مزح....ولكن!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عوماوي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
بسم الله الرحمن الرحيم
(قصه واقعيه) حدثت قبل 4 أشهر
والله ماقريتها ولاسمعتها من احد انا اقولها لان الاشخاص اللي فالقصه اعرفهم عز المعرفه (جيراني)
هم اثنين اصحاب يعني اغلب الاوقات هم مع بعض وفيوم من الايام سمعت اصوات مرتفعه بالحاره هههههههههههه لا والله جد سمعت اصوات نزلت لقيت حكومه
فكل مكان والادله الجنائيه
والناس مجتمعه سالت واحد كان موجود وش السالفه؟؟ قال: فلان قتل فلان..
والله اني تفاجأت سالته انت تحكي جد او تمزح؟؟ قال: والله جد
قلت لاحول ولاقوة الا بالله المهم القاتل قتل خويه فشقته وضربه فراسه بالساطور وكتب ورقه على الباب يقول فيها: (انا بروح الحرم اصلي واجي اسلم نفسي للقسم الفلاني) تخيلوا؟!!
والله العظيم اني اتكلم جد
الرجال طلع صادق وسلم نفسه باقي شي واحد ان كونان (اللي هو عاشق الريم) يعرف سبب القتل ومن ثلاث اسابيع عرفت السبب لاني زرت الرجال فالاصلاحيه (لانه صغير بعمره) تقدروا تتخيلوا السبب؟!!
والله السبب كان المزح على كلام الرجال يقول: كنت جالس عنده بالشقه وطلع مسدس وقال والله يوم من الايام بقتلك وهذاك قاله اتغدا فيك قبل تتعشى فيا وقتله (شوفوا المزح اللي ماله داعي كيف؟!!) الزبده الرجال مسجون وندمان كل الندم واهل القتيل مارضوا يتنازلوا...
ان لله وان اليه راجعون

لا حولة و لا قوة الا بالله
ان لله و اليه راجعون

قتل نفس بسبب المزاح شيء مؤسف
لكن انا سمعت قصص تشبه هذه القصة

الله يهدي الناس

مشكور اخي الكريم على سردك للقصة

شكرا لك ........................

شكرا اخي

بارك الله فيك

والله انا بمدينتي في السنة الماضية واحد قتل صديقه في محل المقتول بسبب المال حاول سرقته

وعندما عجز قتله وحاول ان يدفنه في حديقة مالكي المحل ولكن اكتشفوا امره وقبض عليه

شكرا أخي بس المهم الناس تقتدي من هده الحوادث
والله مؤسف للغاية
*لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة