عونوني ياخاوتي راني ما فهمت فيها والووووووووووووووووو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رحاب الجنة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:sad::sad::sad::sad::sad::sad::sad::sad:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اما بعد
المشكل الذي اواجهه دون لف و لادوران انني متخرجة حديثا اي 2007/2008 ومتحصلة على شهادة ليسانس في الادب العربي ارغب ان تساعدوني من اين ابدا البحث على عمل و ماهي الاجراءت لانني ضايعة و ما فهمت فيها والو و حبيت نستنجد بيكم بلاك كاين اللي تعرض لنفس الموقف ممكن اللي ينصحني يقولي وان اروح وواش انير ربي يخليكم عاونوني راني نسنا​

انا نقلك متحوسيش خي لعادت عندك معرفة مبروك عليك و لعادة معندكش غير مكلاه

ربي يكون معاك ختي يخي هذي هي بلادنا ألي قرى ولا مقراش سي كيف كيف

يا أختي أنا ننصحك ديري كيما راهم يديرو كامل عقود ماقبل التشغيل واسناي كاشما يبان بلاك يردولك
أما في جهة واحدوخرا ماعليك غير بالمعرفة
ربي يجيب ان شاء الله
بالتوفيق

واش اندير في عقود ما قبل التشغيل اي الدوسي و ان علابالي بلي راح انسوفري باش نلقا الخدمة بصح حبيت على الاقل نبدا نحوس و ياربي لذا قولولي واش من دوسي ندير و واين انروح

السلام عليكم
شوفي أختي تقدري تحطي دوسيي في وكالة التنمية الاجتماعية تابعة لوزارة التضامن الوطني يطلبولك شهادة شخصية، شهادة اقامة ،نسخة من شهادة الليسانس و بطاقة تعريف مصادق عليهما

وكاين الوكالة الوطنية للتشغيل تحطي دوسيي فيه شهادة الليسانس وبطاقة التعريف كي تبان كاش خدمة يبعثولك
هادي العوام لي فاتو كانت تابعة لدولة يعني مناصب الشغل متوفرة غير عند الدولة بصح لي تحصلوا على شهادة الليسانس هاد العام رجعوها تخدمي عند الخواص لكن تتحصلي على راتبك من عند الدولة يعني يكون اتفاق بين الدولة والخواص كل واحد فيهم يساهم بنسبة من المال

ان شاء الله تكوني فهمتيني وكاش ما تحبي تزيدي تستفسري ماكاش مشكل
صح فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة