تحذير من عبوات البلاستيك les stars

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

MoOn TeArS

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
24
[font=arial (arabic)]حذرت الدراسات من قبل من استخدام العبوات البلاستيكية في حفظ الطعام بعد اجراء اختبارات علي حيوانات المعامل وثبتت اصابتها بالامراض‏.‏ لكن دراسة بريطانية هي الاولي من نوعها التي تربط بين استخدام العبوات البلاستيكية كعلب العصير والماء ورضاعات الاطفال وبين الاصابة بأمراض القلب والسكر‏.‏

الدراسة اعدت بجامعة اكستر ببريطانيا واجريت علي‏1455‏ شخصا قطعت بما لايدع مجالا للشك ان الاشخاص الذين وجدت لديهم نسب عالية من مادة بي ان بي المستخدمة في تصنيع البلاستيك كانوا أكثر قابلية بمعدل الضعف للاصابة بامراض القلب والسكر من الاشخاص العاديين‏,‏ وعلق الدكتور ستيفن هنتجيس احد المشاركين بالدراسة قائلا‏:‏ الآن لم يعد الامر يقبل الشك انها مادة قاتلة فعلا‏.‏

علي الجانب الآخر تستعد هيئة الدواء والغذاء الامريكية لسماع عدد من الشهادات لخبراء في هذا المجال تمهيدا لمناقشة صدور قرار يحظر استخدام العبوات البلاستيكية نهائيا‏.‏[/font]​

merci beaucoup yara pour la consulter

بارك الله فيك على الموضوع
مشكورة

شكرا على الموضوع

المفيد جدا

أتمنى ينقل إلى قسم الصحة

شكرا​

بارك الله فيك على الموضوع
والله أسأل لي ولك وللمسلمين الفردوس الاعلى
¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤

أف على الوتر‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!.. أف على الغناء‍‍‍ !. أف على الضياع ‍‍‍‍! أف على حياة اللهو والغرام والهيام إن لم تكن المحبة للواحد العلام ، الذي بني دار السلام ، فلماذا انتهي من بنائها قال : ( تكلمي وعزتي وجلالي ، قالت: )قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خَاشِعُونَ) (المؤمنون:1،2) قال : (( وعزتي وجلالي لا يجاورني فيك بخيل )) ‍‍‍‍‍!
هذه مسيرة الصالحين ، ولكن ينحرف بعض الناس الى هواه، الى العيون السود ، الى الخدود ؛ يقول ابن زريق في بغداد وهو هائم بامرأة:
لا تعذليه فإن العذل يوجعه
قد قلت حقاً ولكن ليس يسمعه
ثم يقول: آه ، ثم يموت ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!.. ولكن (مسلماً) صاحب الصحيح ، الذي قدم لنا ميراث محمد عليه الصلاة والسلام، العالم الرباني، بات ليلة كاملة يبحث عن حديث للرسول عليه الصلاة والسلام ، ولم ينم، فلما صلي الفجر: آه..آه..آه، ثم مات، فقيل : شهيد الحديث!

ميرسي اختي رفيقة

ميرسي اخي عدنان

ميرسي اخي القناص الرومانسي

وفيك بارك الله اخي صدر الاسلام

ميرسي اخي بلاكهولدز

ميرسي اخي بنبيلال

شكرا جزيلا على المعلومة ..........

ميرسي اختي صريحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة