تدخيــــــــــــــــــــــن الفتاة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا اختي المرأة المدخنة خسارة فيها كلمة مرأة

والله غير عندك الحق واول حاجة يقولو هدي زعما قارية ومتقفة شكرا لك

مشكوووووووورة اختي على الموضوع

والله يا اختي هذا كله من الحرية و الثقة الزائدة بالنفس ومخالطة اصدقاء السوء

الكثيرات قبل دخولهن الجامعة كن مستقيمات لكن تغيرن الف درجة وتغيرت اطباعهن

واصبحن يخالطن الشباب والبنات اللي ما عندهم لا تربية ولا دين وهناك حتى كبيرات

في السن ويدخن وانا اجد هذه الافة منتشرة اكثر في المدن الكبرى

هههههههههههههههههه البنات يتكيفو ههههههههههههههههههه

الله غالب فاقوووووووووووو بزاف حتى متلاوش عارفين واش يديروووووو
الموضة..........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بارك الله فيك اختي دندونة على الموضوع والله شيء تشمئز الانفس لرئيته الله يهديهم وكما قلتي غياب الوازع الديني وين رانا رايحين .................

التدخين ولى حاجة عادية بالنسبة للطفلة الجامعية,بكري كنت نندهش كي نشوفهم مي دركا نورمال,تلقاها جات من عايلة محافظة وكي توصل للجامعة تلقى رايها,وتدخن قدام ربي وعبادو,ما تدرgش.ربي يهديهم وشكرا على الموضوع أختي

هذي هي حال الشعب الجزائري ربي يهدينا برك
مشكوووووووووووووورة اختي ننتضر جديدك.........

الراجل يعبر عن الهموم بالسيجار
والفتاه تعبر عن مدى تماديها مع الشباب

وهذا النوع من البنات لايملكون ذرة من الحياء

لو تسال أحد مابي يصلي يخجل ويستحيي
وما عساك انت ترى بنت تدخن

الله يهدينا
نسأل الله الهداية والتثبيت على الدين.....بوركت اخي...شكرا على المرور..

انا فى راي هدا كامل تقليد...هديك لى تتكيف تشوف روحها فور و حتى التمة و ماشى متخلفة علاه شافت كاش فلانة الى تغنى ولا تمثل تتكيف ......ولا على التسوية فهمونى واش من مساواة فى التدخين .....قاعدين غير يكذبو على رواحهم ..وبزيادة كن تهدر معا كاش وحدة فيهم تقولك .نتما عقلية بكرى ...واش فيها نتكيف رانا فى 2008 ........ياخى حالة ياخى ...........و كيما يقول الرسول عليه الصلاة والسلام .."فان لم تستحى فافعل" ما شئت .....معندنا واش نقولو غير ربى يهدى عبادو ..ويسترنا
هذا الجيل ..مايقبلوش كامل النصيحة....الله يهديهم.....نورت بمرورك..

مشكوووووووورة اختي على الموضوع

والله يا اختي هذا كله من الحرية و الثقة الزائدة بالنفس ومخالطة اصدقاء السوء

الكثيرات قبل دخولهن الجامعة كن مستقيمات لكن تغيرن الف درجة وتغيرت اطباعهن

واصبحن يخالطن الشباب والبنات اللي ما عندهم لا تربية ولا دين وهناك حتى كبيرات

في السن ويدخن وانا اجد هذه الافة منتشرة اكثر في المدن الكبرى
ممكن الحرية الزائدة على اللزوم..مي الثقة بالنفس!!! انا في رايي بنت اللي تتكيف وتقوم باعمال مخلة بالحياء ماعندهاش اصلا شخصية.....
...وبنت في الجامعة..خلاص راهي كبيرة وفاهمة الدنيا...اللي متربية وتخاف على شرفها مهما كانت الصحبة نتاعها ماتقدرش تأثر فيها...
*شكراعلى التعقيب اختي الكريمة..*

بارك الله فيك اختي دندونة على الموضوع والله شيء تشمئز الانفس لرئيته الله يهديهم وكما قلتي غياب الوازع الديني وين رانا رايحين .................
البركة فيك اختي ندى....يارب ثبتنا على دينك وطاعتك...

التدخين ولى حاجة عادية بالنسبة للطفلة الجامعية,بكري كنت نندهش كي نشوفهم مي دركا نورمال,تلقاها جات من عايلة محافظة وكي توصل للجامعة تلقى رايها,وتدخن قدام ربي وعبادو,ما تدرgش.ربي يهديهم وشكرا على الموضوع أختي

..تحيري..والله شي بنات يتغيرو كليا...!!!......
....الله يهديهم ويرجعهم لطريق الصواب......

يحبو يتكيفو باش يبدلو لاv وا تاعهم ...تولي كيما تع الرجال وهادي حقيقة..

رد على موضوع تدخين البناة

جزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع
الموقف فعلا مؤسف لأن مثل هذا السلوك مرفوض في مجتمعنا دينا وعرفا ، من وجهة نظر الدين فهو حرام على كلا الجنسين المرأة و الرجل لكن مجتمعاتنا العربية دائما تخصص الفتاة و تحملها أكثر مما تحمل الرجل سواء في الفعل المجرم أو في العقاب المسلط عليه ، و لكننا لانجرأ هذه المرة على لوم المجتمع ككل مرة لأن هذا الموقف بالذات تستحق الفتاة مقت المجتمع و قسوته عليها لأن التجربة أثبتت أنه ليست أي أمرأة قادرة على حمل سجارة إلا إذا تجردت من أدنى ذرة حياء و المصيبة تجردها من كل ما يوحي بأنوثتها ، بغض النظر عن الظروف التي دفعتها لذلك و نسأل الله عز وجل أن يهدي بناتنا لما يحب و يرضى و يثبتنا و يعفو عنا هو ولي ذلك و هو القادر عليه .:yahoo::mellow::blink::001_cool::bored::cool::glare::lol::blush::angry::001_unsure:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة