*`*:• اذاا خانك الشخص الذي تحبه ماذا تفعل •:*¨`* ادخل وجاوب/ي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نصبر خويا لانو ربي اكيد راه مخبيلي ليخير منو. واذا كان سمح فيا مرة وهونت عليه راح يعيدها مرة ثانية.صحى فطورك:mellow::sleep:

بارك الله فيك

اختي على هذا المرور شكراا

لك ووفقك الله

شكرا على الموضوع لكن الخيانة شي صعب جدا من الناس الي تحبهم في كل المجالات ماشي غير في الحب

يعجبني تواجدك المجدد شكراا لك اختي الغالية

طبعا منسمحوش وخصوصا ادا كان شخص قريب مني و على العموم لي يخون مرة يقدر يخون 10 وشكرا على الطرح

موضوع جميل و حساس في نفس الوقت
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
اما عن رأيي فانا ارى ان الخيانة اصبحت موضة في ايامنا هذه سواء من حبيب او صديق او حتى من زميل عمل
فكل واحد في هذه الدنيا اصبح يجري وراء مصالحه غلى حساب الآخر، الا من رحم ربي
اما بالنسبة للشخص لي يخونوا سواء كان حبيب او صديق ماراح نديرلو والوا غير اني رايحة احتسب منه الله و اشكو امري لله سبحانه و تعالى ونحاول ننسى كل شي كان بيناتنا بالعودة الى الله أكيد.
و كما يقال كما تدين تدان فمتعرقش غدوا شكون راح يكون عليه الدور
نتمنى منكونش طولت عليكم
سلام
تقبل اخي رمزي مروري و تحياتي

الشكر لك على هذا التوااجد

الجميل ...

وصدقت حرووفك في كل ما قالته

الف شكر لك ولا تحرمي مواضيعي

من نثر قلمك وفقك الله شكرااا

طبعا منسمحوش وخصوصا ادا كان شخص قريب مني و على العموم لي يخون مرة يقدر يخون 10 وشكرا على الطرح

شكراا لك اختي الغالية

على اعطاء رأيك وفقك الله شكراا

نحن الجزائريين نمشيو بزاف بالعاطفة. انا كون يخوني واحد انا عطيتو حبي صدقني حيكون الرد تاعي اني نشوف الي احسن ليا كيما شاف هو الي احسن ليه هومايمرض روحو ماوالو وانا نمرض مانمرضش صحتي لكان راحت مابقاتش تولي وبالتالي نشوف الي يخرج عليا وماتنساش الا خلفت انا ربي مايخلفش وسبحانو احسن وكيل

رأيك جميل وحرووفك جميلة

سؤاال هل الحب ينسى بهذه

السهوولة وهل تستطعين العيش من جديد ؟؟

اسألة تحير الباال اشكرك على التواجد​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة