التفاعل
1
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 6 أوت 2008
- المشاركات
- 418
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 28 نوفمبر
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاعضاء الاعزاء
- لمادا نعيش.......
- ما هدفنا من العيش......
- و ما هدفك او هدفكى من العيش.......
- اتمنى ان تجبوا و تفكروا قبل الاجابة و لا تستخفو بالموضوع فاجابتكم تهمنى فلا تبخلوا بردودكم الكريمة و التى تنيرنى الى اللقاء و صح فطوركم اعزائى...............
:tongue_smilie::thumbdown:
افتخر بكم و اعتز بكم كوننى منكم و اليكم و صديقتكم ................الى اللقاء

