الكعوب العالية .. موضة الخريف والشتاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
الإعجابات
0
النقاط
6
#1
سيدتي .. حرصاً على أناقتك وجمالك ، يؤكد الخبراء أن كعوب الأحذية ذات الرقبة (البوت) ونصف الرقبة الكعوب هي موضة السيدات لموسم الخريف والشتاء الحالي، وهذا بالضبط ما يتحقق حرفياً على أرض الواقع .

ولكن بغض النظر عن الكعوب العالية فإن الأسلوب الشخصي يسود الموقف، ونجد أن التصميمات في أرفف متاجر الأحذية تلائم كل مناسبة، وذوق اعتباراً من الأحذية فوق الركبة إلى أحذية راقصات الباليه ومن الأشكال البسيطة إلى الأنواع ذات الطابع الفلوكلوري ومن الجلد اللباد إلى الجلد الأصلي .
وتذكر هيلغا سيفي العاملة بالمعهد الألماني للأحذية بمدينة أوفنباخ إنه لم تعد توجد الآن صيحة واحدة ووحيدة للأزياء يمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن، ويجب نسيان اصطلاحات مثل "في الداخل" أو "الخارج" حول مكان القدم بالنسبة للحذاء لأن الاتجاه الحديث يتمثل في مزج العديد من الأنماط، وبالتالي يستطيع كل شخص أن يبتكر الزي أو الاتجاه الخاص به.
وفي فصلي الخريف والشتاء تبرز الأحذية ذات الرقبة (البوت) بالطبع، وهي ببساطة لا يمكن الاستغناء عنها خاصة ما يعلو منها فوق الركبة، وتزداد أناقة بالجمع بينها وبين السراويل الضيقة أو التنانير لإعطاء شكل عفوي يفوح منه الانطلاق.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top