اتخيل لوكان بعد 10 سنين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
خويا والله تاع الصح بعدنا على موضوع ....اسمحلى الا مفهمتنيش لكن هذا لمثل يمشى ديما مع النصيحة ..هادا مكان

خويا والله تاع الصح بعدنا على موضوع ....اسمحلى الا مفهمتنيش لكن هذا لمثل يمشى ديما مع النصيحة ..هادا مكان

لاااا اختي انت ما عرفتيش تصيغيه في وقتووو من حقي نزعف ولا لا و نورمال مافيها والو .

رانا خاوا نزاعفو و نسامحوااااا

لاااا اختي انت ما عرفتيش تصيغيه في وقتووو من حقي نزعف ولا لا و نورمال مافيها والو .

رانا خاوا نزاعفو و نسامحوااااا

خاوا خاوا انت قولتها نزاعفو بصح نتسامحو

خاوا خاوا انت قولتها نزاعفو بصح نتسامحو

صاااحيتي هاكد تعجبيني
ودرك نقلك و مباعد ان شاء الله رانا نتلاقاو درك نروح عندي شغالات .

صحا .

السلام عليكم
كيفاه راكو ....لاباس:cool::cool::cool:

مهم ...انا موضوعى هو ...اتخيلو بعد 10 سنين تولى البنات كى تتخرج من الجامعة تحكم الحيط
والشباب فى الدار ...

اتخيلو تولى قصرة تاع بنات لذكورة والعكسزعما تخيل ولد يحكى مع صاحبو و
يقولو : اهه كبرت ومكتوبتى مازال ماجاتش ...وعرة بصح معليش اتخيلها

اتخيلو مرا تدخل احم احححم واذكورة كامل يحشمو و يدخلو لدار ....

صح سحوركم

:blink: :confused1: يرحم باباك قليلي برك . الموضوع هذا كتبتيه قبل المغرب ولا بعدوا
1-لاكان كتبتيه قبل راهو باين كان طارحك للرض و ما قدرتيلوش و ثرتي تخرفي.
2-ويلاكان بعد راه باين كثرتي من الماكلة حتى دختي و ثرتي تخرفي.
واش حاب يقول : أفطني راكي قاعدة تخرفي.

:blink: :confused1: يرحم باباك قليلي برك . الموضوع هذا كتبتيه قبل المغرب ولا بعدوا

1-لاكان كتبتيه قبل راهو باين كان طارحك للرض و ما قدرتيلوش و ثرتي تخرفي.
2-ويلاكان بعد راه باين كثرتي من الماكلة حتى دختي و ثرتي تخرفي.
واش حاب يقول : أفطني راكي قاعدة تخرفي.

لا هدى ولا هاديك ..انا هبلت بوحد فيروس جديد و حطيتو فى موضوع باش كامل يهبلو معايا وهكذا اذا عمت خفت ...صح رمضانك و فطورك ..شكر على المرور

الجدي جدي و الخروف خروف...............هههههههه

قلوب في صراع يا ما صار يا ماصار:lol:ولاراني غالط اختي نرجعو لموضوعك كون جيت انا نتبع وحدة مزوجة نخطفها من راجلها شوية بخور وكمون (سحور) نقلبو كلمة خطافة الرجال وتولي خطاف النساء :001_tt1: نرشو من البالكو :001_tt1: رانا نتخيلو برك راكم دايرين مسلسل الفوق شكون فيكم يوسف :lol: وشكون فيكم خالتو:blink:

قلوب في صراع يا ما صار يا ماصار:lol:ولاراني غالط اختي نرجعو لموضوعك كون جيت انا نتبع وحدة مزوجة نخطفها من راجلها شوية بخور وكمون (سحور) نقلبو كلمة خطافة الرجال وتولي خطاف النساء :001_tt1: نرشو من البالكو :001_tt1: رانا نتخيلو برك راكم دايرين مسلسل الفوق شكون فيكم يوسف :lol: وشكون فيكم خالتو:blink:

هدا المسلسل انا ماشفنوش ..على هديك مافهمتش ....شكرا لك اخى المرور

حاجة عجب تولي الدنيا تمشي بالمقلوب املا انت يا كيلوا تولي تقصري برا و انا نريح في الدار نطيب محال هههههههههههههههههههههههه و مشكورة على هذا التخيل الكبير
باين بلي تتفرجي الرسوم المتحركة بزاف و افلام الخيال هههههههههههههههه

حاجة عجب تولي الدنيا تمشي بالمقلوب املا انت يا كيولا تولي تقصري برا و انا نريح في الدار نطيب محال هههههههههههههههههههههههه و مشكورة على هذا التخيل الكبير

باين بلي تتفرجي الرسوم المتحركة بزاف و افلام الخيال هههههههههههههههه

و الله غير جبته..نظل مع لميكى من اسمى باين ا ..واش تحب صغر ...و كيما قالو ...رنا فى اللمة و كل واحد يرفد هبال خوه ........شكرا لك على المشاركة فى هدا التخيل الكبييير..

ما تزفيش مني علا خاطر دايما نكتب واش يكون في راسي
بصراحة عجبتني الرسوم نتاع القناص حاجة روعة
ما تزعفيش كيييييييييييييييلوا

ما تزفيش مني علا خاطر دايما نكتب واش يكون في راسي

بصراحة عجبتني الرسوم نتاع القناص حاجة روعة

ما تزعفيش كيييييييييييييييلوا

شكون قالك زعفت ....:scared::scared:...

قلت بالاك راكي زعفتي كي قلتلك على الرسوم يعني راكي دراريما تفميش غالط برك
حتى انا نتفرج الرسوم ههههههههههههههههههه
حاب نسقسيك علاش اخترتي اسم كيلوا
و اي سنة تقراي

قلت بالاك راكي زعفتي كي قلتلك على الرسوم يعني راكي دراريما تفميش غالط برك

حتى انا نتفرج الرسوم ههههههههههههههههههه
حاب نسقسيك علاش اخترتي اسم كيلوا

و اي سنة تقراي
ههههههههه....اخترت اسم كيلو خطر يعجبنى كيلوااا يااااااااسر ...مالgري نبان سنة اولى ابتدائى ههههههههههههههههههبصح نقرا تيرمينال bac

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة