اولاد بلادي واش رايكم............................................. ..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و الا كان عاقد عليها وبقا غير العرس ..واش فيها باش تعرفو ويعرفها كثر......... يعطيك الصحة اختى على الموضوع

فالحقيقة مادام عقدو وهزو الفاتحة راهي زوجتو وحلال عليها تهدر معاه ......لكن من قبل الزواج ماهيش مليحة ووالفو ببعضاهم قبل الوقت وممكن هوا يتوسوس منها ولى حوايج كيما هكا و يقول مادام هدرت معايا هدرت مع ناس أخرين
مشكور اخي على مرورك
هذا الي خايفة منو هي وحنايا الجزايريين عارفين بعضانة

**********************:thumbup1:مرسي:thumbup1:***************************
اختي سهى على مرورك وعلى رأيك
اختي killua0555على مرورك ورايك
نورتوني

مدااام عقد عليها نورمال يحكيو مع بعض باه يعرفو بعضاهم مليح

مشكورة اختي عاشقة على رأييك ومرورك الجميل

يعني هوما راهم هكايسماو متزوجين
هي مرتو وهو راجلها
بالصح والله البورتابل راهو يخلي الديار
صح مرة على مرة يحكيو وهاديك لازم بالصح كي يعودو صباح وعشية راهي تكتر غير المشاكل وتفسد الحالة بيناتهم

يا ودي راهوا راجلك ما فيها والوا اهدري على روحك و اخرجي بصح ما طوليش برك و لعقوبة لعرسكم ما تنسايش تعرضينا

مرسي على مروركم الطيب
نورتوا صفحتي

بكل بساطة كي عقد عليه نورمالمو راه راجلها وهي مرتوا سمالي عادي تحكي معاها هاو مالكم تلفتوا وحلال عليها لخاطرش هذا زوجها الشرعي

انا صارتلي كي كنت خاطب :music_whistling:

ننصح كل من هو مقبل على الزواج انو يقلل من الهرف في البورتابل (من خلال التجربة )

يعني الواحد يصبر شوية تجي عروستو للدار ويفرغ قلبو احسن واحسن

السلام عليكم ورحة الله وبركاته انا اوافق الاخhamzahiphop على كلامه لانه هذا هو الواقع ليس في الجزائر فقط بل في العالم العربي تقريبا اما كلام الاخzazou_psy4 فانا اراه خيالي اكثر من واقعي لانه لو كان هذا الكلام الذي يدور بين الخطيبين ماكان احد تعب ولا غلب ولااشتكى بعد الزواج
واضيف كذلك انه ولا احد يقول انه حرام لا بل هو حلال لانه زوجها شرعا لكن نتكلم على التفكير انه كل شئ سيفهم فهم اخر كل كلمة تتحسب عليهم ويدفع ثمنها غالي واشكركي اختي فاتي على طرح هذا الموضوع الجميل

نورتوا صفحتي برأيكم
مشكور اخي عدنان على مرورك ورايك
اخي رووفي بما تفيدنا اكثر من خلال تجربتك ان كان امكن
وجزاك الله كل خير
مشكورة اختي ليدي نورتي صفحتي
وبارك الله فيكم جميعا
*

يا ودي راهوا راجلك ما فيها والوا اهدري على روحك و اخرجي بصح ما طوليش برك و لعقوبة لعرسكم ما تنسايش تعرضينا
مشكورة نوتي صفحتي برأيك
ان شاء الله كي يقرب عرسها نعرضك مي بلاك ماتجيش )(مارانيش انا الي رايحة نتزوج )(

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة