زوجت راجلها باش يجيبلها دراري ..هبلها وحوزها للزناقي !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sarah02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
سلاااااااااااامو سافا؟؟ واشمن سافا انتي تان ياساره رانا نموتوا........خخخ مساكن راكم تشفوا
حبيت نقدملكم نصيحة في رمضان ههههوبلاكم ديروا كيما هكاك
:laugh:
مهم الوصية الوحيدة لي ديتها ورفدتها من عند ما ياساره ماديريش علا الفيلمات راهو كدب وخروطي وبوليتيك عيان يصوروهملكم ملايكة وهوما غوال في غابة ونقولكم علاش صرعتكم بهاد المقدمة؟ظ لاخاطرش صرات لوحدة المغبونة ........:w00t:
حكاتنا عليها سعيدة تاع تيزي وزوا خخخ
قالك التم في طرقان دور واحدة مهبولة مانقولش مهبولة ..........نقولوا مديباراسيا ...خداتها في عقلها مسكينة ........والسبة انها حبت دير روحها بطلت نتاع فلم ....تضحي علجال راجلهاويقوللها والفيلم يخلاص حياتي قاع مانردلكش خيرك خخخخ لحكاية هاد المدام كانت متزوجة معززة مكرمة واشنو ربي هو الرزاق ......ماتظنيش....يعني عاقرة راجلها حملها...ماعرفنا لامحبة خاطر ولاتمويه ...المهم هي قاتلك مانغبنوش وندير انا خطوة خير ما يخدعني بيها بلاك ....قاتلوا ياراجل نروح نخطبلك ونوجك من حقك تسعى دراري ما آآآمنش كيفاه تخطبلي خخخ سي با نورمال مات بالفرحة .......خيرك ماننساه ونجيب المرا دوزيام بصح انتي تقعدي لالات الدار :w00t:

دارتها؟؟؟oui خطبتلوا وزوجاتوا ..........وجابتها برة واش كنتوا حابين يصرا؟؟؟ خخخخ يامات ولاد دوزيام غولة والراجل حللها الباب وقاللها باي باي ..........
:blink:
وكملت المسرحية............المغبونة داتها في موخها وعقلها لي راح وراهي دور في الطرقان وتغني هاد الغنيا //دا الرييوا وين يخدمن دا رايووا تراراي خخخ ماشي دنك ماشي دمدمن دا الراييوا// معنتها رايي ودبارتي هي لي دارتها بيا ماشي انا ...ماشي ناس....رايي oui رايها لي دارها بيها!!alors نصيحة لرمضان2008 ماتحوسوش تلعبوها
des acteurs
كلما يحوس صلاحوا. الخير مليح سيغتوا في رمضان بصح المومن يسبق في روحوا .......تلاقاي راجل في القرن الواحد والعشرين وتمديه؟؟؟؟؟؟:blink:
حاسبة روحك بابا نوال :confused1::confused1::confused1:

.

ياخي عقلية ياخي....
صح فطورك...

هههههههههه............هـــــدي عجبتني كون غير جاو النسا قاع كيفها............هو ماحقش عليه يدير معاها هكداك
مشكورة أختي ...................صح فطورك

انا لو كان جيت فبلاصتها مانديرهاش ولوكان جا يحبها انتاع الصح يفهم بلي مسكينة ما عندها حتى ذنب ولا هوما كي تجي فيهم احنا تانيك نروحو نتزوجو نورمالمو كيما نوقفوا معاهم يوقفو معانا ماشي هكذاك؟
شكرا اختي سارة يعطيك الصحة على الموضوع الرائع والواقعي وصحا فطورك

هههه
واش هذا كامل يا سارة
كتبتيلنا جريدة خخخخ

هههههههههه............هـــــدي عجبتني كون غير جاو النسا قاع كيفها............هو ماحقش عليه يدير معاها هكداك
مشكورة أختي ...................صح فطورك

ان شاء الله وتخطبلك وحدة غولا :tongue_smilie::tongue_smilie:

يااااااا اختي عيش تشووووووووووف الناس هبلو والغدر كثر في هاذ الزمان الله يهدي ما خلق
شكرا سرسورة الامورة على الموضوع وصحا فطورك

هههههههههههههههههههههههه

تستاهل:001_tt2: ، لوكان جيت في بلاصتها نشد فيه بيديا و سنيا:laugh:

هييه..والله دنيا غريبة...عيش وتشوف..زعما هذا حق الخير..؟..
...الله يهدي العباد.......تحياتي لك سرسورة...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لو كان جيت فبلاصتها مانديرهاش ولوكان جا يحبها انتاع الصح يفهم بلي مسكينة ما عندها حتى ذنب ولا هوما كي تجي فيهم احنا تانيك نروحو نتزوجو نورمالمو كيما نوقفوا معاهم يوقفو معانا ماشي هكذاك؟
شكرا اختي سارة يعطيك الصحة على الموضوع الرائع والواقعي وصحا فطورك

عندك صح باينة بلي هي اصلا ماتفكرش باسكو كون يحبها مافرحش :thumbup::thumbup::thumbup:

هههه
واش هذا كامل يا سارة
كتبتيلنا جريدة خخخخ[/quote]

خخخخخخخخ بنموا الفكر ديالكم :music_whistling::music_whistling:

تستاهل:001_tt2: ، لوكان جيت في بلاصتها نشد فيه بيديا و سنيا:laugh:

خخخخخخ لي يطيح بينيدين سومة عظمة الله اجره خخخ:laugh::laugh:

هييه..والله دنيا غريبة...عيش وتشوف..زعما هذا حق الخير..؟..
...الله يهدي العباد.......تحياتي لك سرسورة...

عاااااااااااادي في بلادي:music_whistling::music_whistling:

:blink::blink::blink::blink::blink::blink::blink:

هاذي تصرا بزاف شحال من وحدة دارت كيفها
بصح هذا الراجل ماهوش تاع خير يلقاها يلقاها:thumbdown:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة