اوباما ينتقد بوش بشان الانتشار في افغانستان والعراق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
انتقد المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية باراك اوباما خطة الرئيس جورج بوش بشأن اعادة الانتشار العسكري في أفغانستان والعراق.
55_14.jpg


وحسبما ذكر موقع قناة "العالم" الإخباري ، أعتبر اوباما أن التعزيزات التي اعلنها الرئيس الأمريكي جورج بوش لافغانستان في يناير 2009 غير كافية وأن الانسحاب المقرر من العراق في الاشهر المقبلة شديد التواضع.
واتهم أوباما بوش والمرشح الجمهوري جون ماكين بعدم ادراك أن "الجبهة المركزية لمحاربة الارهاب ليس العراق ولم يكن ابدا العراق وان هذه الجبهة توجد في افغانستان وباكستان".
وذكر أوباما بأنه كان "بين قلة نادرة عارضت منذ البداية الحرب في العراق التي دافع عنها بشدة جون ماكين" ، مشيرًا إلى أن الرئيس بوش يحيل المشكلة إلى الرئيس المقبل ، " الرئيس المقبل سيرث وضعا قائما غير مستقر باستمرار".
وتابع المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية :" الولايات المتحدة ستواصل انفاق 10 مليارات دولار شهريا في العراق في حين ان الحكومة العراقية تتربع على سلة نفطية من 79 مليار دولار".
 
كالعادة الآن نسمع شيء ، وبعد ان يصبح رئيساً
سنسمع شيئاً آخر
 
أنا مع أوباما

دخل قلبي من قبل ما يرشح

شكرا على الموضوع
 
ولك الله لا يعطيه عافية بوش
وكل يلي موقفين جنبواا
الله ينتقم منهن...
اوباما مش راح يكون احسن من يلي قبلوو
 
لقد سمعت خبر عن اوباما انة يريد ان يجعل القدس عاصمة ما تسمى بدولة اسرائيل فهل مثل هكذا شخص يجب ان ينال الاعجاب لا والف لا ان كان الانسحاب من العراق على حساب القدس لا والف لا
مع العلم ان ابوة مسلم لكن هوة غير مسلم وكل الاخبار الان نسمعها عنهم هية دعايات للانتخابات
اللهم اظرب الظالمين بالظالمين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top