نقابة المهن الصحية: حماس بدأت سلسلة خطوات تمهيدا للقيام بعمليات قتل لعدد من الأطباء والممر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
قالت نقابات المهن الصحية الفلسطينيه: إن حركة حماس الخارجة عن القانون وحكومتها المقالة في قطاع غزة، بدأت بسلسلة خطوات تمهيداً للقيام بعمليات قتل لعدد من الأطباء والعاملين في القطاع الصحي، وذلك على غرار ما قامت به سابقاً بنشر قوائم "سوداء" لمنتسبي الأجهزة الأمنية تمهيداً لتصفيتهم.

وقال أسامة النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية في تصريح صحافي : "إن حركة حماس قامت خلال الأيام الماضية بتوزيع بيانات تتهم خلالها الأطباء المضربين بأبشع التهم، ورافقت كافة بياناتها قوائم سوداء سمتها قوائم "المتخاذلين".

وأضاف: أقدم أفراد مليشيات حماس على اختطاف أكثر من 250 طبيباً وموظفاً في وزارة الصحة وأخضعوهم للتحقيق في معتقل "المشتل".كما قاموا بإجبار مجموعة من المرضى على تطعيم أطفالهم تحت تهديد السلاح من اجل كسر الإضراب في القطاع الصحي.

وكانت النقابات المهنية الفلسطينية أعلنت عن إضراب شامل قبل أكثر من أسبوعين في جميع القطاعات بقطاع غزة احتجاجا على ممارسات حماس وإقصائها لعشرات الموظفين وإجراءات النقل التعسفية بحقهم.

شووو شووو هدا كلووو
يااااااالله هلا صايرة حماس هالقد بشعة؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
انا بدافعش عن الحركة بالدات
بس كمان الحكي بدون اي تاكيدات او شي مسند اليه
اسمه تشهير وهدا الله مابيرضى فيه ابداا
اتقوااا الله

عارفه شهد هذا اللي بيحصل في قطاع غزة والله على ما اقول شهيد وانا صائم
بتحصل اشياء كثيره انتم ما بتسمعوا فيها

عارفه شهد هذا اللي بيحصل في قطاع غزة والله على ما اقول شهيد وانا صائم
بتحصل اشياء كثيره انتم ما بتسمعوا فيها
الله كريم خيوو اش بدنا نعمل
صحيح الاعلام مابيوصل الشي الصحيح
بس والله مش لهالدرجة
يعني حركة حماس معروف عنها من الازل
انها حركة بتتمشى عتعاليم الاسلام
يعني لما يطرا عليها تغيير مش 360 درجة يا اخي
والله اعلم متل مانت قلت
انا بديش اظلم حدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة