل وقتي نوم
ههههههههههههههههه
صحا فطوركم يا حباب اللمة

الله يخلينا لمتنا واعضاء لمتنا والحقيقة اللمة تستاهل.
شكرا لك اخي على ردك الجميل صح سحورك
تحياتي

انا تاني و الله حكمت عليا اللمة مانقدرش نبطلها

انا تاني و الله حكمت عليا اللمة مانقدرش نبطلها

بكم سنة سجن حكمت عليك اخي ?
انا بالنسبة لي راهو حكم بالاعدام وتهمتي المتاجرة وتعاطي مخدر اسمه منتدى اللمة.

شكرا على مرورك اخي تقبل تحياتي

انا كنت من قبل مسجلة في اللمة
ويوم رحت ما قدرتش
وليت رجعت

والله نفس الشيء حصل لي انا في البداية قلت كملت القراية ودوكا واش نقعد الندير الخدمة في بلادنا ناقصة من بعد وليت مع النات وفي واحد النهار حبيت نشوف منتديات جزائرية بالصدفه شفت منتدى اللمه بديت نشوف وشكاين داخلو لقيت روحي مسجلة ودوكا ولات عندي معادلة هي النات بالضرورة منتدى اللمة ومانيش حابه نعرف نهايتي معاه لاني عارفه بلي كامل لي فيه ناس ملاح ويستهلو واحد يقضي كامل نهارو معاهم
صح فطورك خويا

انا كنت من قبل مسجلة في اللمة
ويوم رحت ما قدرتش
وليت رجعت
لا يوجد منتدى ينافس منتدى اللمة من حيت حب الاعضاء .

شكرا على مرورك اختي - تحياتي -

والله نفس الشيء حصل لي انا في البداية قلت كملت القراية ودوكا واش نقعد الندير الخدمة في بلادنا ناقصة من بعد وليت مع النات وفي واحد النهار حبيت نشوف منتديات جزائرية بالصدفه شفت منتدى اللمه بديت نشوف وشكاين داخلو لقيت روحي مسجلة ودوكا ولات عندي معادلة هي النات بالضرورة منتدى اللمة ومانيش حابه نعرف نهايتي معاه لاني عارفه بلي كامل لي فيه ناس ملاح ويستهلو واحد يقضي كامل نهارو معاهم

صح فطورك خويا
والله يظهرلي من خلال الردود بان اللمة اصبحت لا غنى عنها . اختي العزيزة ناس اللمة يستاهلوا كل خير
شكرا على ردك الجميل صح فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة