واش من قراية و الفاكونس 6اشهر

all that i am

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
و الله غير تحير في جامعات الدزاير كملنا البرنامج في ماي و الدخول الجامعي مورا العيد (اكتوبر او نوفمبر كيما العام اللي فات)يعني حسابيا 5 اشهر فاكونس زيد عليها عطلتي الشتاء و الربيع يعني 6 اشهر و زيد اضرابات الطلبة اللي هبلونا بيها كل عام زيد المناسبات الوطنية زيد بعض الاحيان او خلينا واقعيين دائما كاين استاذ راح بعثة للخارج و ميصيبوش بديل يعني المادة راحت و زيد و زيد ....
السؤال المطروح وينتا نقراو

يرحم والديك حوست على الكلاسمون تاع الجامعات الجزائرية على مستوى العالم و افريقيا غالولي جامعة السينغال خيرمنا صح؟؟؟؟

معك حق اختي الكريمة

وأسمحيلي يا اختي الكريمة حتى الاعياد الزايدة كثرت كل حاجة عادو دايرينلها عيد

شكرا لك وبارك الله فيك على الأستفسار

ايه عندكم الحق العطل بزاف ومبعد يراكمولك الدروس ماتفهم والو وزيد يحطوهم في الامتحان
واش هذا غير الدروس بلى تمارين

نورمال
دبرتوها ماتقراوش خخخخخخ
عميد الكلية عندو الباكالوريا ولا لا ؟
وزيد مدير الجامعة عندو الباكالوريا ولا لا؟

:biggrin: الحرم الجامعي :biggrin:

فيها غير الاسم متحوووف الباقي كامل فستي في فستي :sleep:

ياو قريب نحلفلك واحد لا يروح ثما علجال القراية :001_rolleyes:

وزيد لي قرى قرى بكري :thumbup:

عندك الحق خويا ملي دخلنا للجامعة عدنا نقعدو في الدار كثر من الايام لي نقراوها حتى عدنا نحسو بالشوماج وننساو في الصيف الشي لي قريناه كامل ربي يهديهم.

اكيد السنغال خير منا اخي الكريم والله غير عندك الصح ما شفتش الافارقة اللي يقراو معانا ديما الاوائل و حنا موراهم
عموما شكرا لكم جميعا على المرور

هههههههه و الله غير قبيلا كنت نحسب شحال ريحنا فالدار
6شهوووووور حتى نوفمبر باه تبدا لقرايا تاع الصح
اومبعد كي ندخلو لي بروف يقولو ماكاش الوقت ايااا اكتبووو برك لا شرح لا والوو
هادي هي حالة بلادي
تحياتي

السلام عليكم

يخي ندو فاكونص في جوان ( جوان مايتحسبش ههههه).. عندنا من جويلية حتى اكتوبر فاكونص و نزيدولهم لي فاكونس تاع الربيع و الشتا يولو 5 اشهر ماشي 6
5 اشهر كامل ماكفاونيش مادابيا يزيدونا هههههه

مافهمتش علاش ماعجبكمش الحال.. لوكان يشارجيونا تولي تشتكو.. يعطونا بزاف الوقت تانيك تشتكو.. فهمو رواحتيكم ههههههه

رانا نعياو بزاف في العام.. مليحة لينا 5 اشهر ههههه

هههههههههههههههههه والله عندك الصح انا خويا غير اليوم رح يسجل للعلم يقرى جيولوجيا والقراية تبدى في نوفمبر وكيما قلتي الله يعاونكم راهي كامل عطلة

السلام عليكم

يخي ندو فاكونص في جوان ( جوان مايتحسبش ههههه).. عندنا من جويلية حتى اكتوبر فاكونص و نزيدولهم لي فاكونس تاع الربيع و الشتا يولو 5 اشهر ماشي 6
5 اشهر كامل ماكفاونيش مادابيا يزيدونا هههههه

مافهمتش علاش ماعجبكمش الحال.. لوكان يشارجيونا تولي تشتكو.. يعطونا بزاف الوقت تانيك تشتكو.. فهمو رواحتيكم ههههههه

رانا نعياو بزاف في العام.. مليحة لينا 5 اشهر ههههه
اختي نقولك ويقتاش يشارجيونا كي يطولو في الفاكونس ومنبعد كي ندخلو يبداو يشرجيو في الوقت الساعة ونص بدل مايكون فيها درس يكون فيها ثلاثة واش رايك كي يقربو الامتحانات يعطيولك بوليكوب فيه حل تمارين فيزياء قوليلي كيفاش تفهميهم لخاطر الوقت ماكانش وتجيبلك تمارينو في الكونترول
اختي باين عليك ادبية والا راكي علمية في عامك الاول لخاطر الي يقرى علمي وجرب الضغط يكره اليوم الي دى فيه عطلة
موضوع جد مميز اختي وربي يهدي من خلق لخاطر كل درس مايلحقولوش في العام ومايقراوهش تفرت فيهم نهار الماجستار والا الماستر يوحل وحدو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة