حوار علي الدرامة التركيةالتي اثرث في مجتمعنا الاسلامي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

dr.web

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
146
الكل عارف انا المسلسلات التركية اثرت في الناس بصفه عامه حيث تأثرو بالعادت والتاقليد التركية التي لا يسمح بها مجتمعنا الاسلامي ونأسف ان المجتمع التركى أسلامى من هذا الشي الذي يحدث من مشاهذة المسلسلات التركية وسببة الكثير من المشاكل العائلية من ضمنها ظاهرة الطلاق نتمنا من مشاهدينا في الدول العربية والاسلامية الرفع من الدوق المشاهدة المسلسلات والافلام الاجنبية ؟ ولاسف الشديد أثرث في بناتنا وشبابنا انظرو كيف اصبحنا وكيف كناء العبر لمن يعتبر ؟
وعلي سبيل المثال اخبار في قناة العربية تنقل الحدث من ولاية بلعباس باظاهرة الطلاق وحيث كان السبب هو تمنت امراه بقظاء ليلئ مع مهند خسرت حياتها الزوجيه.
ولا نريد انا يحصل هذا الشي الح...........................

شكرا لك على الموضوع لكن مشاهدة المسلسلات ماشي بالسيف...مكاش اللي قالهم شوفو مهند بالسيف...الناسكاين اللي عجبهم وكاين اللي ماعجبهمش.

و الله كارثة صح
هاذا و لا هبال بففف
و الله ربي يهدي و خلاص .

الكل أعجبنا بالمسلسلات التركية لأنهم يشبهوننا في بعض العادات والمسلسلات التركية أحسن من المكسيكية .

يا خويا قول الصح المسلسلات المكسيكية خير ولا التركية................؟؟؟؟؟:confused1::confused1::confused1:

والله كل عبد مسؤول على تصرفاتو نقولك الصح انا كنت نشوف مهند بصح ماشي هابلة عليه
ربي يهدي ماخلق

انا صح شفت المسلسلات لكن للتسلية فقط
ومهند عادي

الكل أعجبنا بالمسلسلات التركية لأنهم يشبهوننا في بعض العادات والمسلسلات التركية أحسن من المكسيكية .
اكيد اعجبك موضوع الحمل قبل الزواج اي عادات التي تحكي عليها هذي العادات تمس بديناء الاسلامي او الشرب العائلي ولم نقول انا المسلسلات التركيه كله سلبييه وانا شخصيا كنت في تركيا قبل رمضان عندما ذهبت الي منزل السينما وهوقصر تاريخي التي تم بها تصوير مسلسل نور واصبح اليوم ليس تاريخيا بل مزارا للعرب بــ 50 دولار لزيارة منزل الشيخ مهند الدى كان من قبل بــ 10 دولار وهناك كويتى تزوج بمنزل مهند بــ 17 الف دولار تصورو مبلغ مثل هدا لو انفق على اطفال فلسطين نهيك عن ضياع الفتيات وحيت اصبح مهنداليوم بطل قومي عندا فتيات العرب واي عادات التي تمس ديننا وتقاليدن الاسف الشديد .

سؤال الذي يطرح نفسه لماذ لا نعتز بانفسناء وننشر عاداتنا الي المجتمعات الاخره

يا خويا قول الصح المسلسلات المكسيكية خير ولا التركية................؟؟؟؟؟:confused1::confused1::confused1:
والله الاثتات ليس مجبرين انا نتفرجهم ولا انقولك اتفرجي علي المسلسلات الاسلامية مثل الرساله او عمارة الحاج لخضر او باب الحاره والله يهدي من ياشاء

هذا عار على أمة قادة وسادة العالم أن نكون بهذه السطحية
والإنقيادية العمياء خلف توافه الأمور
ونسيان وتجاهل كبائر الأمور....
فالعالم العربى والإسلامى يتجرع كأس الهوان والإستعمار غير المعلن........
وشبابه لاهى عن دوره ...تجاه القضية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة