سؤال صعب لحواء؟ ارجو الاجابة بصراحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بيكهام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
909
نعرفوا بنات الجزائر مربيات والحمد لله وطيعات للوالدين لكن لو توقعنا هذا المشكل وكاين للاسف في مجتمعنا السؤال هو:
لوكان يقلك ابوك تزوجي هذا الراجل لم تريه من قبل وكنت تحبي اخر ماهو جوابك لابوك الصراحة من فضلكم .............ز شكرا اخوكم حسااااااااااااام

ارفض لاني لا اسالارتباط باحد لا احبه لاني سوف اعيش معه و براسي و قلبي شخص اخر ساعدبه و ساعدب نفسي هده هي الحقيقة

بالنسبة للشاوية كيما انا الاب كي يخير الطفلة ماتهدرش واذا قلتي تحبي واحد اخر ماشي محال يقتلك لثم امالا نسكتو خير

اكيد ريح نرفض مش من باب قلة تربية و لكن عقلي وقلبي وتفكيري مع شخص اخر كيفاه رايح نعيش معه هو اكيد سوف اعيش معه جثة بلا روح وريح تنتهي في الاخير بالانفصال .مشكور اخي على الموضوع

ما فهمتش علاه هاذ السؤال صعب؟؟؟ بالنسبه ليا هو سؤال ساهل جدا نرفض لكن اكيد ما نقلوش السبب مش خوف من بابا لكن احترام ليه اصلا الاباء صارو متفهمين لكن هذا ما يعنيش للبنت انها تغلط و تروح تحب اي واحد

انا متاكدة بلي بابا مايقدرش يعمل فيا هدا
و لوكان تصرالي نصارحو بلي كاين واحد في حياتي و انشاء الله ماتطيح في هدا الموقف حتى طفلة

والله عادي نقولو ماعجبنيش ونسبب باي سبب وخلاص ماشي لازم نفضح روحي وكاين ناس نورمال تقلو راني نحب واحد واكين ناس ترفض الخاطب وخلاص وكانو مكانش حتى شيء

ارفض رفضا قاطعا لا يجوز حتي وان لم اكن علي علاقة بشخص اخر

كيما قدرت نحب واحد بلا ما يعرف بابا جابلي ربي نقدر نصيب عيب في هاد العريس الجديد

انا علابالي بلي بابا يحبني او مستحيل يطلب مني طلب كيما هد
بصح الى صرات نرفض نقولهم لالا او نصارح دارنا نورمال

تحياتي ليك حسام

مارسي زهرة مليح
راكم تحبو بزااف
قع نصارحو ........
معنها قع بصحابكم هههههههههههه

لالا مقلتش نصارحو بلي عندي صاحبي وعلاش حسبتني.......افهم قبل ما تهدر وخلاص
مي كي نكون فلاج تع الزواج او نعرف واحد ويجي يخطبني عندنا حنا نورمال

اذا كانت متحتمة نقول نعم وعلاش لالا لاني اؤمن ان الحب يبدا بعد الزواج واش من حب دركا ربي يهديك وبابا جاب حياتو كاملة وهو يلبيلي في طلباتي نرفضلو انا طلبو ؟؟؟؟ ماتليقش ومانقدرش نصارحو بعد :glare:

قوليلو وعلاش راني سلعة
هههههههههههههه
حس بيا بابا حبي وعمرى وحياتي
ههههههههههههههه
ثم يجيفك

سلام عليكم
انا je suis sure بابا مستحيل يديرلي هكدا مي en cas تصرالي ، نرفض رفضا قاطع و دون تراجع حتى وما كنتش نحب واحد اخر ، لانو هادا الشي من حقي انا الي تقررو بالرفض او القبول و ماشي انا الي قلت هكدا بصح هادي الشريعة الاسلامية الي قالت.
صح الاب عندو دخل باش يخير الزوج لبنتو بصح ماشي معناتها هو الي يجيبو و يحتمهولها ..
يعطيك الصحة خويا et merci

ايه عندكم الحق انتم خيرو
شريك حياتكم نصفكم ثاني
هههههههههههههههه
بصحة وعافية
يويويويويويويوي

haja bayna manegeblch hadi heyati ??,

لو كان هو يحبني تاع الصح نحاول نقول لتاع الدار قبل مايجيبولي واحد ويقولو اتزوجيه

منورة الله يبارك
مارسي علا مروورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة