أنا مروان المصرى طالب مساعده فورية من الجزائريين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا مروان المصرى فى كلية هندسة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى عندى 20 سنة بحب الجزائر موت وحابب أن أعيش فيها وأتزوج منها و أكمل تعليمى بها فهل يجوز لى ذلك؟ وما هى الشروط؟ وهل فى جامعاتكم قسم يشبه أو يماثل قسمى؟

اهلا و سهلا بك اخي مروان في بلدك و نتمنى لك التوفيق من صميم قلوبنا

لاحول ولا قوة الابالله
ناس بترحب وناس بتهدد
ربنا يهدينا واياكم الى الخير
طبعا انا يمني ومن اكبر المعجبين والمشجعين للمنتخب الجزائر
سمعت الاخبار الي بتقول ان الجزائريين
بيعتدو على المصريين وانهم منعوهم من الرجوع لى الوطن
فحبيت ابحث عن الحقائق
وانا ببحث وصلت الى هنا
وجدت هذا الموضوع فاعجبني تعاطف الجزائريين
معا هذا المصري
وهذا دليل على طيبة قلوبكم
معا ان في بعض الاعضاء قلوبهم قاسيه
بس ربنا يهديهم
وارجو ان تحاولو ان تثقفو مثل هؤلاء الشباب
لانهم عاله على الشعب الجزائري
اهم شي اني شفت اكثر الردود بترحب بهذا العضو
واعجابي وتشجيعي لم يذهب ادارج الرياح
فهنيئا لكم الفوز يابناء المليون شهيد

مرحبا بيك عندنا أذا كنت فعلا تحب الجزائر و الجزائريين
والجزائر بلد غير حقود و لا حسود و لا كريه أتمنى ان تعرفوا هذا جيدا جيدا جيداااااااااااااااااااااااااا

يا اخي كل هده الاستفزازات الاعلام المصري هو المسؤول عليها و كلها قبل مبارات 14 نوفمبر و قبل مبارات رواندا حيث قال دلك االصحفي لعنة الله عليه عمر اديب انه هو من علمنا العربية و هو من حررنا فليدهب و يحرر فلسطين ادن اللي راهم يخنقوا فيها و كي ضربوا السفارة ديالنا لتم علاش ما ضربوش سفارةاسرائيل و حنا الحمد لله ليست لنا سفارة اليهود في بلدنا و لا نتعامل اطلاقا مع هدا الجنس و لمادا لم يضربوا اسرائيل و راحو يضربوا في اللاعبين و يضربوا في الجمهور و اللي يقول بلي ماكاش الموتى في القاهرة لا اتفق معه لانه اعرف جيدا اشخاص و هم من اهلي من يعملون في المطار تاع دار البيضاء هواري بومدين و قالو بلي كاين و لا حنا الجرحى دياولنا و اللاعبين ما يسواو والو و جمهورهم لازم يرجع اليه الاعتبار طلبو من الصحفيات ان ينزعن التياب حتى يفتشوا و تقولون لنا اشقائكم و يتكلم البارحة ابن رئيسهم في القاناة المصرية و يشتم الشعب الجزائري و الدولة كما سبو الشهداء منهم جدي و جدتي و اجدادنا و يحرقون العلم و يجب علينا ان ننسى والله لن اسامح من يتكلم عن شهدائنا

والله و تدخل لدزاير نقطعلك وجهك

مرحبا بيك مروان فى بلادنا... واذا مالقيتش التخصص اللى عايزو هنخلق واحد عشانك وعشان المصريين اللى احنا بنعشقهم رغم انف اليهود اللى عايزين يفرقو بنا....
و تحية لاجمل شعب من شعب العروبة...
تحياتى:001_wub:

بلادك بطولها و عرضها جيت غير عندنا تطلب المساعدة ههههههههههههه
ما شكيتش؟؟؟؟؟؟؟ mais ماستحقيناش الحراميين في بلادنا وين وصلواحتى طيحوا باصول الشعب الجزائري منa الى z ؛بلا ما نهدروا على الضرب و الشتم ..........الخ
الله غالب كان قيمتونا يقيموكم العرب و نطلعولكم شانكم .المهم لي ما عجبهش الحال يطرطق صباعه وحنا مادا بينا ..................
تدخل لدزاير نقايسك بحجرة ههههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم
أخواتي أخواتي أنا جزائري في الدم
كما أنني اشتعل من داخلي
فالبارحة ذاك ابن... صحفي قناة دريم وصفنا بشعب اللقيط وابناء العاهرات وشعب المليون ونصف مليون كلب حاشا لله على شهدائنا الأبرار
وفي خضم هذا الكم الهائل من الشتائم حاولت الاتصال بهم للرد ولكن بدون جدوى...
إخوتي هناك تمثيلية كبيرة محاكة في الأفق مفادها تعكير الجو وصفوة الناس المخلصين
فأين الأحرار من مصر للرد على هذا العلج كما قالها الصحاف ذات يوم بوصفه للأمريكان بالعلوج.
فلماذا كل هذا من أجل مباراة قدم وكأن مصر البلد الوحيد الذي لم يتأهل للمونديال وهو الغائبون منذ 20سنة فأين كانوا طوال هذه المدة أو لم يرو المونديال إلا على بوابة الجزائر
كلا ثم كلا رغم أنفهم.
الخضرا رايحة لمونديلا ويموتو العديان...
... أريد تصور مشهد ما بعد هذه القضية إلى أين ستصل
يقولون يقاطعوننا في الفن فإنهم سيمنعون علينا الهواء عفوا مسلسلات هيفاء الفاجرة
سيجوعوننا بسحب جاليتهم المقيمة والعاملة بالجزائر.
قالو بأنهم علمونا العربية ولكن كثر خير ربي لي حفظ القرءان 14 قرن
إذ أنهم هم بذاتهم ليسو بعرب فالعرب الحقيقيين في الجزيرة العربية
وزد على ذلك وصفو الحاج محمد روراوة بمحمد هوهاوة عفوا واحتراماتي لرئيس الاتحادية - خلوني نهدر- راني باغي ننفاجر-إلى أين سيصلون فهل من مجيب داسو على العلم والرموز الوطنية وهانو شعبا بأكمله فإلى أين المطاف وكيف سيكون الرد الرسمي الجزائري؟؟؟؟؟؟

الله ينعل قاع الكلاب تاع الفضايحيات اقصد الفضائيات المصرييين كلاب من القنت للقنت خاطرش شعبهم تاني ضرب الجزائريين اللي راحو يتفرجوا في 14 نوفمبر وهوما اللي بدواها ماشي حنا
ةنتمنى الجزائر تخوى من المصريين الجياعة جايين ياكلوا و يزيدو يشركوا فامهم وكالين الفول يقعدوا عند مبارك كاش ما يصفعهم شوي و يرخسهم هو تاني رخيس

تجي تقرا ايه تزوج جامي تصرا

تجي تقرا ايه تزوج جامي تصرا
اااااااااااااااااااو ااااااااااااااااااااااااااو لا يقرى لايزوج محاااااااااااااااااااااااااااااااال

أخي يمكن يسمحولك تدرس بصح تتزوج جامي قلوب الجزائريين مازالهم معمرين من المصريين مرحبا بك في كل وقت طالما تدخل طالب للعلم لا غير وفي الجزائر كاين كل التخصصات

اااااااااااااااااااو الموضوع هادا مكتوب في 2008 ياااااوههههههههههههههههههه اللي كتبوا وقيل مات

مرحبا بك أخي المصري

انت بين اهلك

مرحبا بك في بلدك الثاني الجزائر
و هاذي في خاطرك
1وان ..تو.. ثري .. فيفا لا لجيري

اااااااااااااااااااو الموضوع هادا مكتوب في 2008 ياااااوههههههههههههههههههه اللي كتبوا وقيل مات

هههههههههههههههههههههههههههه والله غير قتلتني ضحك تهنينا منوووو

الله ينعل قاع الكلاب تاع الفضايحيات اقصد الفضائيات المصرييين كلاب من القنت للقنت خاطرش شعبهم تاني ضرب الجزائريين اللي راحو يتفرجوا في 14 نوفمبر وهوما اللي بدواها ماشي حنا
ةنتمنى الجزائر تخوى من المصريين الجياعة جايين ياكلوا و يزيدو يشركوا فامهم وكالين الفول يقعدوا عند مبارك كاش ما يصفعهم شوي و يرخسهم هو تاني رخيس
تحيا بنات بلادي عندهم النيف الله يحفظك

الكلاب لا ترتقي الى مرتبة الاسود الكلب يبقى كلب موش راح يغير فيه الزمن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة