راشد الماجد يقتل فتاة مراهقة............(فريق الأمل)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fun girl

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
راشد الماجد يقتل فتاة:001_unsure::001_unsure::001_unsure::001_unsure:
المكان: المنطقه الشرقية وبالتحديد في احدى محافظاتها..سيارة الاسعاف أمام أحدى العمارات تنقل فتاة سقطت من بلكونة الدور الثاني ....وهي بين الحياة والموت لتتوجه الى المستشفى ويرافقها والد الفتاة.لحظه ذهول وانتظار صعب لما سيخبرهم به الطبيب عن حالة ابنته.. بعد وقت قصير حضرت والدتها وقدأصابها الحادث بصدمه وهلع كبير خشية ان يكون اصابها مكروها يفقدها حياتها ,وبعد دقائق جاء الخبر المأساه : لقد توفيت ابنتها جراء السقوط ووسط بكاء الأم وحسرة الأب....جاء رجل الشرطة برفقه الطبيب وبدأ أخذ أقوال الأب والأم والتحقيق في ظروف الحادثالذي تسبب في وفاة.رجل الشرطة : ما الذي حدث بالظبط؟..الأب : كنا بالمنزل وجاءتني ابنتي لتقول أنها تريد الذهاب لصديقتها لمشاهدة حفله فنيهللفنان (راشد الماجد)في التلفزيون برفقه زميلاتها وعيون الشوق تكاد تخرج من أهدابها فرفضت ولم أكنأعرف أنها شديده الأعجاب بالفنان ووصل الأمر بي ألى أن ضربتها فدخلت غرفتها حزينة,بعد فترة _ يواصل الأب روايته سمعت صوت صراخ فدخلت فإذا بوالدتها تشير إلى البلكونة فنظرت من خلالها لأرى ابنتي على الأرض وسط بركة من الدماء..وأنا أطلب منك القبض على هذا الفنان وأحالته للتحقيق بسبب قتله لابنتي.رد عليه رجل الشرطة بكلام عاقل متزن وأنه لا ذنب للفنان ( راشد الماجد ) في وفاة ابنته أو ما حدث لها .يقول احد المربين إن الفتاة يبدو أنها كانت تمر بمرحله نفسيه صعبة في فترة المراهقة وكان من الواجب على الأب التعامل معها بحكمة حتى تمر هذه المرحلة بسلام وليس بالضرورة الموافقة والسماح لها بالخروج وأنما بالأقناع والتفاهم.لذلك فإن الخطأ هو في أسلوب التعامل مع المراهقه في مثل هذه الأمور خاصة في عصر الفضائيات وماتذيعه من برامج تُشعل ضغوط المراهقة تحيااتي للجميع

رأي الشخصي فتاة غبية ذات شخصية غير سوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mellow:

شكرا اختي على الموظوع

انا ارفظ بشدة ما يسمونة الاعجاب بالفنانين او الفنانات هذا شيء غير مقبول وغير اخلاقي

شكرا اختي على الموظوع

انا ارفظ بشدة ما يسمونة الاعجاب بالفنانين او الفنانات هذا شيء غير مقبول وغير اخلاقي

يعطيك الصحة على الرد...................و أنا أيضا أشطرك الرأي فيما يخص الاعجاب بالفنانين و أعتبره غباء ...............

شكراااا على الموضوع

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

كل هذا سببه التربية منذ الصغر

لو كان الاباء يعلمون اولادهم بالاقتداء بالصحابة والصحبيات رضوان الله عليهم

لكانا اليوم بالأف خير

لكن هذا حصاد التقليد الأعمى

الله المستعان وعليه البلاغ

وشكرا

شكرا على المشاركة..................

شكرا اختي على الموظوع

صح 100/100 وشكرا فان قيرل على الموضوع .

لا حول ولا قوة بالله
مشكورة على الموضوع

شكرا على الموضوع

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

شكرا على المرور , دائما منورين صفحاتي..........

أنا راني من رأيك
فتاة غبية ذات شخصية غير سوية
لكن ما عدنا ما نقولوا غير الله يرحمها

أنا راني من رأيك

فتاة غبية ذات شخصية غير سوية

لكن ما عدنا ما نقولوا غير الله يرحمها

عندك الحق ربي يرحمها........................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة