...زمان لخدع و الناس فيه ولات غير اطبع.....

mira j

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
123
النقاط
6
صحيتو.......واش راكم sava شوية...
:thumbup1:

حبيت نعرف رايكم في واحد الظاهرة..


كاين واحد الphenomene و الي راهو شايع في بلاد الخلايع...الخدع و لا داير كراعو


:scared::scared:

....
الخاوة ولات ما دير لامان في هاد الزمان تحل فمك طارو سنانك
الواحد منا ولا ما يقدرش يفرق بين وليد فاميليا و بين الخداع و قد ما تعس روحك تقول قليل.


...و كيما كان الحال واش تحبو نقوللكم ربي يستر الناس قاع ولات materialiste



و تمشي ب la liste يتبعوا المادة و ما يعرفش وين راهي الفايدة ...

:sneaky2::sneaky2:

ولات طاق على من طاق تزلق تتفلق ولينا في زمان عوم بحوايجك ..كلشي ولا بالخدع


..نعطيلكم exemple


مثلا الخضار يوريلك غير الحبة المليحة و كي توصل للدار تلقاها قاع متقوبة


....و كي تشري الدهب تعيرو تلقاه نحاس و شوية من لاكاركاس.....



حتى رجعنا عايشين بالوسواس
او كاين شي نسا ركبهم الفيس تشوف المرا تبانلك تبرق و كي تعاشرها تغرق...



و الرجال حتى العشرة ولاو يبدلوها بالمال...

:001_huh::001_huh:


يا خاوتي انا عييت و ديقوتيت من هاد الحالة...هاد الخدع ما عندو وين يدي و كيما يقول المثل ديالنا


:mad:..الخداع ما يروح وادع...:mad:

وربي يسترنا منهم.....
 

ZIZO/SAHARA

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
1,037
النقاط
37
اولا مشكورة على الموضوع الهام اختي نعطيك عقيلة جربيها في هذا الدنيا تنجحي ان شاء الله انا شخصيا ما عندي مشكلة انظر دائما الى الناس بشكل ايجابي وانضر دائما الى الدنيا انها جميلة ارى الدنيا ان شاء الله وثاني شيئ اقوله لك لا هو لاتتعرفي الى كل من هية ودبة يعني اخطيك من الدسارة والهدرة مع الناس الفاسدين وحكياتهم لا تتعرفي وتتكلمي الى من هو صالح ووليد فاملية وكي اتكوني ناس ملاح ربي دائما ان شاء الله يلاقيك من الناس ان شاء الله وتوكلي على الله في الامور كلها وانظري دائما الى الدنيا بانها جميلة حتى لاتراي امامك هذا الناس الطايحين ولاتنظري كيف يعيش الناس انظري دائما الى نفسك فقط ولا تهتمي كيف عايش فلان او فلانة كل واحد يدبرراسو كيفاه يهيش يعيش خداع غشاش سراق الله يهديهم وهذي هي الدنيا ؟؟؟ قولي دائما الله يحفظ والله يبعد علينا ولاد الحرام .امين .
 

عاشقة مجهول

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
834
النقاط
17
العمر
33
اولا مشكورة على الموضوع الهام اختي نعطيك عقيلة جربيها في هذا الدنيا تنجحي ان شاء الله انا شخصيا ما عندي مشكلة انظر دائما الى الناس بشكل ايجابي وانضر دائما الى الدنيا انها جميلة ارى الدنيا ان شاء الله وثاني شيئ اقوله لك لا هو لاتتعرفي الى كل من هية ودبة يعني اخطيك من الدسارة والهدرة مع الناس الفاسدين وحكياتهم لا تتعرفي وتتكلمي الى من هو صالح ووليد فاملية وكي اتكوني ناس ملاح ربي دائما ان شاء الله يلاقيك من الناس ان شاء الله وتوكلي على الله في الامور كلها وانظري دائما الى الدنيا بانها جميلة حتى لاتراي امامك هذا الناس الطايحين ولاتنظري كيف يعيش الناس انظري دائما الى نفسك فقط ولا تهتمي كيف عايش فلان او فلانة كل واحد يدبرراسو كيفاه يهيش يعيش خداع غشاش سراق الله يهديهم وهذي هي الدنيا ؟؟؟ قولي دائما الله يحفظ والله يبعد علينا ولاد الحرام .امين .

الله يحفضك خويا والله كلامة من العيار التقيل صحييح واصح من الصحيح
ماعندي مانزيد على كلامك
 

RaNiA

:: عضو متألق ::
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
4,010
النقاط
157
ربي يهديهم
زمان لخدع و الناس فيه ولات غير اطبع.....
 

mira j

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
123
النقاط
6
اولا مشكورة على الموضوع الهام اختي نعطيك عقيلة جربيها في هذا الدنيا تنجحي ان شاء الله انا شخصيا ما عندي مشكلة انظر دائما الى الناس بشكل ايجابي وانضر دائما الى الدنيا انها جميلة ارى الدنيا ان شاء الله وثاني شيئ اقوله لك لا هو لاتتعرفي الى كل من هية ودبة يعني اخطيك من الدسارة والهدرة مع الناس الفاسدين وحكياتهم لا تتعرفي وتتكلمي الى من هو صالح ووليد فاملية وكي اتكوني ناس ملاح ربي دائما ان شاء الله يلاقيك من الناس ان شاء الله وتوكلي على الله في الامور كلها وانظري دائما الى الدنيا بانها جميلة حتى لاتراي امامك هذا الناس الطايحين ولاتنظري كيف يعيش الناس انظري دائما الى نفسك فقط ولا تهتمي كيف عايش فلان او فلانة كل واحد يدبرراسو كيفاه يهيش يعيش خداع غشاش سراق الله يهديهم وهذي هي الدنيا ؟؟؟ قولي دائما الله يحفظ والله يبعد علينا ولاد الحرام .امين .
الخدع يا خويا كثر بزاف و درك il n'ya pas de confiance خوك و تخاف منو يا لطيف وين لحقنا.....شكرا يا اخي على الرد ...
 

mira j

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
123
النقاط
6

في انتظار ردودكم

و ارائكم
:thumbup::thumbup:
 

souhila444

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 جوان 2008
المشاركات
152
النقاط
6
اولا مشكورة على الموضوع الهام اختي نعطيك عقيلة جربيها في هذا الدنيا تنجحي ان شاء الله انا شخصيا ما عندي مشكلة انظر دائما الى الناس بشكل ايجابي وانضر دائما الى الدنيا انها جميلة ارى الدنيا ان شاء الله وثاني شيئ اقوله لك لا هو لاتتعرفي الى كل من هية ودبة يعني اخطيك من الدسارة والهدرة مع الناس الفاسدين وحكياتهم لا تتعرفي وتتكلمي الى من هو صالح ووليد فاملية وكي اتكوني ناس ملاح ربي دائما ان شاء الله يلاقيك من الناس ان شاء الله وتوكلي على الله في الامور كلها وانظري دائما الى الدنيا بانها جميلة حتى لاتراي امامك هذا الناس الطايحين ولاتنظري كيف يعيش الناس انظري دائما الى نفسك فقط ولا تهتمي كيف عايش فلان او فلانة كل واحد يدبرراسو كيفاه يهيش يعيش خداع غشاش سراق الله يهديهم وهذي هي الدنيا ؟؟؟ قولي دائما الله يحفظ والله يبعد علينا ولاد الحرام .امين .
نستعرف بيك اخي زيزو عندك الحق في اللي قلتو
لك جزيل الشكر
 

Sini

:: عضو فعّال ::
إنضم
14 جوان 2007
المشاركات
2,293
النقاط
77

دع المباهج

كل شيء دون ربك هالك

من يبحث عن رضى الله لا يعرف النفاق

و أكيد يحفظه الكريم الذي يسعى لرضاه
 

بنت لبلاد

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 ماي 2009
المشاركات
260
النقاط
17
يسلم هداك اللسان و الله غير عايشين غير بالهف في زمانا هدا مول النية ما يتهنة و لي ناس ملاح مع الناس بقولو عليه طنه و بهلول ربي يسترنا
 

angel_fly

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 جانفي 2008
المشاركات
1,393
النقاط
37
كل شيء ذكرتيه صحيح ما بقاش الامان كل شيء تبدل
شكرا اختي على طرحك المميز
 

Manar19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
769
النقاط
16
ايه صح كلش طرافيك للي ميخدعكش ماديا يخدعك معنويا.... المنتوجات للي دور فبلادنا كلش طرافيك تشري حاجة دوريجين مرة كي تعاود تشريها تصيبها لعكس خلاص... ربي يسترنا برك يااااااااااو وين لاحقين بالعقلية هدي
 

77amino77

:: عضو مُشارك ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
131
النقاط
6
السلام
والله الميضوع عجبني قايه
والله نعود نقرا الميضوعات نتاوعك نتاوعك
والله قير عجبوني ياسر
تقبلي مروري
 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,799
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
الجنس
ذكر
بالعقل برك ياختى
هادوك كامل جياح ... وكلشي يبان مع الوقت

مول النية ديما مرتاح

 
Top