واش راه صاري مع جيزي و نجمة و موبيليس في رمضان؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رووفي

:: عضو مُشارك ::
بسم الله الرحمن الرحيم
حاجة وحدة دوختني في رمضان من نهار طلقولنا البورتابل:001_rolleyes: وعلاش يديرو الهدرة باطل من 00.00 حتى الصباح ..:confused1: اكيد الناس لكبار ماش راح يسهرو هذا الوقت كامل :001_cool: يعني لي راح يحكيو هوما شريحة الشباب :thumbup: لكن المشكل هو مع من راح يحكي واحد شاب :confused1: مع صديقوو؟ لا اكيد مع حنونتو :laugh: بصح ماتنساوش رانا في شهر التوبة و الغفران نورمالمون رانا قايمين الليل نصليو و نقراو القران :mellow: بإختصار هل هذا الشيء مدروس لمحاربة الاسلام ام انه فقط تجارة و بزنس:confused1:

zakariamoumi

:: عضو فعّال ::
بسم الله الرحمن الرحيم
حاجة وحدة دوختني في رمضان من نهار طلقولنا البورتابل:001_rolleyes: وعلاش يديرو الهدرة باطل من 00.00 حتى الصباح ..:confused1: اكيد الناس لكبار ماش راح يسهرو هذا الوقت كامل :001_cool: يعني لي راح يحكيو هوما شريحة الشباب :thumbup: لكن المشكل هو مع من راح يحكي واحد شاب :confused1: مع صديقوو؟ لا اكيد مع حنونتو :laugh: بصح ماتنساوش رانا في شهر التوبة و الغفران نورمالمون رانا قايمين الليل نصليو و نقراو القران :mellow: بإختصار هل هذا الشيء مدروس لمحاربة الاسلام ام انه فقط تجارة و بزنس:confused1:

عندك الحق يا خووووووووووووووووو..

fidou

:: عضو فعّال ::
قالك الهدرة باطل غير كي الناس ترقد خخخخخخ ...

rachidvideo

لالا يا الخو هادي تجارة
و اللي حاكمين الإتصالات في الجزائر راهم علابالهم بلي الشعب الجزائري مهما يكون ما يتخطاش الحدود الحمراء موحااااااااااااال تلقى شاب يحكي مع خليلتو في النهار و في الليل ماكانش اللي يسهر،ما عليش نقولو يسهرو ،يسهر المرة الأولى و الثانية و الثالثه ومن بعد يوهن و ما يقدرش يكمل
المهم واش حاب نقولك بلي راهم علابالهم بلي كي يطلقوها ماش رايحين يخسرو لأنو الناس اللي تستعملها ما تفوتش 10 بالمئة وهذا مجرد رأي

رووفي

:001_rolleyes:مشكورين على المرور لكني اريد جواااااب:001_cool:

رووفي

لالا يا الخو هادي تجارة

و اللي حاكمين الإتصالات في الجزائر راهم علابالهم بلي الشعب الجزائري مهما يكون ما يتخطاش الحدود الحمراء موحااااااااااااال تلقى شاب يحكي مع خليلتو في النهار و في الليل ماكانش اللي يسهر،ما عليش نقولو يسهرو ،يسهر المرة الأولى و الثانية و الثالثه ومن بعد يوهن و ما يقدرش يكمل

المهم واش حاب نقولك بلي راهم علابالهم بلي كي يطلقوها ماش رايحين يخسرو لأنو الناس اللي تستعملها ما تفوتش 10 بالمئة وهذا مجرد رأي
شكراا اخي الفاضل لك رأي وانا احترمه :thumbup: لكن ماتراه عيني كل يوم مخالف لهذا :001_cool:

شيماء2

:: عضو مُتميز ::
وين رايحين يلقاو فرصة كي هذه
الشباب اكل يهدرو في الليل
لانو في النهار صايمين
ونساو قيام الليل
اللي ثاني يبدا على 00:00

رووفي

وين رايحين يلقاو فرصة كي هذه

الشباب اكل يهدرو في الليل
لانو في النهار صايمين
ونساو قيام الليل
اللي ثاني يبدا على 00:00
شكراا على المرور يا شيماء :thumbup:

rachidvideo

أنا واحد من الناس من نكثرش الهدرة بالبورتابل
في رمضان و في ليامات لخلاف على حد سواء يا ربي يديرو الساعة ب 5 دج لأنو و ببساطة
"من كثر كلامه زاد خطأه" وربي علالنا قدورنا و ما نيش حاب نطيحو بالبورتابل
وهذا مجرد رأي
تقبلوا مروري
تحياتي
وصحا رمضانكم

عاشقة مجهول

لا بزنس لاوالوا حاجة باينة راهم يضربوا في الدين تاعنا ................وراهي محسوبة مليح قمروها في ليجون وتيراو ...........................
موضوع مليح مشكور

رووفي

لا بزنس لاوالوا حاجة باينة راهم يضربوا في الدين تاعنا ................وراهي محسوبة مليح قمروها في ليجون وتيراو ...........................
موضوع مليح مشكور
جزيل الشكر يا عشوقه على هذا الرأي وهو رأيي ايضا

تحياتي

اجمل زهرة

مشكور اخي على الموضوع
انا رأيي ان هاد الشيء صحيح فيه نوع من محاربة الاسلام
تقبل مروري

مسعود-92-

هههههههههههههههههههههههههههه انت ولا................ خلط برك

الرجل الأزرق

إن كان هذا من أجل ضرب الأسلام والمسلمين في هذا الشهر الكريم فإن الأدات هم الشباب وبالتالي المشكلة من الأساس نحن فترك المعاصي تأتي بالأرادة والفعل الصادق وترك كل ما يخالف الدين أم أن ننتقد وبعد منتصف الليل كل واحد يجري مكالمات حتى طلوع الفجر فذاك شيء أخر وعليه نسمع في كل مكان عن نبذ السلوكات المشبوهة ولكن الواقع شيء أخر فلا التاجر يعمل بصدق و لا الموظف يأدي مهامه بإخلاص المشكلة ياجماعة مشكلة أخلاق في الأساس فمقاطعة الخدمات والمنتوجات التى تأتي من من يكنون لنا العداء هو طريق النجاح والخلاص.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.