الطيبة ميزة ام عيب..!!!!!!!...نجووم اللمة....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الساجدة لله وحده

:: عضو متألق ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
3,142
النقاط
157
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطيبة؟؟؟!!!!!!!!!!

القلب الطيب يحمل بين جنباته كل الخير لكنه عاجز عن أن يرد قضاء وقدراً،
فدفعك للخير بقلع الشر من صدرك لا يمنعك من الاطمئنان والراحة
لأنه لا راحة لإنسان مع وجود إنسان آخر معذب فلعلنا نتحد فالأسى يجمع المصابين
...


... أحياناً الطيبه تؤدي الى الضياع ... وأحياناً الى راحة البال
... فكل انسان ... هو الذي يتحمل .. عبأ قلبه ... اذا كان قلبه طيب ام قاسي

والناس برأيكم الى من يميلون ... ؟؟

.... فهل الطـــيبه الآن تعتبر ميزه أم غير محببه ؟؟

ماذا تعني لك الطيبة هل تعدها ميزة أم عيب ...؟؟!!

وهل تعتبر الطيبة سذاجة! أم السذاجة أمر والطيبة أمر آخر ؟!!






 

algerien

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
174
النقاط
7
الطيبة الزايدة ماشي مليحة تصبح فعلا ضعفا وجياحة - مرسي
 

best-arch

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جوان 2008
المشاركات
967
النقاط
36





الطيبة ميزة رائعة ان تحلى بها الانسان..........لكن لا يجب ان تصل الى حد السذاجة اذ يتوجب علينا اخذ الحيطة والحذر


مشكورة على الموضوع ............ بارك الله فيك

 

boutarfaya

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
1,477
النقاط
317
الإنسان الطيب والمليح يعفسو عليه ويديروه جايح......... مشكورة على الموضوع الرائع
 

مروة

:: عضو بارز ::
إنضم
15 سبتمبر 2007
المشاركات
5,266
النقاط
317
انا نشوف في الي طيب فوق اللازم جايح و مش عارف مصلحتو
 

نورة منال بن سعد

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
324
النقاط
6
العمر
35
الطيب في هذا الوقت يا أخت دندونا للاسف رجع انسان جبان وحقو ديما ضايع لاننا في وقت القوي ياكل الضعيف.
شكرا لك على الموضوع الشيق.
 

sama-h

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 ديسمبر 2007
المشاركات
674
النقاط
17
صراحة انا نحب الانسان الطيب مهما يقولو الناس جايح الانسان مايقدرش يرضي الناس كامل اوموا تكون الطيبة صفة من الصفات المهمة والمحبذة عند الله نرضي ونربح الحسنات من عند ربي خير والله حتى الناس ترتاح ودايما تحب الانسان الطيب يقولو انسان طيب ولا شراني خير على العموم شكرا على الموضوع
 

kamou

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,743
النقاط
37
خطارت الطيبة تولي على صاحبها بالشر وماتخرجهش ذرانا في زمن
السبوعة
يليق تكون انت سبع كيفهم باه مايكلوكش
بصح المتل يقول ذمول النية يربح
والطيبة انا عندي نية ذوبالاك نربح بيها ولا نخسر
كل شي ممكن..في عالمنا​
 

fidou

:: عضو فعّال ::
إنضم
28 أفريل 2008
المشاركات
2,768
النقاط
77
في هاذ الزمان لقبيح و ممنعش وينك يا ........
 

Klach

:: عضو مُتميز ::
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
1,385
النقاط
37
اقفز تعيش
والكلام بالشرات
 

نقاء الروح

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 ماي 2008
المشاركات
549
النقاط
17
انا في رايي الطيبة راحت مع ناس بكري مي درك الطيب ما يقدرش يعيش في هدي الدنيا ( غابة الذئاب)
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top