كيــــــــــــــــف تنسى الحبيب الاول ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abdelmalek88

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
كلنا عارفين ان ربنا من نعمه الكتير علينا هى نعمة النسيان سبحان الله من غير النعمه دى ممكن نمووت طيب سألت نفسك انت بتستفيد من النعمه دى لما تحب

وتسيب الى بتحبهاه طبعا اكيد .......

بس فى الاول الموضوع بيكون صعب وتقول مش قااااااااااااااااااااادر انسى

لا هتقدر بس اسمع

اقــبل الحقيــــقــه :
كل ما تحسس نفسك ان ممكن حبك القديم يرجع فأنت بذلك تفتح على نفسك أبواب الكآبه والتعاسة والتفكير بلا هدف،
وستظل في حالة تفكير في إمكانية عودتها إليك وبالتالي لن تنساها، عليك فقط أن تعترف بالحقيقة ولا تحاول تزييفها وأن تقتنع انها استحالة تعود إليك تـــعلم مــن الاخـــطــاء :
إذا كنت تريد ألا تشعر بالفشل في علاقة سابقة، عليك بمحاولة التعلم من الأخطاء وبذلك تكون قد أخذت درسا عاطفيا جيدا رغم أنه كلفك الكثير
وعليك أن تقنع نفسك بضرورة تلافي الأخطاء فيالفترة القادمة مع شريكتك الجديدة كي لا تتحول حياتك وحياتها إلى جحيم

تـــكــلم بحـــرص :
يمكنك أن تتحدث مع شريكتك الجديدة عن قصة الحب السابقة، ولكن عليك ألا تذكر كلمات مثل "كنت بحبها" "كانت فاهماني" "كنت سعيدا" بل عليك أن تعرض الموضوع وكأنك تحكي عن شخص آخرغيرك، وبذلك سوف ترتاح لأنك لم تخفي أي شيء عن شريكتك الجديدة ولأنها ساعدتك على الفضفضة وقد حلت مكان الصديقة السابقه

اقـــطــع اتــصالاتـــك :
انس الكلام التافة الذي يقول "الصداقة لا تعرف المستحيل" "إحنا علاقتنا قايمة على الاحترام" "الانفصال لا يمنعالصداقة" "أنا عايز أكسبها كصديقة"

فكل هذه الأشياء تكتشف كذبها فيما بعد، حينما تنسى الموضوع وترتبط بفتاه أخرى وحينما ترتبط هي برجل آخر،

أي أنك حينما تقول الجمل السابقة تكون فقط كنوع من "حلاوة روح" أو أي كلام لتخفيف الصدمة، فإذا كنت تريد نسيانها بجد، اقطع كل سبل الاتصال معها.

اهــــرب مـن الـماضــى:
لا تذهب إلى الكافيه الذي كنت معتادا أن تذهب عليه مع حبيبتك السابقة ثم تقول "مش قادرأنساها"،
ولا يجب أن تنظر إلى صورتها وإلى الدبدوب الموجود على سريرك وتقول "مش قادر أنساها"،
ولا تمنع صديقك حين يشيل كل هذه الأشياء كمحاولة للتخفيف عنك وتقول له "حتى لو شلتها مفيش فايدة ..

الحاجات دى موجوده في قلبي ومش هنساها"،

وكدة طبعا عمرك ما هتنساها،

انت ليه أساسا بتروح نفس الكافيه وليه عمال تبص لذكريات تفكرك بيها،

حاول كدة تبعدها من قدام عنيك ومتفكرش فيها،

وهتلاقي نفسك نسيتها،

فبلاش تعذب نفسك وتعيش الحزن والاكتئاب على اعتبار إن ده الحب الحقيقي.

ابتـــعد عـــن الـمقـارنـــه :
لا تعقد المقارنات بين شريكتك القديمة وشريكتك الجديدة حتى لو كانت المقارنة في صالح الشريكه الجديدة،

كما أن عليك ألا تمتدح شريكتك الجديدة على أساس أنك وجدت فيها أشياء لم تجدها في القديمة،
أي باختصار حاول ألا تذكر الشريكة القديمة مطلقا أمام حبك الجديد بأي شكل من الأشكال

وافتكر كويييييييييس انك لو عملت كدا امام حبك الجديد وقارنت بينها وبين حبك القديم هتظلم قلب مالوش ذنب لان اكتر حاجه تجرح المرأه انها تحس ان حد مشاركها فى حبها

واخيرا افتكر لحبك الجديد كل لحظه حلوه معاه اكيد هتنسى حبك القديم معاه
وفى الاخر انت الى هتختار يا تعيش على ذكرى حب مؤلم او تعيش مع حب جديد .........!!!

محال ننسى حبي الاول يا اخي كلو الا هادا الشيء وانا اتحدى اي شخص يقول انه قادر على نسيان الحبيب الاول ....ممكن ان اتجاهله لكن انساه مستحييييييييييييييييل

الحب الأول ما يتنساش

منعرففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

الحب الاول ؟؟؟؟؟؟؟؟

متنجمش و كيما يقول حسني * موحال ننسى حبي اللول راني عليه نسول موحال ننسى اللي عرفت الدنيا معاها

ما نقدرش ننسى nember
1
1
1
1
محال

موووووووووووووووووووحال من المستحيل ننسا حبي الاول او هو الي عرفت معاه معنى الدنيا
جاااااااااااامي ننساه

صح واعرتنسى الحب اللول
بالصح لازم تنساه
ومش لازم تبقى عايش على دكراه
ولازم ديما تحط في باللك بلي كاين الي ممكن تعيش معاه ايامات خير من الي عشتهم مع حبيبك اللول وتحوس على هادا الحبيب الجديد باه ينسيك فالقديم
هادي هيا حالة الدنيا
بيالصح الي عندو ارادة يقدر يتخلص من هادا الموقف الواعر

مام حتى اذا جا حب جديد او راكي عايشا معاه
بصح ما كاش خير من الحب الاول حتى اذا كان ..........................خليها لربي

بارك الله فيك
مشكور
نجرب ونقلك
ان شاء الله حبي الاول يقعد معايا ما يخلينيش

بارك الله فيك
مشكور
نجرب ونقلك
ان شاء الله حبي الاول يقعد معايا ما يخلينيش
انشاء الله يا ربي
والله هاديك هيا المليحة:w00t:

يعطيك الصحة على الموضوع الله فرج عليكم اجمعي رغم والله ا كاين لا اول لااخر اللي يهنيك وتلقى معاه السعادة هداك نقدر نقول عليه حب ونزيدكم حاجة لازم تحبو انفسكم قبل باش تقدرو تنسو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة