هل يأثر هذا بعلاقتك بصديق عمرك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عوماوي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم

بصراحه من مده خاطر ببالي هذا الموضوع وحابه اعرف موقفكم وأرئكم فيه

ما بطول عليكم

لو فرضنا انك تعرفت علي صديق او صديقه من العمل او الشغل...
علاقتك بها مجرد صداقه لكنها صداقه قويا
يعني صاير او صايره اقرب الناس الك بعد فتره زمنيه طويله اكتشفت انو او انها ماينتمي (تنتمي) لنفس دينك يعني انو هذاك الصديق المقرب مسيحي او يهودي او حتي ملحد
فهل ستغير نضرتك له وتبتعد عنه رغم انه هو كاتم اسرارك وصديقك الوحيد في خذا الزمن لمجرد ان انتمائه الديني مخالف الي انتمائك
ام ان هذا الاختلاف لن ياثر في الصداقه التي بينكما
بكل صراحه لو كنت في هذا الموقف ما هيا ردة فعلك
بنتظر ردودكم
تحياتي دمعة وفاء

اضن ان ذلك لن يغير شيئا لانني ساظل متمسكة بديني

شكرااااااااااااااااا

اذا ماتأثرش علاقتك به بدينك انا نشوفها نورمال العكس حاولي انك تستغلي الصداقة اللي بيناتكم وعرفيه بديننا لعل ربي يهديه وانتي تكوني السبب

بالعكس نزيد نتقرب منها ونحاول نعرفها على ديننا الحنيف

السلام عليكم

بالنسبة ليا عادي جدا جدا
مادام ماتعرضش لديني
بصح كيفاه تكون صاحبتي ونكتم أسراري عندها ومنعرفش دينها؟؟؟ :blink:​

مشكور اخي على موضوع قيم اجابتي هي ليس يهودي ومسيحي وملحد متشابهان ملحد وعياذ بلله هذا لا يجب ان يكون صديقك مقرب ابدا وكذالك يهودي لعنهم لله ممكن تكون علاقة زمالة او مثلا جارك لكن صداقة واسرار لا يجوز اما مسيحي فشيء عادي ممكن على يدك يدخل باذن لله الاسلام ويكون لك اجر الكبير

لا اعرف........................

مشكور اخي على موضوع قيم اجابتي هي ليس يهودي ومسيحي وملحد متشابهان ملحد وعياذ بلله هذا لا يجب ان يكون صديقك مقرب ابدا وكذالك يهودي لعنهم لله ممكن تكون علاقة زمالة او مثلا جارك لكن صداقة واسرار لا يجوز اما مسيحي فشيء عادي ممكن على يدك يدخل باذن لله الاسلام ويكون لك اجر الكبير

رئي عقلاني وواقعي انا اؤيد الفكرة هذة وانا معة

شكرا خي على الموظوع

لا عادي انا هون ببيت لحم اغلب السكان مسيحيين
بس علاقتنا فيهم كتيييير منيحة
والي صديقات مسيحيات كتير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة