فتات شريفة اصبحت لقيطة بسبب الماسنجر.....لكل البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فاتيا

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
فتات شريفة اصبحت ساقطة بسبب الماسنجر.....لكل البنات

بكل أدب وأحترام يسال الشاب
ممكن لو سمحتي؟
مين هذا !
راح أعمله بلوك

الشيطان ..أنتظري يا هبله ممكن يطلع شاب محترم لاتستعجلي

البنت أضافته

الشاب ..انا أسف لو كنت أزعجتك
بس ممكن أستشيرك بموضوع مهم
انا عندي مشكلة وحاسس انك انت ألانسانة الي راح تساعدني
بصراحة أرتحت لك كثيررر
الشيطان .شفتي يا هبلة طلع هالانسان طيب ومحتاج لك..يلا ساعديه
وتنسى البنت نفسها مع الشاب وتصدق انه أنسان محترم

وهنا يحدث الشيطان الشاب الحشاش
خلص شبكنا البنت , الان تقدر تلعب دورك وتشبع غريزتك
بس أتبع التعليمات التالية
ألاحترام..ألادب..طيبة القلب ..الدين
هذا الطرق راح توصلك لمنالك

وتأخذ البنت وتعطي معه بالحكي وتنشئ بينهم علاقة صداقة اولا ثم يوهم الشاب الفتاة بأنها هي ألانسانة التي كان يبحث عنها طول عمره
يعترف لها بأنه ألتقى بفتيات كثيرات (زلمة صادق) ولكن كلهن كن سيئات الخلق ومو مناسبات له بس هي تختلف عن كل الي عرفهن.
والبنت مو حجر من همسة ولمسة وكلام لطيف تصدقه وتقع بحبه.طبعا مع مرور الوقت .

وتبداء طلبات الشاب
ممكن حبيبتي أشوف صورتك
أبعثيها..
حبيبتي قدي مشتاق شوف وجهك على الكاميرا
وتفتح البنت الكاميرا
وشيطان البنت يوسوس لها وشيطان الشاب جالس يشرب معه أرجيلة
ويسجل الشاب المحادثات
ويأتي يوم يصحى ضمير البنت وتكتشف انه أنسان كذاب وتقرر تتركه وتبعد عنه
وبعد ما شتمها وسبها ونعتها وعراها بكلامات بذيئة للغاية
يرفع صورها ومحادثاتها المسجلة الى اي موقع ويحصل على الملفات 10 شباب ثم 1000 ثم مليون شاب وتنشر صورها وملفاتها على مواقع ومنتديات عربية وعالمية ويفعلوا الشباب ما يفعلونه بصورها ومقاطع الفيديو التي تعرت بها ..
وبعد ما كانت عند أهلها عفيفة صارت بالعالم كله سفيهة..

طبعا بعض الفتيات لم يفهمن ما اقول لانه بعضهن عندهن أدمغة مغلفة بطبقة من ألاسمنت من الصعب أختراق تلك الطبقة لحتى تدخل المعلومة وتفهم معنى الكلام

نوضح أكثر بالصور لعلى وعسى يكون فيه مدخل من عيونهن نصل منه الى داخل أدمغتهن ..

هذه فتاة .مغطية راسها بس نسيت تغطية صدرها ..

هذا الفتاة ما كانت تعرف انه بيوم راح تصير صورها وجسدها العاري بمتناول الاف الشباب ولم تكون تعرف ايضا بأن أخاها راح يشوف صورها..
لو لاحظتم المحادثة بين الشاب والفتاة ...تجدون بأن الشاب طلع يعرف أخوها لا وكمان يحقدوا على بعض في أحدى المنتديات ..ذهب الشاب وقص هالصورة من المحادثة وأرسلها لاخوها ونزلها في النت ثم نشر محادثتها في العديد من المنتديات..ولاحظوا كيف يتحدث معها بكل أحتقار مع أني حذفت بعض الكلمات وكذلك اسم العائلة المذكور في الصورة ..هذه هي قيمة الفتاة التي تعري نفسها أمام شاب ...

وهذا المحادثات المسجلة والمنشورة في النت تتعدى المئات او ربما الالاف وان شاء الله راح اضع لكم بعض الصور لكي تروا خطورة فتح الكاميرا..

نسأل الله ان يمون ما ننشرها لوجهه تعالى ولستر بنات المسلمين وقد يقول البعض الان كثير من الفتيات راين هذه الصور ولكن لم يخطر على بال القائل بأن هنالك بلدان تحظر مثل هذه الصور والمقاطع وتبقى الفتاة بجهلها لا ترى شئ الا انها تسمع فقط وربما يكون توضيح مثل هذه الامور به فائدة

ولنا لقاء جديد وبظاهرة أخرى ان شاء الله

والسلام عليكم

لاحول ولاقوة الا بالله ..كيما قولتى رغم كل هادو الحكايات و التصاور مازال كاين بنات تتحشالهم فى هد الموضوع ..ربى يهدينا ويسترنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة