ازواج النساء الجميلات في خطر دائم وعدم استقرار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
طبيعة الرجال أنهم غير مستقرون على رأي فلا زوج الجميلة سعيد ، ولا متواضعة الجمال يشعر بالراحة ويعايرها دائما بفقرها الجمالي ،
179259.jpg


إذ تقول الدكتورة " بيلارتا اكهورني" أستاذة علم النفس الأمريكية ، إن الرجل يسعد باختياره للجميلة علي فرض أنه حقق أمله أو حلمه الذي راوده طويلا ، ولكن النيران تبدأ في الاشتعال داخله عندما تبرهن الأيام أن جمال من اختارها شريكة لحياته ملفت للنظر مثير للانتباه، وجاذب لعيون الفضوليين.

ليت الرجال يعلمون أن السعادة ليست في الجمال فيريحون أنفسهم من استعباده واللهث ورائه ، إلا أننا نجد الجمال يأسر كثيرون منهم لدرجة أنهم لا يمانعون القيام بأي شيء مقابل الاحتفاظ بهذا الجمال ، حيث أكدت دراسة أمريكية جديدة أجراها الباحثون في جامعة بيل الأميركية ، أن 80% من أزواج الجميلات يتحملون شؤون المنزل والأبناء لأن الزوجات الجميلات لا يعبأن بشؤون الأسرة قدر اهتمامهن بشؤونهم الشخصية من ملابس ومكياج وحياة اجتماعية.
كما أظهرت الدراسة أن غيرة بعض الرجال على زوجاتهم الجميلات سبب رئيسي في إصابتهم بأمراض الضغط والإجهاد الشديد. في النهاية خلصت الدراسة الأمريكية التي أجريت على 3509 من الرجال ممن تزوجوا نساء جميلات، إلى نفس النتيجة التي خلصت إليها إحدى الدراسات البريطانية السابقة ، والتي مفادها أنه كلما زاد جمال المرأة أو الزوجة توفي الزوج وهو في سن صغيرة ، مشيرة إلى أن النساء اللاتي حصلن على 14 درجة من 20 درجة من اختبارات الجمال فأكثرهن أصبحن أرامل في بداية حياتهم بينما عاشت الزوجات ذات الملامح العادية مع أزواجهن أعماراً فاقت الثمانين والتسعين عاماً .

 
ما عجبكم الموضوع
والله مهم مشان الانسان يحترص
صح صيامكم
 
والتي مفادها أنه كلما زاد جمال المرأة أو الزوجة توفي الزوج وهو في سن صغيرة ، مشيرة إلى أن النساء اللاتي حصلن على 14 درجة من 20 درجة من اختبارات الجمال فأكثرهن أصبحن أرامل في بداية حياتهم بينما عاشت الزوجات ذات الملامح العادية مع أزواجهن أعماراً فاقت الثمانين والتسعين عاماً .

راني معاك المراه الي مش شابه تتعاير مي هذي الفقره وحدها هههههههه سما انا زوجي يموت علي شهر ههههههه اووووووووووووو الي شابه يموت رجلها مبكر وين صرات هذي
مشكور اخي
 
مشكورعلى الموضوع
 
هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه قتلتيني بالضحك يا خي حابسين يعرفوا غير يخرطوا

صح فطورك
وصحيت على هذا النقل
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top